قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

شرطة الكرمة

كل ما يخص الكارما في التنجيم , عودة حياة , عواقب افعال من نظرة احكامية
قوانين المنتدى
كارما (لغة سنسكريتية: कर्म) وتعني العمل أو الفعل. هي مفهوم أخلاقي في المعتقدات الهندوسية والبوذية واليانية والسيخية والطاوية. ويشير إلى مبدأ السببية حيث النوايا والأفعال الفردية تؤثر على مستقبل الفرد. حسن النية والعمل الخير يسهم في إيجاد الكارما الجيدة والسعادة في المستقبل، النية السيئة والفعل السيئ يسهم في إيجاد الكارما السيئة والمعاناة في المستقبل. وترتبط الكارما مع فكرة الولادة الجديدة في الديانات الهندية.
....................................
يطلق لفظ كارما على الأفعال التي يقوم بها الكائن الحي، والعواقب الأخلاقية الناتجة عنها. إن أي عملٍ، خيِّرا كان أو شّرا، وأي كان مصدره، فعل، قول أو مجرد فكرة، لا بد أن تترتب عنه عواقب، ما دام قد نَتَج عن وعي وإدراك مسبوق. وتأخذ هذه العواقب شكل ثمارٍ تنمو، وبمجرد أن تنضج تسقط على صاحبها، فيكون جزائُه إما الثواب أو العِقاب. قد تطول أو تقصر المدة التي تتطلبها عملية نضوج الثمار (أو عواقب الأعمال)، فالكارما هي قانون الثواب والعقاب المزروع في باطن الإنسان. وهنا في هذا القسم من منتديات الحكمة يتم توضيح الترابط بين التنجيم والكارما وفق اراء من يؤمن بها . وسلام ومحبة للجميع
صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 172
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

شرطة الكرمة

مشاركة بواسطة mostafa abbas » السبت 12-10-2019 10:27 pm

شرطة الكرمة! Stoic Saturn هو taskmaster الصافرة في السماء. وفقا لعلم التنجيم ، زحل يحكم الوقت والحكمة والخبرة التي تأتي من النمو البطيء والمطرد والمنظم.
زحل هو الأب الأسطوري لكوكب المشتري الممتع ، ويفرض مهلة ويسببنا عندما ننفذ بعض الوقت. مثله مثل المهندس المعماري الرئيسي ، فإن Saturn هو الكوكب الذي يحب العمل من خلال مخطط ، وفهم المكان الذي توجد فيه القواعد والقيود ، ثم حساب الحلول الذكية على أساس البيانات التجريبية.
في حين أن الطاقة الصارمة لزحل يمكن أن تشعر مثل الطنانة ، فإننا في نهاية المطاف نستفيد من براعة النضج والتخطيط. يقضي زحل ما بين عامين ونصف إلى ثلاث سنوات في كل علامة زودياك ، مما يمنحنا نافذة صلبة لتعزيز وتطوير مجالات محددة من حياتنا.
مع زحل ، نجني ما نزرعه.
كل 29.5 عامًا (تقريبًا) تأتي عودة Saturn ، وهي عبارة عن طقوس ناضجة من مرور مرور على عودة Saturn إلى العلامة التي كانت عليها عندما ولدت. يمكن أن يحدث العائد الأول بين سن 27-30 ، وهذا يتوقف على درجة زحل في الرسم البياني الخاص بك. سوف تصبح طاقة الكوكب الثقيلة تضاهي نفسها ، فتجلب فرصًا للنمو بسرعة وحتى تولي أدوار قوية للسلطة.
يتحول Saturn أيضًا إلى الوراء كل عام لمدة أربعة أشهر ونصف تقريبًا ، مما قد يعيق التقدم ويجبرنا على العودة إلى لوحة الرسم للتأكد من أننا نبني كل شيء على أساس متين.
يشيد Taskmaster Saturn بالمثابرة ويظهر لنا أين يجب أن نستمر في الدفع! هذا هو الكوكب الذي يحكم الجدي المهيكل ، الماعز البحري لـ Sea Goat (مخلوق WTF إن وجد). بفضل ذيله المائي واثنين من ساقيه الأماميتين ، يصنع الماعز الجدي صعودًا ثابتًا إلى قمة الجبل لتحقيق الفوز.
يُعرف زحل باسم "وقت الأب" أو ، كما يسميه المنجم آلان أوكين ، رب الكرمة. مع زحل ، نجني ما نزرعه. إن زحل يحكم الإرث الذي نتركه وراءنا وإنجازاتنا طوال الحياة. يتم توجيه وظائفنا أيضًا من قِبل زحل ، حيث سيوضح هذا الكوكب الاهتمامات التي نراها جديرة بالاهتمام. على الرغم من أن الخبرة قد تحتاج إلى عقود من الفهرسة ، إلا أننا سنشغلها بما يكفي لمواصلة المحاولة والتعلم والتركيز. قد يولد شخص ولد مع زحل في برج الدلو المدفوع بالتكنولوجيا ، على سبيل المثال ، اختراعًا علميًا رائدًا أو يصبح رائدًا في حركة العدالة الاجتماعية. في حين أن زحل في حالة حساسية ، يمكن أن يكون سرطان الغراء هو الغراء الذي يربط الأسرة ببعضها ، أو حتى يصنع لقمة العيش في العقارات السكنية.
تأثير زحل هو بالتأكيد عظيم. كونه ثاني أكبر كوكب ، فإنه أيضًا آخر كوكب يمكننا رؤيته بالعين المجردة. يعطي زحل في الواقع طاقة أكثر مما يتلقاه من الشمس ، وهو رمز للكيفية التي يدفعنا بها هذا الكوكب إلى إنتاج احتياطياتنا الداخلية من القوة والضغط عليها والاعتماد عليها. قبل أن تكون التلسكوبات موجودة لمشاهدة أورانوس ونبتون وبلوتو ، كان زحل أيضًا حاكمًا أكواريوس ، علامة البروج التي تحكم المستقبل. لذلك لا تتلوى: لم يكن زحل عالقًا تمامًا في الماضي! من أجل البناء ، يجب على المرء أيضًا التطلع إلى الأمام والبقاء على بعد خطوات قليلة من اللعبة.
يمكن أن يكون كوكب زحل - والأشخاص الذين لديهم تأثير قوي في برج الجدي في مخططاتهم - بنفس درجة ابتكارهم. يمكن لهذا الكوكب أن يبقينا في مقدمة المنحنى مع تذكيرنا أيضًا بالالتزام بالتقاليد.
أين تتوق للحصول على المركز؟ يمكن أن يكشف زحل عن رغباتنا (أو عدم وجودها) لمواكبة جونز. رباطة جأش هو هدية زحل. هذا الكوكب الأنيق يحمل حلقات رائعة مصنوعة من الغبار والجليد. (مرحبًا ، منفضة مفصل مرصع بالثلج كمكافأة على عملك الشاق؟)
الجانب الظل من زحل هو محرك الاستبداد أو المتعطشين للسلطة. في الأساطير ، قيل إن زحل أكل أولاده لأنه يخشى أن يطيح به! الرسام الأسباني غويا وصف هذا حتى في العمل الشهير ، " زحل يلتهم ابنه". كرون إستوني! إلى أي مدى سوف تذهب للفوز؟ إذا كان الطاغية الذي لا يرحم داخله يرتفع ، فميل إلى علامة البروج التي تشير إلى أن زحل يمر (أو موضعه الأصلي في المخطط الخاص بك) لاستعادة حسك السليم.
بالتأكيد ليس هناك نزهة سريعة تتعلق بزحل. دراسة وضع زحل في الرسم البياني الخاص بك وسترى أين تكمن بعض من صراعاتك الأولى. شخص ما ولد مع زحل في الجوزاء التواصلية قد يكافح مع التعبير والتعبير عن الذات. لدينا ، في الواقع ، هذا الموضع في مخططنا. كأب لأب وأجداد مهاجرين ، كان هناك العديد من اللغات واللكنات في منزلنا والتي أثرت على نطق الكلمات لدينا ، وحتى جلبت إغاظة من أطفال آخرين. ومع ذلك ، فإن الاضطرار إلى الاستماع بعناية من أجل الفهم أعطانا موهبة في اللغة ، والتي تُرجمت إلى مهن ككتاب - والقدرة على فك شفرة معجم علم التنجيم. يعد التحدث أمام الجمهور والبودكاست جزءًا من عملنا كبالغين أيضًا. إذن فهناك مثال على تأثير زحل في الانتصار على الصعاب. مجرد. احتفظ. دفع!
لمعرفة كيفية العمل باستخدام طاقة زحل ، يوجد أدناه دليل مفيد:

إحصائيات الكواكب: زحل
• يغير علامات زودياك: كل 2.5 - 3 سنوات
• قواعد Zodiac Sign It: برج الجدي (الحاكم التقليدي لبرج الدلو)
• يوم الأسبوع: السبت
زحل يحكم:
• نضج
• بناء
• الانضباط وأخلاقيات العمل
• زمن
• الكرمة
• الحكومة والبنوك والشركات
• هيبة ، الوضع ، السلطة

المناصب الخاصة لزحل:
الموطن: الجدي
قاعدة الكوكب الرئيسية ، تدفق سهل إذا وضعت هنا في الرسم البياني.
الضرر: السرطان
العلامة المعاكسة للقاعدة المنزلية ، قد تحتاج إلى العمل بجد لدمج طاقة الكوكب إذا وضعت هنا في المخطط.
تعالى: الميزان
إن موقع الكوكب الأقوى ، يشير إلى السهولة والثروة المضافة باستخدام طاقة الكوكب إذا وضعت هنا في المخطط.
فال: الحمل
يمكن أن تشير الإشارة المعاكسة إلى الموضع المرتفع ، إلى صعوبات في استخدام طاقة الكوكب إذا وضعت هنا في المخطط.

ترجمتة لمنتدى الحكمة من ينقلة يذكر مصدرة منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
anny
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 54
اشترك في: الثلاثاء 17-9-2019 4:54 pm
الجنس: انثى
أمريكا

Re: شرطة الكرمة

مشاركة بواسطة anny » السبت 12-10-2019 10:51 pm

شكرا لهذه الترجمة الدقيقة لشاني ( زحل )

No darkness last forever. And even there, there are stars.

صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 172
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

Re: شرطة الكرمة

مشاركة بواسطة mostafa abbas » الأحد 13-10-2019 11:44 pm

مشكور مرورك


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”الكارما في التنجيم“