! رسالة Sender: العقل نعمة والفطنة حكمة. اقرأ التنبيه جيدا ؟!!! 📢
تنبيه : من اجل تفعيل عضويتك !!! سجل أولاً ثم ضع ردا فيه الاسم الذي اخترته للتسجيل مع ذكر البلد . كتابة الرد هنا !!!

البرج و وهاتفه الذكي

كل ما ليس له قسم خاص

المشرف: المشرفون

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
أكرم
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 167
اشترك في: الخميس 27-6-2019 10:48 am
البرج: الثور
الجنس: ذكر
Libya

البرج و وهاتفه الذكي

مشاركة بواسطة أكرم »

سلا و محبة و نور

البرج و وهاتفه الذكي





برج الحمل وهاتفه الذكي
الهاتف الذكي لبرج الحمل أو برج الحمل الصاعد أو المريخ المهيمن أو البيت الأول القوي
نظرًا لأنك تريد دائمًا أن تسير الأمور بسرعة ، فأنت تقدر قوة الهواتف الذكية وقدرتها على تعدد المهام. لذلك ، أنت بحاجة إلى جهاز من الجيل الأخير. إن أمكن ، يمكنك الحصول على الميزات الرئيسية على الشاشة الرئيسية.

علاوة على ذلك ، لا شيء يزعج أكثر من عندما يتحطم. الامتناع عن استخدامه أثناء القيادة ، فقط لتجنب المخاطرة غير الضرورية. انتماء شخصي ، هاتفك مثل امتداد لنفسك ، وتنزعج عندما يقترضه الناس.


الثور وهاتفه الذكي
الهاتف الذكي لبرج الثور أو برج الثور المرتفع أو كوكب الزهرة أو البيت الثاني القوي
في البداية ، كنت مترددًا تمامًا عندما واجهت غزو التقنيات الجديدة. في الواقع ، لا تزال حذرًا للغاية ولا تثق في الهواتف الذكية. من المؤكد أنه لا يوجد خطر إدمان عليك.

ومع ذلك ، عندما جربتها ، رأيت مزاياها. لقد قمت ببناء تفضيلاتك بنفسك ، مع التركيز في نفس الوقت على الممارسة وعلى جانب المتعة. تعكس تطبيقاتك المفضلة عالمك جيدًا: وصفات وأنشطة ثقافية وجهات اتصال مهنية. على أي حال ، لن تفاجأ.


الجوزاء وهاتفه الذكي
الهاتف الذكي لبرج الجوزاء ، برج الجوزاء المرتفع ، عطارد المهيمن ، أو البيت الثالث القوي
هاتفك الذكي هو بالتأكيد أفضل صديق لك. حسنًا ، من بين عشرات أفضل الأصدقاء. على محمل الجد ، لقد أصبحت معتادًا جدًا على إبقائها في متناول اليد باستمرار ، وتستخدمها مثل أي شخص آخر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حضور العديد من الأشياء في وقت واحد. تصادف أن تتصفح الشبكات الاجتماعية أثناء متابعة محادثة في الحياة الحقيقية. أنت داهية. كل شيء على بعد نقرة واحدة ، بما في ذلك جهات الاتصال المفضلة لديك وخدمات التجارة الإلكترونية ومصادر المعلومات التي لا غنى عنها.


هذه النصوص عن علامة الجوزاء و عطارد قد تهمك.

السرطان وهاتفه الذكي
الهاتف الذكي للسرطان أو ارتفاع السرطان أو هيمنة القمر أو البيت الرابع القوي
أنت خجول أو لا تثق به ، وقد أدركت أن الهاتف المحمول يمكن أن يكون مؤتمنًا ثمينًا ورابطًا لعائلتك للحفاظ على خصوصيتك. من الواضح أنه كان عليك أن تعتاد عليه بالسرعة التي تناسبك ، وأنك لست مستعدًا للعب بكل وظائفه. ومع ذلك ، فقد أسست روتينك بهدوء.

تستمتع بشبكات التواصل الاجتماعي مثل Pinterest أو YouTube ، لأنها تمكّنك من الحلم وتخيل كيفية تحسين منزلك الجميل إلى ما لا نهاية ، وقبل كل شيء ، كيفية البقاء على اتصال مع أحبائك.



الأسد وهاتفه الذكي
الهاتف الذكي لـ Leo أو Leo ترتفع أو الشمس المهيمنة أو البيت الخامس القوي
امتدادًا لذاتك ، يجب أن يعكس هاتفك الذكي أهميتك ، وهو أمر ضخم وفقًا لك. لهذا السبب ، فأنت تريد الجهاز الأكثر أناقة على أحدث طراز ، والأسرع والأقوى ، الذي ينتج أفضل صور سيلفي. المرآة يا مرآتي الجميلة من هي أجمل شخص على مواقع التواصل الاجتماعي؟

من الناحية المثالية ، ستكون رائدًا في المجال الإعلامي يتبعه مئات الآلاف من الأشخاص. يجب أن يساعدك الجهاز أيضًا على رعاية صورتك الاجتماعية والمهنية ودعم طموحاتك. هذا هو السبب في أن دفتر العناوين الخاص بك أصبح مثيرًا للإعجاب بسرعة.

برج العذراء وهاتفه الذكي
الهاتف الذكي لبرج العذراء أو برج العذراء المرتفع أو عطارد المهيمن أو البيت السادس القوي
عندما تختار هاتفًا ذكيًا ، فلا شك في أنك قمت بمقارنة دقيقة ومبهجة بين وظائف الطرز المختلفة في السوق. سيتم اتخاذ القرار النهائي مع مراعاة نسبة الجودة / السعر ، ولكن أيضًا الأداء.

من الواضح أنك ستقوم بسرعة بتثبيت جميع الاختصارات والنصائح العملية. إلى جانب ذلك ، لقد قمت بدمج هذا الكائن تمامًا في حياتك اليومية. أنت ملك / ملكة التطبيقات المفيدة ، بدءًا من جدول النقل إلى توقعات الطقس ، بما في ذلك المعلومات العادية. بالطبع ، كل شيء منظم تمامًا.


الميزان والهاتف الذكي الخاص به
الهاتف الذكي لبرج الميزان أو برج الميزان المرتفع أو كوكب الزهرة المهيمن أو البيت السابع القوي
العلاقة بين هاتفك الذكي وأنت تشبه كل العلاقات التي لديك ؛ إنه أنيق ومتطور. أنت حريص على أن يكون هاتفك مغطى بغشاء حماية وحقيبة لطيفة ، ويفضل أن يكون ذلك بألوانك المفضلة.

أنت اجتماعي ، ولديك قائمة طويلة من جهات الاتصال التي تجمع بين جهات الاتصال المهنية والشخصية. يومياتك مليئة بالمواعيد أو الأحداث الثقافية التي يجب أن تفكر فيها. أخيرًا ، تقضي وقتًا في زيارة مواقع الأزياء أو حسابات المصممين على Instagram .


فيم تستخدم هاتفك؟ أنت تستمتع بزراعة اللغز. يمكن للمرء أن يفترض أنك تجري عمليات بحث حول مواضيع تعتز بها ، ويفضل أن تكون غريبة. لقد قمت بتعيين استراتيجية تنبيه حتى لا يفوتك أي شيء ، خاصة من خلال Tweeter .




القوس وهاتفه الذكي
الهاتف الذكي لبرج القوس أو القوس الصاعد أو كوكب المشتري المهيمن أو البيت التاسع القوي
من المحتمل أن يندهش أولئك الذين يلمسون هاتفك الذكي عندما يكتشفون أنك أضفت مناطق زمنية مختلفة ، أو أنك تركت وضع الطائرة قيد التشغيل عن طريق الخطأ. يمكّنك الجهاز من الابتعاد ، سواء كان ذلك بالمعنى الصحيح للتطبيقات المتعلقة بالسفر ، أو بالمعنى المجازي ، مع مواقع الويب التي تتناول الفلسفة أو السياسة أو موضوعات المجتمع الرئيسية.

غالبًا ما تنظر إلى الصور التي التقطت خلال إجازتك الأخيرة ، أو رحلاتك عبر العالم. نيتك هي الابتعاد عن الروتين الذي يزعجك.



برج الجدي وهاتفه الذكي
الهاتف الذكي للجدي ، برج الجدي المرتفع ، زحل المهيمن ، أو البيت العاشر القوي
يجب النظر إلى الهاتف الذكي بجدية. بقدر ما تشعر بالقلق ، فأنت لا تستخدمها أبدًا بشكل تافه ، ولكن دائمًا لغرض محدد. على سبيل المثال ، لبدء قائمة بالمهام التي لا غنى عنها ، للتحقق من يومياتك ، أو لتصفح LinkedIn بحثًا عن طموحاتك المهنية.

إنه أولاً وقبل كل شيء ملحق يمكّنك من أن تكون أكثر كفاءة ولا تنسى أي شيء. يمنحك مقياسًا لمرور الوقت المطلوب للحصول على رؤية طويلة المدى. يمكنك أيضًا تثبيت العديد من التطبيقات فيه لصور جميلة للجبال أو للموسيقى الكلاسيكية.

برج الدلو وهاتفه الذكي
الهاتف الذكي لبرج الدلو ، برج الدلو الصاعد ، أورانوس المهيمن ، أو البيت الحادي عشر القوي
يجب أن يكون الشخص الذي اخترع الهاتف الذكي قد ولد مع الشمس في برج الدلو. في الواقع ، هذا الشيء يشبهك كثيرًا. لقد دفعنا التقدم التكنولوجي جميعًا إلى الحداثة ومكننا من الارتباط بمجتمع الجنس البشري.

العلاقة بينك وبين هذا الجهاز مميزة للغاية. قائمة جهات الاتصال الخاصة بك لا حصر لها ، وتطبيقاتك غير عادية للغاية ، على الأقل في رأي الناس. غالبًا ما ألقيت نظرة مضحكة على هاتفك ، ولديك دائمًا في متناول اليد لمشاركة وجهة نظر أصلية أو لنشر مفهوم ثوري على مدونتك أو على Twitter .



برج الحوت وهاتفه الذكي
الهاتف الذكي للحوت ، برج الحوت الصاعد ، نبتون المهيمن ، أو البيت الثاني عشر القوي
أنت تعتقد أنه مع الهواتف الذكية ، فإن الأصل هو أنك تشعر بالاتصال بالبشرية جمعاء ، لأنك تستوعب بشدة روح العصر. علاوة على ذلك ، لديك عادة تصفح مواقع الفنانين المفضلين لديك أو مواقع الموضة التي تستلهم منها.

علاوة على ذلك ، لا تتردد في المشاركة في جميع أنواع المحادثات أو المنتديات ، لتكوين علاقات قوية جدًا مع الأصدقاء الظاهريين. باختصار ، تستمتع بالطبيعة التكافلية لهذه الأخوة العالمية ، على الرغم من أنك في بعض الأحيان لا تكون على دراية كبيرة بالاستخدام العملي والتقني لهذه الأداة الحديثة.

الموضوع منقول من موقع https://www.astrotheme.com/
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

روحى و حياتى جميلة و الكون جميل و كل أسرار الفرح ومفاتيح السعادة في يدي
صورة العضو الرمزية
نرجس
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 199
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الميزان
الجنس: انثى

رد : البرج و وهاتفه الذكي

مشاركة بواسطة نرجس »

شكراً لجهودك المتميزة اخ اكرم و لك من اسمك النصيب.


العقرب غير موجود 😅

تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
صورة العضو الرمزية
مروةا
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 87
اشترك في: الأربعاء 8-4-2020 1:57 am
البرج: القوس
الجنس: انثى
Iraq

رد : البرج و وهاتفه الذكي

مشاركة بواسطة مروةا »

شكراً لك اخ اكرم
بالنسبة لي انا من برج القوس والذي كتبته ينطبق عليّ ١٠٠٪؜ فأنا غالبا اضع هاتفي على وضع الطيران في الليل وكذلك انظر للصور الشخصية التي التقطتها في اخر رحلة أو إجازة كثيراً بين الحين والاخر هههههه.... تحياتي واحترامي لك اخ أكرم

رجوتُ كريمًا قد وثقت بصُنعه.. ‏وما كانَ من يرجو الكريم يخيبُ.💛
صورة العضو الرمزية
أكرم
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 167
اشترك في: الخميس 27-6-2019 10:48 am
البرج: الثور
الجنس: ذكر
Libya

رد : البرج و وهاتفه الذكي

مشاركة بواسطة أكرم »

سلام و محبة و نور
كل الشكر الى الاخت الطيبة نرجس و على كلامك اللطيف كما اشكر الاخت الطيبة مروة على اثرائك الجميل و مرورك
و لكم سلام و محبة ودعاء

روحى و حياتى جميلة و الكون جميل و كل أسرار الفرح ومفاتيح السعادة في يدي
أضف رد جديد

العودة إلى ”مواضيع عامة ومتنوعة“