قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

عودة زحل وأهميتها في علم التنجيم الكارمى

كل ما يخص الكارما في التنجيم , عودة حياة , عواقب افعال من نظرة احكامية
قوانين المنتدى
كارما (لغة سنسكريتية: कर्म) وتعني العمل أو الفعل. هي مفهوم أخلاقي في المعتقدات الهندوسية والبوذية واليانية والسيخية والطاوية. ويشير إلى مبدأ السببية حيث النوايا والأفعال الفردية تؤثر على مستقبل الفرد. حسن النية والعمل الخير يسهم في إيجاد الكارما الجيدة والسعادة في المستقبل، النية السيئة والفعل السيئ يسهم في إيجاد الكارما السيئة والمعاناة في المستقبل. وترتبط الكارما مع فكرة الولادة الجديدة في الديانات الهندية.
....................................
يطلق لفظ كارما على الأفعال التي يقوم بها الكائن الحي، والعواقب الأخلاقية الناتجة عنها. إن أي عملٍ، خيِّرا كان أو شّرا، وأي كان مصدره، فعل، قول أو مجرد فكرة، لا بد أن تترتب عنه عواقب، ما دام قد نَتَج عن وعي وإدراك مسبوق. وتأخذ هذه العواقب شكل ثمارٍ تنمو، وبمجرد أن تنضج تسقط على صاحبها، فيكون جزائُه إما الثواب أو العِقاب. قد تطول أو تقصر المدة التي تتطلبها عملية نضوج الثمار (أو عواقب الأعمال)، فالكارما هي قانون الثواب والعقاب المزروع في باطن الإنسان. وهنا في هذا القسم من منتديات الحكمة يتم توضيح الترابط بين التنجيم والكارما وفق اراء من يؤمن بها . وسلام ومحبة للجميع
صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 193
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

عودة زحل وأهميتها في علم التنجيم الكارمى

مشاركة بواسطة mostafa abbas » الخميس 28-11-2019 6:21 am

عودة كوكب زحل هو عندما يعود كوكب كوكب زحل لمقابلة زحل الخاص بك. يستغرق حوالي 29.5 عامًا عودة هذا المحرك البطيء إلى مكانه عندما ولدت. عودة زحل يضرب في أواخر 20s وتأثيره هو شعر في أوائل 30s. هناك ثانية (وربما الثلث لفترة طويلة بيننا) عودة زحل التي تتراوح أعمارهم بين 57-60.
انه الوقت المناسب للنضوج
عودة زحل هي دعوة للاستيقاظ ، ولهذا يخشى الكثيرون أن تكون حقائق واقعية. إذا كنت قد قضيت العشرينات من العمر في ضباب ، وأنت تتجول في سحر شبابك ، يصبح من الواضح أن مؤسستك واهية للغاية على المدى الطويل. عندما تكون شابًا ، يبدو أن هناك وقتًا غير محدود لتقرير ما تريد أن تكون عليه "عندما تكبر". حسنًا ، ينقضي زمن الأب في الوقت الذي تقترب من 30 عامًا للقول ، لقد كبرت جميعًا الآن ، اختر طريقًا.
الوقت للحصول على ريال مدريد
في بعض الأحيان نتخذ خيارات الحياة قبل أن نعرف حقا من نحن. في عودة زحل ، تم الكشف عن بعض هذه الخيارات لتكون غير متزامنة مع مصيرنا الحقيقي. إنها مشكلة كبيرة ، لأنه قد يكون هناك زواج ومهن كاملة للمراجعة. يبلغ إحصاء الولايات المتحدة ذروة الطلاق في سن الثلاثين عندما لا تتطابق الوعود التي قطعت في احمرار الشباب مع جوهر أي شخص عندما يقترب من نقطة التحول هذه. من ناحية أخرى ، قد تجلب زحل علاقة مصير ، مما يؤدي إلى التزام جاد مع إمكانات طويلة الأجل.
أحلام الشباب
تجلب لك عودة زحل ضغوط الوقت ، وغالبًا ما يكون الوعي الأول بوفياتك. يمكنك تقييم ما يتطلبه الأمر لتحقيق هذه الأحلام الكبيرة ، وفي كثير من الأحيان شعور بالرهبة عند الوصول إلى هناك. لكن لحسن الحظ ، إنه وقت تأتي فيه أشياء مثل الانضباط والتركيز والبصر الواضح لتعطيك نوعًا من الأمل العملي. ستكتشف ما لا يزال ممكناً ، وستجري التغييرات اللازمة للتقدم إلى المسار الصحيح.
إنها فترة تقاطع طرق يتم فيها اتخاذ قرارات غيرت الحياة. على سبيل المثال ، في سن الثلاثين ، أصبح فنسنت فان جوخ رسامًا ، بدلاً من وزير.
تجريد
غالبًا ما تخلق عودة زحل أزمة تضعك في مواجهة مخاوفك. والعديد من هذه الجذور له جذور عميقة في نفسيتك ، لكنها تتعلق أيضًا بالتوقعات المجتمعية. يتسبب زحل في حدوث زلزال صغير في المؤسسات ، وهذا يمكّنك من التخلص مما ليس أنت حقًا. الاسم المستعار لزحل هو Lord of Karma ، وإليك اختبار ما إذا كان بإمكانك أن تصبح سلطتك الخاصة. يمكنك اكتشاف الذات الأساسية التي لا تتزعزع في داخلك والتي ستكون الأساس لمدى الحياة من النمو؟
زحل والاكتئاب
يُعرف باسم زحل باسم Great Malefic ، والتي تقابل عبورها الرهبة. لكن زحل هو ببساطة محرض التغيير ، وكل ذلك يهدف إلى توجيهك نحو الشفاء والأساس الحقيقي للذات. إذا كنت في رحلة العودة إلى زحل ، وتجد صعوبة في التغلب عليها ، تعتاد على التخلي عما لا يعمل. عندما تتمسك بأشياء يحاول زحل تفكيكها ، يكون ذلك عندما تتضاعف المعاناة.
تحقق من إحدى مدونات Saturn المرتجعة ، بحيث يمكنك مشاركة الخبرات ، وعدم الشعور بالوحدة. سترى قريبًا أن معظم الناس يشعرون بالارتباك والفقدان وحتى اليأس أو اليأس في هذا الوقت.
التعلم عن زحل الخاص بك
إذا كنت لا تعرف علامة زحل ، فابحث عنها في مخطط الولادة . غالبًا ما يقول المنجمون إنه من المهم "افعل زحل" ، وهذا يعني اتخاذ خطوات ملموسة لإتقان تلك الصفات. اقرأ عن علامة زحل الخاصة بك ، وانظر في كيف أنها جوانب الكواكب الأخرى الخاصة بك.
ابحث عن التفسيرات ، وقضاء بعض الوقت في معرفة ما يتوقعه Taskmaster لنفسك. اقرأ ساتورن في كل عنصر من العناصر الأربعة ، الصفات والمنازل وبالطبع علامة البروج المهمة.
المكافآت والمسؤوليات
توضح عودة Saturn ما كنت قد قمت به خلال آخر 29 عامًا أو نحو ذلك. قد تجد بعض "النفوس القديمة" التي اتخذت اختيارات حكيمة من البداية أنها ممرا حيث يتم توطيد الأشياء. ليست كل الزيجات تنهار ، وبعضها يزداد قوة عندما تجعلها تمر بمرحلة النضج هذه معًا.
فرصة أخرى
إذا قاومت التغييرات التي يجلبها زحل ، فهناك دائمًا الجولة الثانية. لكن هذا لا ينصح به لأنه قد يكون هبوطًا إلى أسفل. سيكون مثال زحل المقاوم شخصًا مُكرسًا لوظيفة تجعله بائسًا أو عالقًا في علاقة ضارة بروحه. مثلما يقول I-Ching ، الفوضى اسم آخر للفرصة. والاستماع إلى ضغوط وشكوك العودة الخاصة بك زحل يجلب انهيار قبل الاختراق. يحاول زحل أن يقودك إلى نفسك.
وداوندا
بصفتك Lord of Karma ، يقدم لك Saturn ما كسبته من خلال سعيك المنضبطة للأهداف والخبرات. سوف تكتشف أثناء إرجاع Saturn ما تجلى حتى هذه النقطة ، وكيف استخدمت مواهبك جيدًا. لا عجب أن هذا الانتقال يخشى - وهذا يشبه امتحان منتصف الفصل الدراسي!
في الأسطورة ، زحل هو أيضًا إله الحصاد ، وقد حان وقت الحصاد أثناء عودتك إلى زحل. إذا لم يتم زرع أي شيء ، وبالتالي ، فقد حصدت القليل جدًا ، فسوف تدرك أنه حان وقت الانشغال. يقطع منجل زحل الخوخ القطع غير المجدية ، ويمكن أن يشعر وكأنه موت للنفس. غالبًا ما يجلب زحل الموت للطرق القديمة لفعل الأشياء ، لكن في وقت لاحق ، من المحتمل أن تقول ، "سخرية جيدة!" مرحلة الموت ليست سهلة أبداً ، لكن ضع في اعتبارك أن النهضة ستأتي.
عالم زحل هو المسؤولية وسيُظهر لك كيف تنمو من خلال العلاقات ، وتربية الأطفال ، وممارسة مهنة مليئة بالتحديات ، وإيجاد الانضباط للفن ، وما إلى ذلك. إنها ليست مصممة فقط لإذلالك ، ولكن لإلهامك للوقوف على أرض صلبة.
زحل هو مثل الرجل العجوز الحكيم الذي يرى الحق من خلال الأعذار الخاصة بك ، وتتباهى فارغة. حاول تكوين صداقات مع زحل من خلال الانضباط وإيجاد مسار خطوة لأهدافك. إنها المهمة البسيطة ، ولكنها ليست سهلة دائمًا ، لجعل حلمك حقيقة واقعة عن طريق القيام بذلك يوميًا.
عندما يتغلب زحل الجاد على حياتك خلال هذه المرحلة المهمة للغاية في مرحلة البلوغ ، من المهم أن تتذكر أن "هذا سوف يمر". قسوة هذه الفترة يمكن أن تجعلك تشعر بأنك تغتسل ، جافة ، بخيبة أمل. ولكن يمكن أن يكون أيضًا وقتًا للتقييم ، وتحرير نفسك من جميع أنواع الأمتعة والبدء من جديد بإحساس أكثر وضوحًا بالهدف. لم يفت الأوان أبداً أن تكون هو المقصود منك أن تكون. تذكرك عودة Saturn بما هو مهم حقًا وتتأكد من أنك في طريقك للمطالبة بأعلى إمكاناتك.
مصدرة منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
anny
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 114
اشترك في: الثلاثاء 17-9-2019 4:54 pm
الجنس: انثى
أمريكا

رد : عودة زحل وأهميتها في علم التنجيم الكارمى

مشاركة بواسطة anny » الخميس 28-11-2019 3:19 pm

مجهود تشكر عليه
تقبل مروري

“I’ve lived too long with pain. I won’t know who I am without it.”

صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 193
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

رد : عودة زحل وأهميتها في علم التنجيم الكارمى

مشاركة بواسطة mostafa abbas » السبت 30-11-2019 4:35 pm

مشكور مرورك


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”الكارما في التنجيم“