عن كورونا ل ميخائيل بوروداشيف ، المنجم

كل ما ليس له قسم خاص

المشرف: المشرفون

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 349
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

عن كورونا ل ميخائيل بوروداشيف ، المنجم

مشاركة بواسطة mostafa abbas »

لم "تظهر" الفيروسات التاجية ونظيراتها من أي مكان. إنهم يعيشون هنا منذ العصور القديمة! تتغير باستمرار وباستمرار بسبب القدرة على طفرات سريعة ومتعددة المتغيرات. تسمح سلسلة RNA البسيطة بذلك بسهولة ، بما في ذلك الاندماج في جينوم غريب. تقريبا جميع الكائنات الحية على الأرض هي حاملات فيروسات مختلفة ذات إمراض كامنة أو غير نشطة. ليس لديهم أي غرض لقتل "المالك" ، بل على العكس ، يجب على "المالك" أن يعيش ويبقى متبرعاً لاستنساخه وتوزيعه.

سواء شئنا أم أبينا ، فإن الفيروسات عامل قديم وفعال في التطور. تهاجم الفيروسات النباتات والحيوانات والبكتيريا. هذا له تأثير تطوري ثلاثي:

تظهر عناصر جديدة ومزيج جديد من المواد الجينية في خلايا "المضيف" ، مما يساهم في توسيع تنوع أشكال الحياة.
تسبب الفيروسات المسببة للأمراض الكائنات الحية الجديدة لاختبار القوة وترفض الكائنات غير الناجحة.
تؤثر الفيروسات بقوة أكبر على الكائنات الحية المريضة والقديمة ، وتقلل من الاكتظاظ السكاني للسكان وتمهد الطريق لتجديدها على حساب الصغار والصحيين.
الفيروسات هي عناصر تحكم وعوامل الانتقاء الطبيعي وتحسين أشكال الحياة في المحيط الحيوي للأرض ، وهذه عملية تطورية طبيعية. إذا ماتت الحياة على كوكب الأرض فجأة ، لكن حتى حينها يمكن للفيروسات أن "تتجمد" ، و "تترسب" ، وتتحول إلى بلورات "غير حية" يمكن أن تنتشر في الكون بمادة نيزكية ، وتملأ عوالم أخرى. على ما يبدو ، جاءوا إلى الأرض بهذه الطريقة.

الخفافيش والثعابين والبنغولين - لم تموت من فيروس التاجي ، الذي يعيش منذ فترة طويلة في الكائنات الحية. تكيفوا بشكل متبادل. يحافظ الفيروس على الحيوانات في لهجة متوترة ، ويرفض الضعفاء ويمنع الزيادة السكانية عندما يكونون مزدحمين.

لا يحتاج التنظيم الذاتي البيولوجي لسكان الأرض إلى حروب معادية للبشر والقنبلة الذرية والتأثيرات العنيفة الأخرى. هنا نأتي إلى تدمير الذات. ولكن ، أدت العمليات الطبيعية والبيولوجية ، التي ساهمت في التطور ، إلى ظهور أشكال الحياة المعقدة وتنظيمها الذاتي. ظهر رجل كحامل للوعي العالي. ولكن أثناء وجودنا في الهيئات البيولوجية ، فإننا نطيع جميع القوانين البيولوجية بشكل طبيعي. هل يعمل لشخص آخر؟

من الواضح أنه من دون العناية السامية بالعالم والإنسان ، لن نتمكن من فهم كيف نشأ الإنسان. يحتاج الجانب الروحي لهذه الظاهرة إلى مناقشة منفصلة. اليوم نتحدث فقط عن المكون البيولوجي والعمليات المرتبطة به. نحن نفهم أن الشكل البيولوجي للإنسان هو أداة لتحقيق الذات للروح في المادة. "الروح تتنفس - حيثما تريد!"

نشهد الآن فترة انتقال عالمي في عصر برج الدلو (دورة 2160 سنة) ، وخلال الخمسين سنة الماضية أصبح هذا ملحوظًا جدًا. لقد أصبح العالم معلومات مختلفة ، مترابطة عالمياً ، مواصلات ، اقتصادية ، إلخ. أي مرض معدي يغطي الكوكب بأكمله بسرعة. لم تعد العزلة تنقذ ؛ فقد وصلت حماية صحة الأمة إلى مستوى الكواكب. لم ندرك كل شيء بعد ونتكيف فقط مع هذه الحداثة ، التي لم يعد بإمكاننا الاختباء منها في فناء المنزل.

في المستقبل القريب ، يمكن أن تغير نجاحات الهندسة الوراثية وتكنولوجيا الإنترنت الشخص نفسه ، وترفعه فوق العمليات الطبيعية ، وتجعله أقل عرضة للخطر وأكثر مثالية. ولكن ، بعد ذلك ، تزداد احتمالات وأهمية كل شخص ، ودرجة النضج والمسؤولية ، بشكل حاد. بدون التجلي الروحي ، هذه العملية مستحيلة ، أو ستصبح انتحارية للحضارة. حول كل شيء الآن يتغير بسرعة كبيرة ، إذا كان لدينا الوقت للتغيير من الداخل للأفضل!

المهمة الرئيسية لنا جميعًا ليست محاولة الدفاع عن أنفسنا ، وقتل جميع الفيروسات (هذا مستحيل!) ، ولكن الانخراط بجدية في ممارسة التحسين الذاتي الجسدي والروحي. علينا أن ننمو إلى شكل جديد أعلى للإنسان ، قادر على خلق حضارة أكثر كمالا من جميع النواحي. لقد بدأت العملية بالفعل ، سارعنا إلى البدء بأنفسنا!
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 7395
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:

رد : عن كورونا ل ميخائيل بوروداشيف ، المنجم

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن »

سلام ومحبة
شكرا لك اخي مصطفى موضوع جميل

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة

أضف رد جديد

العودة إلى ”مواضيع عامة ومتنوعة“