عن ليليث وليليث فى الابراج

كل ما يخص الكارما في التنجيم , عودة حياة , عواقب افعال من نظرة احكامية
قوانين المنتدى
كارما (لغة سنسكريتية: कर्म) وتعني العمل أو الفعل. هي مفهوم أخلاقي في المعتقدات الهندوسية والبوذية واليانية والسيخية والطاوية. ويشير إلى مبدأ السببية حيث النوايا والأفعال الفردية تؤثر على مستقبل الفرد. حسن النية والعمل الخير يسهم في إيجاد الكارما الجيدة والسعادة في المستقبل، النية السيئة والفعل السيئ يسهم في إيجاد الكارما السيئة والمعاناة في المستقبل. وترتبط الكارما مع فكرة الولادة الجديدة في الديانات الهندية.
....................................
يطلق لفظ كارما على الأفعال التي يقوم بها الكائن الحي، والعواقب الأخلاقية الناتجة عنها. إن أي عملٍ، خيِّرا كان أو شّرا، وأي كان مصدره، فعل، قول أو مجرد فكرة، لا بد أن تترتب عنه عواقب، ما دام قد نَتَج عن وعي وإدراك مسبوق. وتأخذ هذه العواقب شكل ثمارٍ تنمو، وبمجرد أن تنضج تسقط على صاحبها، فيكون جزائُه إما الثواب أو العِقاب. قد تطول أو تقصر المدة التي تتطلبها عملية نضوج الثمار (أو عواقب الأعمال)، فالكارما هي قانون الثواب والعقاب المزروع في باطن الإنسان. وهنا في هذا القسم من منتديات الحكمة يتم توضيح الترابط بين التنجيم والكارما وفق اراء من يؤمن بها . وسلام ومحبة للجميع
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 435
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

عن ليليث وليليث فى الابراج

مشاركة بواسطة mostafa abbas »

بقدر ما يذهب قصة ليليث ، من المفترض أنها تم إنشاؤها من الأرض لتكون زوجة آدم (في نفس الوقت آدم) ، قبل حواء. أراد آدم أن يكون ليليث خاضعًا له ، على وجه التحديد عن طريق الاتصال الجنسي ، وأراد أن يمارس الجنس معها معه في القمة ، وفقط على رأسه. ليليث لم يكن لديه أي من هذا الهراء. أرادت أن تكون العلاقة أكثر مساواة في الطبيعة وأراد أن يمارس الجنس في مواقف مختلفة. لم يعجب آدم هذا (وأعتقد أن الله لم يعجبه كثيرًا أيضًا) لأنه يقال إنها إما أنجبت بعض الأجنحة وابتعدت عن سجن الجنة هذا ، أو أنها طردتها من قبل الله لكونها عصيانًا فتاة سيئة تجاه آدم. كانت وظيفتها أن تكون عاهرة آدم ، ولم ترغب في لعب الكرة. في هذه المرحلة ، بمجرد إخراجها من حديقة جنة عدن أو اختيار المغادرة بمفردها ، فإنها تتجه إلى الجانب المظلم من الأشياء (مثل التعلق مع بعض الشياطين وممارستهم لها ، وإنجاب أطفال شيطانيين ثم قتل ، وتحولت إلى ثعبان ، وقتل الأطفال في الواقع). أو هكذا تقول الأساطير اعتمادًا على الإصدار الذي تقرأه. من يعرف حقا؟ أعتقد أنها تحصل على مندوب سيء رغم أنها (ربما لا تمانع في هذا عادة). على الرغم من أنني أعتقد أن طاقتها يمكن أن تتجلى بطرق أكثر تحديا في الرسم البياني للولادة (مثل الهوس والجانبين "الأكثر قتامة" من الجنس) ، أعتقد أيضًا أنها يمكن أن تمثل الحرية و / أو الحياة الجنسية غير المقيدة و / أو النشاط الجنسي من الاضطهاد. هذا ليس بالأمر السيء بالنسبة إلى الشخص الذي يعتنقه ، إنه يعتمد فقط على كيفية اعتناقه. إنها تمثل هذا النوع من طاقة "المرأة السيئة"
(m) ليليث فى الحمل
متهور للغاية وكل ما يتعلق بالتعبير عن ردود أفعال ، إنها تعطي الكثير من القيادة هنا للشخص ،؛ هل يظهر بشكل إيجابي وعاطفي ، أم أنه يأتي مع الحاجة للسيطرة على مجالات معينة من حياة المرء؟ بناءً على عوامل أخرى (مثل المواضع المنزلية وأي جوانب يتم إجراؤها على ليليث) ، يمكنها تعزيز غرائزك بطريقة إيجابية أو بطريقة سلبية .... تلعب الغرائز دوراً بغض النظر عن كيفية ظهورها. أيضًا ، بناءً على العوامل الأخرى التي ينطوي عليها الأمر ، يمكنها أن تقودك حقًا نحو الجانب المثير للأشياء (مثل الدافع للغاية للحصول على بعض الأشياء ، على سبيل المثال ، طوال الوقت) ، أو يمكنها دفعك نحو التركيز على أشياء أخرى تمامًا (ليست مدفوعة حقا نحو وقت مثير على الإطلاق). وإذا كنت مدفوعًا أكثر نحو الجانب الذي يريد ممارسة الجنس طوال الوقت ، فمن المحتمل أن يكون أكثر تنوعًا بدنيًا وجسديًا وحتى عدوانيًا. لجعلها تظهر بشكل أكثر إيجابية ، امنحها الاستقلال الذي تحتاجه لتزدهر. فقط حاول توجيه هذا الاستقلال إلى منافذ بناءة أو إيجابية.
(f) القمر الاسود فى الثور
، لأنها تم إنشاؤها من الأرض (وتُظهر نوع الإناث من طاقة الأرض بالطريقة التي يشعر بها الجدي و العذراء. تدور أحداث ليليثفي برج الثور حول الرغبة في إخماد رغباتها في الحواس الجسدية الخمس ، وبشكل كامل لنفسها. إنها حساسة ، ترابية ، وعادة ما تكون مرغوبة تمامًا لكل من نفس الجنس والجنس الآخر على حد سواء. إنها تدور حول المتعة والراحة وتريد حقًا إظهار هذه الأشياء في حياتها ، وستذهب على الأرجح إلى أبعد الحدود للحصول عليها. انها حقا جميلة إلى حد كبير الحبيب بهذا المعنى. إن عدم وجود هذه المخلوقات المريحة في حياتها سوف يخرج جانبها المظلم ، وكذلك أي نوع من انعدام الأمن في قيمتها الذاتية ، وهذا الجانب المظلم يتعامل مع التملك وعدم التخلي بسهولة عن الأشياء التي تمسك بها. إنها تمتلك ما هو "راتبها" (وهذا يمكن أن يشمل شريكها على الإطلاق) ، ويمكنها أيضًا جذب الناس إليها ويشعرون بنفسها بدورها. وفقًا للجوانب الأخرى ، سيُظهر كيف يمكن أن تحدث في حياة المرء ، وكيفية الحفاظ على التملك قيد الفحص. إن كونك متصلاً جداً بالأرض الأم بطريقة ما يبرز حقًا هنا ، ويشعر أنك على حق. إنها تحتاج إلى هذا للعمل بشكل صحيح وإيجابي.
:-b ليليث فى الجوزاء
: ، فضولى متمردة ، ومن المحتمل أن يجعلها تشعر بقلق شديد و "ثقيل". لأننا نتحدث عن الجوزاء ، هناك تأثير استقطابي ، يتأرجح بين التطرف. سيظهر هذا في فضولها (وما هي فضولتها بالفعل وكيف ستؤثر هذه الآثار على موقع المنزل والجوانب). بعض الأشياء التي ستشعر بالفضول إليها بشكل طبيعي ستجعل عقولها ترتفع إلى آفاق جديدة ، وفي بعض الحالات سيكون الأمر مثل الفضول بقتل القط. بقدر ما يتعلق الأمر بالجنس ، لا تواجه ليليث هنا عادة مشكلة في الشركاء المختلفين من حيث أو لتجربة كل شيء. قد تكون متورطة في ممارسة أنشطة جنسية جماعية هنا (لا يوجد حكم إذا كان الأمر كذلك ، أنت ، فتاة / فتى). كلما قلت الحرية التي تشعر بها في عقلها ، أو في حالة غضبها من القرف القيل والقال / الصغير الذي لا يهم حقًا ، فكلما اتخذ هذا الموضع منعطفًا سلبيًا.
;-( #ليليث فى السرطان
هي موضع لا تشعر دائمًا بالراحة فيه. السرطان يدور حول الشعور بالأمان والأمان ، بينما يلقي ليليث نوعًا من الحذر على الريح. ربما يكون الشعور بعدم الارتياح أكثر وضوحًا مما هو عليه في برج العذراء ، على سبيل المثال ، لأن السرطان يحكم أيضًا الأجزاء العميقة من العقل الواعي (مما يجعل السرطان مدركًا بشكل خاص لطاقة ليليث).
ليليث هي أيضًا بديهية جدًا في السرطان ، والتي يمكن استخدامها لمنفعة الشخص. سوف تشعر أنك بحاجة قوية لرعاية وتغذية الآخرين ، وهو أمر جيد ، فقط تأكد من أن هذا شيء تريد فعلاً أن تنخرط فيه وليس شيء تشعر أنه عليك القيام به (أو أنك تفعله) لأسباب "خاطئة". بغض النظر عن هذا ، ستشعر بحماية قوية تجاه عائلتك ومنزلك ، ولكن قد تشعر أيضًا بالحاجة القوية للحرية والاستقلال عنهم أيضًا (حتى يمكن للديناميكية أن تشعر بالانزعاج أو عدم الارتياح). ستخبر الجوانب والموضع في المنزل في الرسم البياني المزيد من قصتها هنا وكيف تعمل معها بدلاً من قصتها. أيضًا ، يمكن أن تصبح الحياة الجنسية خاصة جدًا لدرجة أن السرطان قد لا يسمح لأنفسهم بتبني حياتهم الجنسية الخاصة (خاصة إذا كانت من النوع الغريب) حتى خلف الأبواب المغلقة. إذا حدث أن تم قمعها لفترة طويلة جدًا ، فقد يتسبب ذلك في قيام ليليث بتمثال نصفي في اللحظات والخروج بحياة حقيقية في أوقات غير مناسبة. وإذا كان الأمر كذلك ، فهذه سرية تقريبًا عن النشاط الجنسي ، فمن المحتمل أنها غُرست في الطفولة بطريقة أو بأخرى إلى حد ما.
D,o’llar ليليث فى الاسد
بحاجة إلى أن تكون قادرة على التعبير عن نفسها وطاقتها بشكل أصلي وإبداعي. إنها أيضًا براقة جدًا ، براقة (وإن كان ذلك بطريقة "أغمق قليلاً") ، ومليئة تمامًا بالكاريزما. لديها القدرة على أسر / لفت انتباه جمهورها ، وربما تكون قادرة على القيام بذلك بسهولة كبيرة. مسألة النشاط الجنسي هنا شيء ربما لن يكون من الصعب على المرء أن يعانقه ، وهذا يتوقف على المكان الذي تعيش فيه ليليث في مخطط الفرد. مرغوب فيه لنفس الجنس والعكس ، وربما ينفصل هذا الموضع إلى حد ما عن معرفة ذلك وتبني هذا النوع من النشاط الجنسي بصوت عالٍ. الأسباب الكامنة وراء كل منهم (وهذا يعني أنك سوف ترغب في النظر في وضع المنزل والجوانب ، بالتأكيد). هل الكاريزما التي تنضحها في الاسد تستخدم لأغراض التلاعب على حساب شخص آخر ، أم أن الكاريزما هي في الواقع جزء طبيعي من نفسها الحقيقية؟ هل انفتاح حياتها الجنسية هو جزء من شخصيتها بالفعل ، أم أنها تستخدمه كوسيلة للحيلولة دون التعرض للأذى؟ هل الأنا صحية ومفعمة بالحيوية التي تقدمها هنا حقيقية بالفعل ، أم أنها فائقة الخطورة في منطقة النرجسية؟ أم أن الأنا الخارجية مجرد قناع ترتديه لأنه ليس لديها فهم قوي لنفسها الحقيقية؟ الوصول إلى أسفل الأصالة أمر بالغ الأهمية هنا.
:-s ليليث فى العذراء
ليست دائمًا المكان الأكثر راحة لها لتجد نفسها. إنها تريد أن تكون برية وبدون عوائق ، وستحاول طاقة العذراء نوعًا ما قمع كل ما تريد ليليث فعله. إنها تريد أن تكون متوحشة وحرة ، لكن برج العذراء يحاول جلب زمام الأمور عليها. إنها تريد أن تكون قادرة على التعبير الكامل والحر عن حياتها الجنسية ، لكنها تمنعها. إن برج العذراء عصبي إلى حد ما بطبيعته ، ووجود مثل هذه العلامة الجنسية التي تمثل إلى حد كبير كل ما لا يمثله العذراء ، سيجعل برج العذراء ، كذلك ، عصبيًا. برج العذراء لا يحب أن يفعل أي شيء عديم الفائدة ، وأي نوع طبيعي من اعتناق ليليث هنا سوف يتم من خلال وسيلة للمساعدة ، خدمة ، أو الشفاء. الجنس هنا يمكن أن يشعر وكأنه عمل ، أو الجنس يمكن أن يشعر بالحاجة إلى خدمة شخص آخر ، أو الجحيم ، يمكن أن يكون هناك نوع من العمل الجنسي في البطاقات هنا. أنت تفكر ، "ماذا" أليس كذلك؟ لا يجب أن يكون العذراء في خدمة للآخرين ، (العذراء تجعل ليليث مفيدة). نظرًا لأن العذراء تتعامل أيضًا مع أنواع غير متكافئة من العلاقات ، فسيتعين عليها أن تتوافق مع وجهات نظرها الخاصة بنماذج Madonna / Whore ، وتعلم أنه من خلال السماح ليليث بالخروج للعب بطريقة صحية ، فلن يتأرجح لك تلقائيًا " نجس "الاتجاه. من المهم أن يتم احتضان ليليث هنا ، لأني أشعر أنه يمكن أن يحل محل مجموعة كاملة من المشكلات الجسدية والعقلية على خلاف ذلك.

8-) ليليث فى الميزان: تدور حول التعبير عن نفسها بشكل وحشي ومستقل ، ولكن في علامة الميزان ، قد يكون هناك بعض الصعوبة في دمج هذه الصفات مع حاجة الميزان للتوازن والانسجام والشراكات. هؤلاء الناس يتأقلمون تمامًا في الحصول على ما يريدون من خلال الوسائل الدبلوماسية ، لكن عادة لا يكون ذلك فقط من أجل الدبلوماسية بمفردهم وأكثر خدمة ذاتية (على الرغم من أنها جيدة في إخفاء ذلك). يمكنهم أيضًا التفوق على أي شخص. في العلاقات الشخصية ، التي تهمها هنا في الميزان ، يمكن أن يكون الجنس مستهلكًا في كل من الفكر والحركة ، مما يمكن أن يجعل هذه الشراكات غير متوازنة قليلاً. أن تكون جذابًا جسديًا (أيا كان ذلك بالنسبة للشخص) ، والشعور بالجاذبية الجسدية ، وتقديم نفسك بطريقة معينة أمر مهم بالنسبة لها هنا ... ولكن ليليث لديها عمق أكبر لها من هذا القرف السطحي ، وستتمرد في النهاية ضد الميزان إذا لم تكن ' ر يسمح للتعبير عن نفسها. إن تأرجح المقاييس حتى الآن إلى العوالم السطحية لمحاولة إبقاء ليليث تحت السيطرة لن يؤدي إلا إلى نتائج عكسية هنا. إنها بحاجة إلى أن تكون قادرة على التعبير عن نفسها حقًا ، ومن خلال الشراكات هذا أمر بالغ الأهمية. تعرف على الجانب الأغمق والرغبات الخاصة بك ، وتعلم كيفية صنع قطعة معهم (وليس فقط تحملها) ، لذلك لا يخرج عن نفسه ، مما يسبب مجموعة من التنافر والصراع. تعتمد الطريقة التي تظهر بها هذه في حياتها على المنزل الذي تقع عليه ليليث جنبًا إلى جنب مع الجوانب التي تصنعها.
=)) ليليث فى العقرب
يجب أن تكون قادرة على التعبير عن حياتها الجنسية (التي قد تكون أو لا تكون من نوع مختلف و / أو أغمق من نوع ، ولكنها بالتأكيد "ثقيلة") ، إلى جانب كونها قادرة على تجاوز ، وتطوير ، ولها تجارب عاطفية عميقة. الجنس مهم بالنسبة لها هنا ، لكنها ستحتضن هذا الجانب من نفسها إدراكًا تامًا أنه جزء طبيعي من من هي. وجود تجارب عاطفية مكثفة مهمة أيضًا ليليث هنا ؛ سوف تأخذ الأشياء / مشاعرها إلى أقصى الحدود (إلى أقصى حد) من أجل الحصول على هذه التجارب العميقة والعميقة. أي نوع من التجارب التي تقودها إلى هنا سيكون مفهوما بشكل أفضل عن طريق وضع المنزل وأي جوانب تصنعها. سيتم توجيهها نحو المحرمات والمكثفة ، على الرغم من أن بعض الأشياء التي تدخل فيها قد لا تكون دائمًا أكثر المواقف صحة أو أكثر أمانًا (خاصة في الأطراف الأكثر تطرفًا من هذا الطيف). هناك أيضًا موضوعات القوة والتحكم التي تريد تجاوزها ، ولكن هذا قد يكون صعبًا. قد تكون لهذه القوة والسيطرة علاقة باحتياجها إلى التمسك بقوتها بإحكام ، أو امتلاك القوة والسيطرة على الآخرين (خاصة العلاقات الجنسية /). قد تميل أيضًا إلى جذب الآخرين الذين يعملون بنفس الطريقة (التي قد تكون أو لا تكون شيئًا جيدًا). سوف تحتاج إلى تعلم التخلي عن بعض تلك الحاجة للسيطرة. إلى جانب كل ذلك ، هناك شيء سحري حول هذا الموضع ، حيث يكون لدى الشخص ميل طبيعي نحو "السحر" (لكنك تريد التفكير في ذلك). في هذا الموضع ، إنه حقًا إلقاء نظرة على كيفية استخدامها في صلاحياتها.
(c) ليل القمر الأسود في القوس:
في القوس يجب أن تكون قادرة على التجول ، وتوسيع رأيها ، واستكشاف بطريقة وحشية وغير مأهولة. تحتاج أيضًا إلى السماح لها بالتصديق في الأشياء بالطريقة نفسها (والحصول على شيء يؤمن به). المشكلة هنا هي ما يتم اختياره كمعتقد هنا ومعاملته كعقيدة. هذا الشخص لديه القدرة على أن يصبح جامدًا في عقيدته الشخصية بمجرد صياغتها ، ويمكن أن يكون هذا أي شيء من التنوع الفلسفي / الروحي / الميتافيزيقي (وقد يتوسع بنشاط في هذا الاعتقاد حتى لو كان قد تم تجسيده بشكل غير صحيح). في الواقع ، قد يكون الغياب التام لأي نوع من الإيمان بأي شيء يمكن أن يكون هو الحال هنا أيضًا ، مثل شخص لا يؤمن بـ "سيادة القانون" ويتحرك فقط لكسر القانون بسبب القرف والضحك (وأطرح مفهوم "القانون" على وجه التحديد لأن القوس يحكم بشكل طبيعي على هذا). فيما يتعلق بالجنس ، يريد هذا الشخص قضاء وقت ممتع والتوسع في هذه المسرات الجسدية ، وربما لا يعتقد أن الكثير من الأمور "صحيحة" أو "خاطئة" في هذا الصدد (هذا النوع لا يميل إلى القمع الجنسي ، ما لم تتعارض عقيدتهم الشخصية مع ممارسة الجنس بطريقة ما ... التي عادةً ما لا تفعل ذلك). حقًا ، يمكنك أن تفكر فيها على أنها دكتور غودتيمز ، لكن في بعض الأحيان قد تكون هذه "الأوقات الطيبة" مفرطة ، أو تكون ضارة بها و / أو مع أشخاص آخرين. الحرية هي صفقة كبيرة معها هنا في القوس ، والحرية الشخصية الأقل التي تشعر أنها يجب أن تستكشفها ، وتوسعها ، وتتجول بها ، من المرجح أن تظهر الخصائص السلبية للعب. بطبيعة الحال ، كيف سيكون لها التعبير عن نفسها في القوس سيكون له علاقة كبيرة بكل ما يجري في المخطط.
(h) ليليث فى الجدى
: لديها حقًا فهم قوي لإحساسها بالسلطة وتحتاج فعليًا إلى هذا لكي تعمل بشكل جيد. قد يستخدم البعض مصطلح "العاهرة الصعبة الباردة" لوصف هذا الموضع ، لأنه لا يلعب ألعابًا (إنها ليست عاهرة صعبة حقًا ، لكنها تلعب واحدة على التلفزيون). إنها في الواقع أكثر عاطفية مما كانت ستسمح به حقًا ، ولكن في مكان ما طوال حياتها ، تتعلم أنه من الأفضل أن تدفع عواطفك إلى الجانب في مجالات الحياة العامة. ربما كانت مارس الجنس حول واحدة عدة مرات في هذا الصدد و / أو الاستفادة منها. لذلك تعلمت أن تتكيف مع ميلها الخاص إلى السلطة الشخصية. في حين أن هذا الموضع يمكن أن يقطع شوطًا كبيرًا في الحياة ، إلا أن هذا الجانب قد يصبح أيضًا نوعًا من الأوتوقراطيين الذين يريدون السيطرة المطلقة على جميع رعاياها. تعتمد كيفية اختيارها لاستخدام هذه السلطة الشخصية على المنزل الذي تقع فيه والجوانب التي يتم صنعها. فيما يتعلق بالجنس ، فإن ما يجري هنا في هذا الصدد يمكن أن يكون مقيدًا تمامًا ، مثل شعورها أن هناك أشياء أفضل وأكثر أهمية يجب التركيز عليها من سخيف من أجل المتعة (أو لأي سبب). إن هذا القمع الجنسي للغاية هو الذي يمكن أن يتأرجح لها في اتجاه الأساليب الأكثر استبدادية في ممارسة السلطة. إذا لم يتم قمعها جنسيًا ، فربما تكون من النوع المهيمن. سلم ليليث هنا على سوط (أو روابط ، سلاسل ، إلخ) ... ستعرف بسهولة ما يجب القيام به.
(b) ليليث فى الدلو
كان يبدو دائمًا نوعًا من الحرج بالنسبة لي. على الرغم من أنها لا تتعرض للقمع فيما يتعلق بحياتها الجنسية ، إلا أنها لا تميل إلى فعل شيء "الشعور" أيضًا على المستوى الشخصي ، ويمكن أن تؤتي ثمارها في الطبيعة. قد يكون الجنس بالنسبة لها تجربة شيء جديد أو غريب على وجه التحديد ، من أجل الجديد والغريب. من المحتمل أن يكون الجنس أيضًا أمرًا سائلاً ، ولأن الدلو يكون بطبيعته أكثر من غيره في الطبيعة ، فمن المحتمل أن تكون أكثر عرضة من بعض مواضع ليليث الأخرى إلى عدم الاهتمام كثيرًا بجنس / جنس الأشخاص الذين عظامهم. من المحتمل أن تكون لديها بعض الآمال والرغبات الكهربائية البعيدة ، مما يجبرها على البقاء أكثر داخل رأسها ومشاهدتها وهي تلعب بها ، أو تحاول فعليًا تحقيق هذه الثمار في الحياة الحقيقية. إذا اختارت الطريق اللاحق ، فقد ينتهي بها الأمر إلى أن تكون ثورية في حد ذاتها. إذا انتهى بها الأمر إلى هذا المسار ، فقد ينتهي بها الأمر إلى أشخاص يتبعون خطوتها (حتى لو لم تطلب وضعها في هذا الموقف). ما يهم هو كيفية تعاملها مع كل هذا ، والذي سيظهر من خلال أخذ المخطط بأكمله في الاعتبار. هل تستخدم عقلها الكهربائي للاستفادة من الوعي الجماعي بطريقة إيجابية ، أو بطريقة سلبية (شيء لديه هذا الموضع القدرة على القيام بشكل جيد للغاية ، مع كون الدلو نفسانيًا إلى حد ما ومتوافقًا مع الوعي الجماعي) ؟ هل الانفصال عن العاطفة والسيولة التي قد تشعر أنها تساعد جنسيا أو يعيق قضيتها؟ فقط بقية المخطط يمكن أن يقول.
ليليث فى الحوت
يشبه إلى حد كبير شريط احلام" ؛ فهي لديها أحلام كبيرة ولديها بالفعل القدرة على الوقوع في هذه الأحلام. طالما أن ما تحلم به هو من التنوع الإيجابي ، فإن هذه القدرة غير المحدودة للوصول إلى النجوم يمكن أن تخدمها بشكل جيد للغاية في السماح لها بتحقيق أحلامها الخاصة. الجانب السلبي هنا يميل إلى التعامل مع الطبيعة غير الواقعية لبعض هذه الأحلام ، وحتى القدرة على التآمر على نفسها و / أو الاحتكاك بأشخاص آخرين ، نوعًا ما من لعب دور "سيد الأوهام". يمكنها أن تدور قصة جيدة جدًا عن أشخاص آخرين إذا احتاجت إليها أيضًا ، ولمساعدتها على أداء الأمر طوال اليوم. المساعدة في تحقيق ذلك خلال اليوم شيء آخر يتحدث هنا ، لأن ليليث فى الحوت قد تجد أن العالم صعب للغاية وقبيح للتعامل معه على أساس يومي. هذا يمكن أن يقودها إلى الطريق نحو محاولة للهروب من هذا القبح مع الميول نحو الإدمان (وهذا يمكن أن يكون أي نوع من الإدمان ، ولكن على وجه التحديد تلك من مجموعة متنوعة من المواد المخدرة). قد ينتهي الأمر بالجنس إلى كونها نوعًا من الفرار بالنسبة لها ، لكن ممارسة الجنس من أجل الفرار ستجعلها تشعر بأنها فارغة وحتى أكثر التضحية بالنفس. إنها بحاجة إلى تحويل كل حدسها (هذا الموضع بديهي للغاية) نحو مساعدة الآخرين فعليًا في الواقع المادي وليس مجرد إقصاء قصص لا تعدو أن تكون مجرد أوهام. إنها حقا تشرق هنا عندما تسمح لنفسها بذلك. ستعتمد الطرق المختلفة التي يمكن أن يظهر بها هذا الموضع ، مرة أخرى ، على وضع المنزل والجوانب المقدمة.
غير مبرىء لمن ينقلة دون ذكر مصدرة منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
Luleeta
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 66
اشترك في: الخميس 28-5-2020 12:16 am
البرج: السرطان
الجنس: انثى

رد : عن ليليث وليليث فى الابراج

مشاركة بواسطة Luleeta »

شكرا لك
كل الحب والإمتنان ♥️


أضف رد جديد

العودة إلى ”الكارما في التنجيم“