طريقة واحدة لكسر الحبال الأثيرية حول قلبك و جسدك.

كل ما يخص الرياضات والتاملات الروحية واليوكا
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
Sara Ali
عضو
عضو
مشاركات: 11
اشترك في: الجمعة 10-4-2020 6:29 am
البرج: الاسد
الجنس: انثى

طريقة واحدة لكسر الحبال الأثيرية حول قلبك و جسدك.

مشاركة بواسطة Sara Ali »




الحبال الأثيرية هي حبال نشطة يتم إنشاؤها عندما يتواصل شخصان مع بعضهما البعض. كلما كانت العلاقة أعمق ، كان الحبل أقوى. من خلال كل تفاعل ، وفكر ، وعاطفة ، ولحظة حميمة - ينمو الحبل باستمرار.

تعمل الحبال الأثيرية مثل الخراطيم ، مع توجيه الطاقة ذهابًا وإيابًا من كلا الشعبين. عندما يكون الحبل صحيًا ، يمكن أن يخلق تبادلًا نشطًا وحيويًا للمصدر ، ولكن عندما يكون الحبل غير صحي ، يمكن أن يؤدي غالبًا إلى الشعور بالسيطرة وعدم السعادة في العلاقة والتبادل غير المتكافئ في الجهد والطاقة. مثل كل شيء في الحياة ، يجب أن يكون للحبال الأثيرية شعور بالتوازن بشأنها.

سيعرف معظمنا بشكل بديهي مدى قوة الحبل مع شخص ما ، ولكن إذا كنت غير متأكد ، فإن المقياس الجيد هو مدى قوة أو عدد المرات التي تفكر فيها أو تشعر بها تجاه شخص ما ، خاصة إذا كانت الأفكار مهووسة أو متلاعبة أو خائفة. نحن ننشئ باستمرار الحبال مع العديد من الأشخاص وحتى الأشياء. من المهم قطع الأسلاك عندما تدرك استنفاد الطاقة أو الميول السامة أو الانفصال أو عندما يكون هناك تفكير استحواذي حول الشخص أو العلاقة.


طقوس قطع الحبل:

ابحث عن مكان هادئ حيث يمكنك أن تكون وحيدًا وغير منزعج. ابدأ بإرخاء جسمك وأخذ بعض الأنفاس العميقة.

بمجرد الاسترخاء ، أغمض عينيك واستدع مرشدي الروح أو الملائكة لمساعدتك في إرشادك خلال العملية.

عند الشعور بوجود مرشدك ، اقرأ المانترا التالية:
"مرشدو الروح الأعزاء ، أدعوكم لمساعدتي في الشفاء ، وترك ، وقطع أي حبال أثرية لم تعد تخدم هدفي الأعلى. أطلب أن يتم الإفراج عن جميع الحبال المرتبطة بي التي لا تتماشى مع الحب والضوء والاهتمام الإيجابي. ساعدني على إطلاق سراحهم وإحاطتي بضوء شفاء لحمايتي من المرفقات المستقبلية. شكرا."

قد تحتاج إلى تكرار الشعار 2-3 مرات. يمكنك أيضًا إغلاق عينيك وتصور الحبال التي يتم إطلاقها ، بالإضافة إلى ضوء الشفاء المحيط بك. إذا كان لديك عصا سيلينيت ، يمكنك استخدام عصا سيلينيت خلال المانترا عن طريق الصعود والنزول في جسمك بينما تتصور أن جميع الأسلاك مقطوعة بواسطة العصا. (إذا لم يكن لديك عصا سيلينيت ، فلا بأس!) مع تمنياتي لكم بالشفاء و الحب.
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

أضف رد جديد

العودة إلى ”التأمل الروحي واليوكا“