قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

من كنا في حياة سابقة؟

كل ما يخص الكارما في التنجيم , عودة حياة , عواقب افعال من نظرة احكامية
قوانين المنتدى
كارما (لغة سنسكريتية: कर्म) وتعني العمل أو الفعل. هي مفهوم أخلاقي في المعتقدات الهندوسية والبوذية واليانية والسيخية والطاوية. ويشير إلى مبدأ السببية حيث النوايا والأفعال الفردية تؤثر على مستقبل الفرد. حسن النية والعمل الخير يسهم في إيجاد الكارما الجيدة والسعادة في المستقبل، النية السيئة والفعل السيئ يسهم في إيجاد الكارما السيئة والمعاناة في المستقبل. وترتبط الكارما مع فكرة الولادة الجديدة في الديانات الهندية.
....................................
يطلق لفظ كارما على الأفعال التي يقوم بها الكائن الحي، والعواقب الأخلاقية الناتجة عنها. إن أي عملٍ، خيِّرا كان أو شّرا، وأي كان مصدره، فعل، قول أو مجرد فكرة، لا بد أن تترتب عنه عواقب، ما دام قد نَتَج عن وعي وإدراك مسبوق. وتأخذ هذه العواقب شكل ثمارٍ تنمو، وبمجرد أن تنضج تسقط على صاحبها، فيكون جزائُه إما الثواب أو العِقاب. قد تطول أو تقصر المدة التي تتطلبها عملية نضوج الثمار (أو عواقب الأعمال)، فالكارما هي قانون الثواب والعقاب المزروع في باطن الإنسان. وهنا في هذا القسم من منتديات الحكمة يتم توضيح الترابط بين التنجيم والكارما وفق اراء من يؤمن بها . وسلام ومحبة للجميع
صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 172
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

من كنا في حياة سابقة؟

مشاركة بواسطة mostafa abbas » السبت 12-10-2019 11:10 pm

من كنا في حياة سابقة؟ ما الكرمة لدينا في ولادة الحالية لدينا؟ ما الذي يجب أن نتعلمه؟ كيف يمكننا استخدام تجاربنا السابقة في الحصول على حياة أكثر سعادة وإرضاء في حياتنا الحالية؟
بادئ ذي بدء ، ما هو الكرمة؟
الكرمة
kärmə /
إسم
1. (في الهندوسية والبوذية) مجموع أفعال الشخص في هذا الوضع والحالات السابقة للوجود ، يُنظر إليه على أنه تقرير مصيره في الوجود المستقبلي ؛ أيضا: القدر أو القدر ، بعد تأثير من السبب.
إن فهم برجك (أي مخطط الولادة) قد يعطيك الإجابات التي تبحث عنها حول الكرمة ومن كنت في حياة سابقة.
كما يمكنك أن تتخيل ، يمكن أن يكون هذا نقاشًا معقدًا ، خاصة بالنسبة لغير المنجمين. لذلك ، سأبقيه بسيطًا. هناك العديد من الطرق لإلقاء نظرة على برجك لمعرفة ما قد يكون حياتك الماضية. على سبيل المثال ، ينظر بعض المنجمين إلى كوكب زحل ، والكواكب القديمة ، والعقد الشمالية والجنوبية في مخطط الميلاد لتفسير حياة شخص ما في الماضي.
ولكن هناك طريقة أخرى أكثر أساسية للتعرف على تجربة الكرمة وتجربة حياتك الماضية. إنه بمعرفة “العلامة الصاعدة” ، والتي تعرف أيضًا باسم “الصعود”. ضع في اعتبارك أن برجك مقسم إلى 12 شريحة متساوية ، تسمى “المنازل”. يحكم كل منزل علامة البروج. ويمثل كل منزل قسمًا للحياة ، مثل شخصيتك ، وأموالك ، والاتصالات ، والمنزل ، والأسرة ، والأطفال ، والعمل ، والشركاء ، والأسرار ، والتعليم ، والسفر ، والروحانية ، والأصدقاء ، والأهداف ، والأسرار الخفية وكارما الماضي.
يُظهر المنزل الأول من برجك الصعود (أو علامة الارتفاع). تصف علامة الصعود شخصيتك ومن أنت في العالم الخارجي “في هذه الحياة”.
ومع ذلك ، إذا كنت تتخيل تدوير عجلة برجك لأسفل بعلامة واحدة ، فإن النتيجة هي أن المنزل الثاني عشر ، يصبح الآن المنزل الأول. من خلال القيام بذلك - يمكنك الآن إنشاء نافذة في حياتك الماضية ، والكرمة ، وما تعلمته ، والقضايا التي من المفترض أن تعمل عليها في هذه الحياة.
فيما يلي مثال للتأكد من أن كل هذا واضح. ضع في اعتبارك أن ترتيب علامات البروج دائمًا هو ARIES و TAURUS و GEMINI و CANCER و LEO و VIRGO و LIBRA و SCORPIO و SAGITTARIUS و CAPRICORN و AQUARIUS و PISCES.
مثال:
(1) لمعرفة علامة الارتفاع (أو الصعود) ، ستحتاج إلى وقت ميلادك بالضبط. انتقل إلى “ حاسبة العبور المجانية” وقم بوضع معلومات ميلادك.
(2) سترى كل الكواكب الموجودة في برجك. العثور على ارتفاع علامة الخاص بك. ثم ، انظر إلى التفسير أدناه لمعرفة المزيد عن حياتك الماضية والكرمة.
12 تصاعدي:
برج الحمل: إذا كان لديك برج يرتفع في منزلك الأول الآن ، فقد ارتبطت أهم حياتك الماضية بالحوت. لذلك ، في حياتك السابقة ، كنت على الأرجح روحية وتأمل بعمق تعيش حياة مزرية في خدمة للآخرين. صعود برج الحمل الخاص بك يقول إنك مستعد لبداية جديدة ، حيث تعلم أن تعيش حياة حرة ومستقلة حيث تخدم نفسك وليس الآخرين. التحدي الخاص بك هو تجنب أن تكون أنانيًا جدًا. الكرمة الخاص بك هو تجنب الوقوع ضحية. ربما كنت شاعراً أو صوفيًا أو كاهنًا أو معالجًا أو شامانًا أو حتى شخصًا مسجونًا أو يقاتل بعض الإدمان.
الثور: إذا كان لديك برج الثور يتصاعد في منزلك الأول الآن ، فإن حياتك الماضية الأكثر أهمية كانت مرتبطة بالحمل. أنت تخرج من حياة كونها عدوانية أو حتى مقاتلة. لذا ، في هذه الحياة ، أنت مبتدئ ومبدع ، بل ومندفع قليلاً في قيادتك لتحقيق النجاح المادي ، والتمتع بوسائل الراحة في المخلوقات ، وملذات الحياة الحسية. الكرمة الخاص بك هو تجنب الاستبداد. قد تكون محاربًا أو تاجرًا عامًا أو ناجحًا يدير مشروعك الخاص.
الجوزاء: إذا كان لديك برج الجوزاء يرتفع في منزلك الأول الآن ، فقد كانت حياتك الماضية الأكثر أهمية مرتبطة برج الثور. في تلك الحياة ، كان لديك طبيعة ترابية واستهلكت مع الرغبات الحسية. أنت الآن تبحث عن حياة محفزة عقلياً ، مليئة بالتجارب المثيرة للاهتمام التي تبقيك على تواصل. تجنب فقدان طبيعتك المطلقة وتصبح متأرجحة و “قشاري”. لديك الفرصة لتكون محاوراً رائعاً من خلال التدريس أو الكتابة أو بعض المساعي الفكرية. الكرمة الخاص بك هو تجنب أن تكون جامدة جدا. قد تكون رسامًا أو موسيقيًا أو بستانيًا أو رجل أعمال ثريًا.
السرطان: إذا كان لديك سرطان يتصاعد في منزلك الأول الآن ، فإن حياتك الماضية الأكثر أهمية كانت مرتبطة بالجوزاء. في تلك الحياة ، كنت فكريًا ، لكنك لم تكن معبرة عاطفياً. سمحت طبيعتك السهلة بحرية السفر من نشاط إلى آخر دون التزام. في هذه الحياة ، تكون مستعدًا لدفع المزيد من الاهتمام بطبيعتك العاطفية الداخلية. أنت الآن تركز على حياة أكثر مسؤولية تتضمن المنزل والأسرة. الكرمة الخاص بك هو تحقيق التوازن بين عواطفك مع عقلك. تجنب ترك عقلك ينقلب قلبك. في الحياة الماضية ، سمحت لك مهاراتك المتفوقة كمتواصل بأن تكون مندوب مبيعات أو خطيبًا أو مدرسًا أو كاتبًا رائعًا.
Leo: إذا كان لديك Leo يرتفع في منزلك الأول الآن ، فإن حياتك الماضية الأكثر أهمية كانت مرتبطة بالسرطان. كسرطان كنت مليئة العواطف العميقة والمخاوف وعدم الأمان عن عدم محبوبتك تماما. أنت الآن تشعر بالثقة بالنفس والرومانسية وترغب في مشاركة حب عاطفي مع شخص ما. على الرغم من أنك تميل إلى أن تكون أنانيًا ، إلا أنك تعطي قلبك بسخاء. الكرمة الخاص بك هو تجنب أن تكون مغرورًا ، وأن تتغلب على مخاوفك بالتخلي عنك. يمكنك القيام بذلك عن طريق المحبة بحرية ومعرفة أنك تستحق. في حياتك الماضية ، اعتنيت بالآخرين ، ربما كأم متفوقة أو أم متفوقة.
برج العذراء: إذا كان لديك برج العذراء يرتفع في منزلك الأول الآن ، فإن حياتك الماضية الأكثر أهمية كانت مرتبطة مع ليو. في هذه الحياة الماضية ، كان تركيزك على نفسك وكونك مركز الاهتمام للجميع لتلبية احتياجاتك. الآن أنت منجذب إلى تحمل المسؤولية والخدمة للآخرين ، والقيام به من أجلهم. في هذه الحياة ، تأكد من عدم القيام بالكثير للآخرين بحيث تنسى الانتباه إلى احتياجاتك الخاصة. الكرمة الخاص بك هو التركيز على حياة الخدمة حيث يمكنك رد الجميل لهؤلاء ، الذين ضحوا في الماضي من أجلك. في حياتك الماضية ، كنت من الملوك ، سواء كان ملكًا أو ملكة ، أو ملكًا للمهرج أو مالك أرض ثري.
الميزان: إذا كان لديك برج الميزان يرتفع في منزلك الأول الآن ، فإن حياتك الماضية الأكثر أهمية كانت مرتبطة برج العذراء. في تلك الحياة ، كنت تعمل بلا كلل لخدمة الآخرين ، وغالبًا ما يكون ذلك بتضحية شديدة لاحتياجاتك الخاصة. في هذه الحياة ، تسعى إلى إيجاد توازن حيث يمكنك إرضاء نفسك واحتياجاتك الجمالية بينما لا تزال تعطي لنفسك. إن إحساسك بالعدالة والعدالة هو ما يدفعك لخدمة الآخرين. الكرمة الخاص بك هو تجنب عيش حياة حيث يكون تركيزك الأساسي هو إرضاءك. في حياتك الماضية ، كنت ممرضة ، طاهيا ، حرفيا ، كاتبا تقنيا.
العقرب: إذا كان لديك العقرب يتصاعد في منزلك الأول الآن ، فقد ارتبطت حياتك الماضية الأكثر أهمية مع الميزان. لقد عشت حياتك الماضية في محاولة لإيجاد توازن ، في كثير من الأحيان سطحي ، مع التركيز على إرضاء رغباتك الحسية. الآن أنت مهتم فقط بالمواجهات العميقة والمكثفة. أنت تبحث عن فرص للتعمق في أسرار الحياة والأشخاص الذين تقابلهم ، على الرغم من أن مثل هذه اللقاءات تجلب الصراع العاطفي في حياتك. الكرمة الخاص بك هو تحقيق التوازن في ميلك الماضي لتكون سطحية والحديثة لتكون مكثفة للغاية. في حياتك الماضية ، كنت دبلوماسيًا أو محاميًا أو قاضيًا أو رسامًا أو فائزًا بمسابقة الجمال.
القوس: إذا كان لديك القوس يرتفع في منزلك الأول الآن ، فقد ارتبطت حياتك الماضية الأكثر أهمية مع العقرب. يمنحك التفكير العميق والتحقيق الذي قمت به في حياتك الماضية الآن القدرة على مشاركة معرفتك سواء من خلال الفلسفة أو التعليم حول ما تعلمته. احتياجك العميق هو أن تكون غير مقيد تمامًا بحيث يمكنك متابعة رحلتك في البحث عن مغامرات جديدة. الكرمة الخاصة بك هي عدم السماح لروحك الحرة بمنعك من الاستمتاع بعلاقاتك الفردية. في حياتك الماضية ، كنت عالماً أو كاتب غموض أو عالم نفس أو باحث جنسي أو مجرم.
برج الجدي: إذا كان لديك برج الجدي يرتفع في منزلك الأول الآن ، فقد ارتبطت حياتك الماضية الأكثر أهمية مع القوس. في تلك الحياة ، كانت المتعة والسفر وتجربة المغامرة ذات أهمية قصوى. أنت الآن على استعداد لأن تكون جادًا وتتحمل مسؤولية تحقيق أهدافك المهنية النبيلة. على عكس ماضيك ، فأنت ملتزم بالعمل الجاد بطريقة منضبطة لتحقيق طموحاتك. الكرمة الخاصة بك هي عدم ترك العمل الجاد ورغبتك في النجاح المادي تمنعك من السفر والمغامرات التي تساعدك على النمو كشخص. في حياتك الماضية ، كنت أستاذًا أو محاميًا أو قائد سفينة أو مسافرًا عالميًا أو كوميديا.
برج الدلو: إذا كان لديك برج الدلو يتصاعد في منزلك الأول الآن ، فإن حياتك الماضية الأكثر أهمية كانت مرتبطة بجدي الجدي. لقد سئمت الآن من الانضباط والعمل الجاد الذي منعك من تجربة الحياة بطريقة أكثر حرية. لا تحب أن تكون محافظًا ، حيث تفضل أن تعيش حياتك كفرد - بطريقة غير تقليدية بدون قواعد أو حدود. ومع ذلك ، فأنت تريد أن تقوم باكتشاف يتيح لك رد الجميل للمجتمع الذي تعيش فيه. إن كارماك هي عدم تشغيل حياتك كمتمرّد دون سبب. العمل نحو غرض عملي. في حياتك الماضية ، كنت سياسيًا أو شرطيًا أو طبيبًا أو رئيسًا لشركة.
الحوت: إذا كان لديك الحوت يرتفع في منزلك الأول الآن ، فقد ارتبطت حياتك الماضية الأكثر أهمية مع الدلو. في حياتك السابقة ، استمتعت بحريتك في أن تكون فردًا يضع قواعده. لقد توصلت إلى اكتشافات حسنت المجتمع للأجيال القادمة. الآن ، في هذه الحياة ، تريد تغيير تركيزك على التواصل مع الآخرين على مستوى “قلب” أكثر روحية. تشعر بأنك مدعو لأن تكون في خدمتك لأولئك الذين يعانون ويحتاجون إلى قدراتك العلاجية. الكرمة الخاص بك هو أن تدرك أنه يجب أن “تخدم أو تعاني” (لعدم التقديم). ومع ذلك ، يجب أن تحرص أيضًا على عدم تجاهل احتياجاتك الخاصة ، خشية أن تصبح ضحية. في حياتك الماضية ، كنت عبقريًا في التكنولوجيا أو سياسيًا أو نجم تلفزيون أو عالمًا.
كل حياة تقودها تعلمك دروسًا يمكنك إدخالها في الحياة التالية التي تعيش فيها. يمكن لكارما حياة واحدة أن ترشدك إلى المناطق

ترجمتة لمنتدى الحكمة من ينقلة يذكر مصدرة منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6685
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
كندا

Re: من كنا في حياة سابقة؟

مشاركة بواسطة اية » الأحد 13-10-2019 1:25 pm

شكرا على المقال و مجهودكم الاخ مصطفى عباس ...
فقط لاكثر توضيح للترجمه برج الصعود او العلامه الصاعده المقصود به:: البرج الصاعد اي برج الطالع للميلاد ...و شكرا

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 172
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

Re: من كنا في حياة سابقة؟

مشاركة بواسطة mostafa abbas » الأحد 13-10-2019 11:49 pm

مشكور مرورك


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”الكارما في التنجيم“