حقيقة الأذى

خاص بالدروس فقط
قوانين المنتدى
تنبيه مهم : هذا القسم خاص للدروس فقط وليس للإجابة عن الطلبات
صورة العضو الرمزية
o.alkhalid
عضو
عضو
مشاركات: 14
اشترك في: الجمعة 15-11-2019 4:17 pm
البرج: الاسد
الجنس: ذكر
اتصال:

حقيقة الأذى

مشاركة بواسطة o.alkhalid »

"إذا أستولت السعود مواضع الخوف جاءت بالمكاره من ذوي السلامة وإذا نظرت السعود إلى تلك الأمكنة أو كانت فيها دفعت ذلك الخوف وعلى حسب هذه فقُل في الأربع تمزيجات"

هذه هي الفكرة التي وردتني وتكونت لدي والتي من خلالها أخرجت هذا التحليل والذي تم عن طريق التأمل والبديهة والملاحظة الدقيقة والتفكير الدقيق والتحليل العميق أيضاً، وهو كما يلي...


قبل أن أبدأ أريد أن أقول بأني سأذكر في موضوعي هذا ماهو الذي حاصل مع الناس عامةً من ناحية الأذى وقليلاً من ناحية الفوائد.



لنبدأ في الموضوع.

مواضع الخوف والأذى - مواضع الأمن والفوائد - السعود - النحوس
هذه هي الأربع تمزيجات، ومن خلال المزج بين هذه الأربعة الأصناف سيحصل ما حللتة مسبقاً وأعطيكم إياه بذكري له الان.


▪أولاً:
الله خلق الناس جميعاً مقسومين إلى قسمين اي خلقهم مُصنفين إلى فئتين:

القسم الأول والفئة الأولى:
وهم الناس الذين تحت مسمى ذوي الخير والسلامة.

القسم الثاني والفئة الثانية:
وهم الناس الذين تحت مسمى أهل الشر والفساد.


عموماً جميعهم يأذون جميع الناس يعني ذوي الخير والسلامة يأذون جميع الناس سواءً الناس ذوي الخير والسلامة أو الناس أهل الشر والفساد يعني يأذون الجميع.

وأيضاً أهل الشر والفساد يأذون جميع الناس يعني أهل الشر والفساد يأذون جميع الناس سوى الذين من نفس فئتهم أو من الفئة الأخرى يعني سواءً كانوا من أهل الشر والفساد أو من ذوي الخير والسلامة.


ولكن نبقى في السؤال "متى"؟

سأقول لكم...
ذوي الخير والسلامة يأذون لمدة سنة وشهر كل ثلاث سنوات وثلاثة أشهر.

وأهل الشر والفساد يأذون لمدة سنتين ونصف كل سبع سنوات ونصف.


يعني مثلاً ذوي الخير والسلامة أذوا شخص لمدة سنة وشهر وعندما تنتهي هذه المدة يدخل الشخص الذي أذونه في مرحلة الأمان وهي مدة ثلاث سنوات وثلاثة أشهر ثم يعودون ليأذون الشخص من جديد لمدة سنة وشهر...
وهكذا كلما مرت ثلاث سنوات وثلاثة أشهر تأتي سنة وشهر يتأذى الشخص فيها من ذوي الخير والسلامة وهكذا مثل الدائرة التي لا تنتهي...

وأهل الشر والفساد نفس الشيء لكن باِختلاف مدة الأذى يعني يضلوا يأذون الشخص لمدة سنتين ونصف ثم لا يأذونه لمدة سبع سنوات ونصف ثم تأتي للشخص السنتين والنصف مدة الأذى مباشرةً بعد مدة الأمان مدة السبع السنين والنصف وهكذا مثل الدائرة التي لا تنتهي...


نأتي الأن إلى نوع الأذى اي من أي ناحية يكون الأذى سواءً الأذى الذي من ذوي الخير والسلامة أو الأذى الذي من أهل الشر والفساد.

ونذكر بتنويهاً هنا إلى أن أنواع الأذى التي من ذوي الخير والسلامة هي نفس أنواع الأذى التي من أهل الشر والفساد، والمُختلِف هو القسم فقط.


عموماً - أنواع الأذى هي ثلاثة أنواع فقط اي يكون الأذى من ثلاث نواحٍ:

النوع الأول والناحية الأولى:
هي أن يكون الأذى من ناحية "العواقب (عواقب الأمور)".

النوع الثاني والناحية الثانية:
هي أن يكون الأذى من ناحية "الموت والنكبات".

النوع الثالث والناحية الثالثة:
وهي أن يكون الأذى من ناحية "الأعداء".


سأشرح الأن كيفية حصول الثلاثة الأنواع من الأذى.

الناحية الأولى: عواقب الامور.
وهي أن يلاحقوا (اي ذوي الخير والسلامة أو أهل الشر والفساد) بعد أخطاء الشخص والتي يأتي بعدها عاقبة الخطأ مثل المعاملة السيئة الشنيعة وغيرها بسبب ذلك الخطأ الذي إرتكبه الشخص مثلاً... حتى أنهم يصلون إلى درجة أنهم يصنعون له أخطاء لم يرتكبها ليأذونه بشكل إرادي وأيضاً بشكل لا إرادي وهكذا.
مما يؤدي إلى إتعاب الشخص نفسياً.

الناحية الثانية: الموت والنكبات.
وهي أن يتم نكب الشخص تماماً ويجلسوا يراقبوا الشخص - سوى بشكل إرادي أو لا إرادي - إلى أن يتم فعل خطئاً لا يذكر لينكبونه، أو يتم الكيد على الشخص بالكذب والدجل بدافع أن ينتكب الشخص الداخل في مدة الأذى..، أو يجعلونه يثق بهم مثلاً ويصدقهم وينكبونه بنكبة قاسية جداً - سوى بشكل إرادي أو لا إرادي من ناحيتهم -، والنكبات كلها تكون نكبات كبيرة وقاسية جداً ومصيرية بالنسبة للشخص.
أو يحصل له موقف يهدد حياته.
أو يتم إعراض حياته للخطر غصباً عن الشخص نفسه، وهكذا.

الناحية الثالثة: الأعداء.
وهي أن يتم معاداة الشخص - بكُرهٍ بغيضٍ جداً - بشكل خطير على الشخص لدرجة أنهم يريدون موته بأي طريقة.


عموماً جميع النواحي تؤدي إلى إتعاب الشخص وإنهاكه نفسياً بشكل بليغ جداً ويحصل منها ما لا يُحمد عُقباه، وتؤدي أيضاً إلى إتخاذ قرارات مصيرية من ناحية الشخص الداخل في مدة الأذى.

وقد تصل الأمور من جميع النواحي إلى درجة الضرب بجميع الطرق الوحشية وبلا رحمة، وإلى التفريق بين الناس سوى الأقارب أو غيرهم، والقتل والموت نادراً.

وأنوّه هنا إلى أنه يتم خلق المشاكل للشخص من العدم في جميع النواحي...


سأذكر بالمناسبة أنه إذا دخل شخص في مدة الأذى التي هي تابعة لذوي الخير والسلامة فيستطيعون جميع ذوي الخير والسلامة أن لا يأذون هذا الشخص الداخل في مدة الأذى...
وأيضاً نفس الشيء مع أهل الشر والفساد.

بمعنى آخر الناس تستطيع منع نفسها من أن تأذي غيرها سوى كان الشخص داخل مدة الأذى أو لا.


والغالبية (اي 99.9% من الناس) يأخذها فرصة للأذى وهم الأنذال من هذه الناحية.
فغالبية الناس أنذالاً بإستغلالهم لأذى الشخص وكأنها فرصة.

وهذا الأذى - يأذون الشخص دون علمهم بأن الشخص داخل هذه المدة أو تلك وأيضاً دون علمهم بهذا الموضوع كله أساساً.

بكلامٍ آخر - الناس مُخيرة في أن تأذي أحداً أو لا.


طبعاً ليس كل الناس تتأذى في نفس الوقت إنما هذه المدتين مُقسمة بين الناس يعني هذا يدخل وهذا يخرج وهذا يدخل مباشرةً بعد ذلك وهذا يخرج من المدة وهكذا.
اي حسب عبور السعود والنحوس في هيئتهم الميلادية.

أيضاً - أحياناً يدخل الشخص في مدة أذى ذوي الخير والسلامة وهو خارج عن مدة أذى أهل الشر والفساد اي وهو في مدة أمان من ناحية أهل الشر والفساد.

وأحياناً يدخل في مدة أذى أهل الشر والفساد وهو خارج عن مدة أذى ذوي الخير والسلامة اي وهو في مدة أمان من ناحية ذوي الخير والسلامة.

وأحياناً يدخل الشخص في مدتي الأذى معاً وهي الأشرس حيث يجتمع الناس جميعاً ليأذوا هذا الشخص الداخل في مدتي الأذى.


وأنوّه هنا إلى... - إن دخول أحداً في مدة الأذى هذه أو تلك أو المدتين معاً ليس مبرراً لبقية الناس بأن يأذونه.


طبعاً يأتي الأذى من الكبار والصغار معاً.

أيضاً هذا الأذى يأتي للصغار والكبار معاً،
فمدة الأذى لا تُفرّق بين رضيع ولا بين طفل ولا بين مراهقين ولا بين شباب ولا بين رجال ولا بين مسنين (عجائز)، ولا فرق أيضاً بين ذكر وأنثى.

فمدة الأذى - سواءً مدة أذى ذوي الخير والسلامة السنة والشهر أو مدة أذى أهل الشر والفساد السنتين والنصف - تأتي للجميع.


طبعاً بعد إنتهاء مدة الأذى تأتي الفوائد للشخص نفسه من الذين كانوا يأذون هذا الشخص نفسهم.

يعني مثلاً هناك شخص دخل مدة أذى ذوي الخير والسلامة وتمت أذيته من ذوي الخير والسلامة طوال المدة سنة وشهر وأنتهت هذه المدة ودخل الشخص في مرحلة الأمان وهي مدة ثلاث سنوات وثلاثة أشهر فخلال هذه الثلاث السنوات والثلاثة الأشهر تأتي الفوائد من ذوي الخير والسلامة نفسهم.
وأيضاً نفس الشيء مع أهل الشر والفساد.

بكلامٍ آخر عندما يكون الشخص في مرحلة الأمان سوى من ناحية ذوي الخير والسلامة أو من ناحية أهل الشر والفساد تأتي له الفوائد منهم.


طبعاً الأذى يتم منذ أول يومٍ لمدة الأذى إلى آخر يومٍ فيها، وأيضاً تأتي الفوائد منذ أول يومٍ في مدة الأمان إلى آخر يومٍ فيها.




والأن سأضيف "مثالاً" بعد أن شرحت كلما ذُكر مسبقاً:

لقد حصلت حادثة بيني وبين صديقتي التي أحببتها وبين صديقتيها.
طبعاً صديقتيها (اي صديقتيّ صديقتي التي احببتها) كانهن يعلمنها ويستخدمنها ضدي بكذبهن ودجلهن وكيدهن وبأخطاء لم أرتكبها بل كان يصنعنها صنع من مخيلتهن ويحاولن إثباتها بشتى الوسائل لصديقتي.

فتمت محاربة حبي أنا وصديقتي بدافع أيذائي وشن حرب ضدي.
وكانت معاداة واضحة وأيضاً ملاحقة بعد أخطاء لم أرتكبها وإختلاق للمشاكل والتفريق بيني وبينها بنزع الثقة بيني وبينها.


لماذا تمت معاداتي وإختلاق أخطاء لم أرتكبها... إلخ من قِبل صديقتيّ صديقتي رغم أني لا أعرفهن ولا يعرفنني؟؟؟

سأذكر بالمناسبة ماهي الأسباب
أولاً: حبيب صديقة صديقتي قد تركها في تلك الأيام لأنه كان يلعب معها فهذا ولّد عندها شعور بالاِنتقام من جميع الرجال كما في مخيلتها الحمقاء.

ثانياً: وهو أن صديقتيها قد أُعجبن بي وبشخصيتي وبحبي الصادق لصديقتي ووفائي لها داخل قرارة أنفسهن، فشعرن بالغيرة تجاهها والحسد.
فتمت محاربة حبنا أنا وصديقتي من قِبلهن وكما قال المثل اليمني "لا لي ولا لها" اي لا لهن ولا لصديقتي (اي أنا).
هذه كانت أسبابهن التي دفعتهن للأذى.

والأسباب الكاذبة التي كانت ظاهرة أمام صديقتي من ناحيتهن هي أنهن يحاولن حمايتها مني وأنهن يردن مصلحتها يلعن أبو من خلفهن... لا يعلمن أين مصلحتهن هن فكيف بمصلحة صديقتي ولو كان يعرفن بمصلحة صديقتي لكان اصلحن بيننا وليس إقامة حرب ضد حبنا، لكن أسبابهن الخبيثة هي كما ذكرت مسبقاً.


ولكن لنأتي للأسباب الحقيقية التي لا يعلم بها أحداً، والتي هي الأساس وراء الأذى، وهي كالآتي:
في تلك الأيام كنت أمُر بمدتي الأذى معاً ولكن من ناحيتين مختلفتين وهما:

أولاً: كنت أمُر بمدة أذى ذوي الخير والسلامة من ناحية الأعداء.
فتمت معاداتي من قِبل صديقتيها وشن حرب ضدي وضد حبنا نفسه - وكان يتمنين موتي لأنهن لم يستطعن إيذائي بما كان يفعلنه إلا بشكل واحد فقط بعد محاولات عديدة يومية وسأذكره بعد إكمال الأسباب...

ثانياً: كنت أيضاً أمُر بمدة أذى أهل الشر والفساد من ناحية عواقب الأمور.
فتمت ملاحقة أخطاء لم أرتكبها بل وخلقها من العدم.
وفعلنّ المستحيل لأيذائي ولم يستطعن لأنه كان كل شيئاً مكشوفاً من قِبلي إلا بشكل واحد أيضاً... إلخ

ولم يستطعن فعل شيء ولم أكن لأسمح لهن أن يفعلن ما فعلنه لو كنت في حياة صديقتي على الواقع الحقيقي - لكن بسبب أن التواصل كان عن طريق الهاتف والواتسأب فقط فحصل ما حصل مع أني فعلت الذي لم ولن يفعله أحداً عن طريق الهاتف والواتسأب.

وسأقول الحقيقة بكل شفافية وهي أنه "أنا" قد أحببت صديقتي من كل قلبي لدرجة أنها أصبحت قلبي نفسه فهنّ بأيذائهن لي ومحاربتهن لي فقد أستطعن إستهداف قلبي بشكل مباشر والتسبب في كسره.

والذي أذاني والذي ضرني حقيقتاً هو أن صديقتي كانت تصدق (الحمقاوات) كذبهن ودجلهن وكيدهن - رغم أني كنت أكشف كل ما كان يفعلنه من كذب ودجل وكيد، ورغم أني كنت أقول لها: "أنا أسامة الخالد ولست كل الرجال".

والأذى الذي كان من ناحيتهن بأستهداف قلبي مباشرةً والتسبب في كسره لم أنساه وسيأتي لهن يوماً ولن أتوانى بأيذائهن وستُكشف الحقائق وكيف سيتم أيذائهن من ناحيتي.

فكما ذكرت سابقاً إن دخول الشخص في مدة الأذى ليس مبرراً للناس بأن يأذونه... إلخ.


عموماً...
ذلك اليوم هو اليوم الذي أستطعن فيه إستهداف قلبي بشكل مباشر والتسبب في كسره لأنني شرحت لصديقتي كل ما كان يحصل وأمام صديقتيها على الفيسبوك وهي دخلت لتقول ما قالته لي مع أني كنت أعلم أنه ليس هي التي قالت ذلك إنما صديقتيها لأنهن كان يستخدمن حتى حسابها في الفيسبوك... فطلبت منها أن ترسل الكلام في رسالة SMS وأيضاً أرسلته وأيضاً قلت لها في رسالة SMS أريد أن أسمع هذا الكلام عن طريق الإتصال المباشر وأيضاً أتصلت صديقتي وقالت ذلك الكلام والذي هو (صديقتي - اي صديقة صديقتي أنا - ليس لها دخل أنا التي قلت لها بأن تفعل هكذا - اي ماحصل ذلك اليوم في الفيسبوك من صديقة صديقتي - لكي أرى ردة فعلك وكانت ردة فعلك قوية والآن كل واحد من طريق)... فهكذا تم إستهداف قلبي بشكل مباشر من ناحية صديقتيها، وكسره من قِبل صديقتي التي صدقت ما كان يكذبن به صديقتيها ضدي...

عموماً فتستطيعوا من خلال هذا المثال أن تعرفوا وتلتمسوا وتأخذوا فكرة ولو بسيطة عن كيفية حصول الأذى.

وذكرت هذا المثال فقط دون غيره للإيضاح فقط.


عموماً...
بكلامٍ آخر مختصر.
"إذا جاءت مدة أذى ذوي الخير والسلامة جاءت بالمكاره منهم، وإذا جاءت مدة الأمان من ناحيتهم جاءت بالفوائد منهم.
وإذا جاءت مدة أذى أهل الشر والفساد جاءت بالمكاره منهم، وإذا جاءت مدة الأمان من ناحيتهم جاءت بالفوائد منهم".

هذه هي خلاصة ما أُريد قوله.


عموماً - إنتهى الشرح إلى هنا وإيصال الفكرة التي أريدها، وإن كان هناك أي نقطة ليست واضحة تكلمتم بها وسأشرحها لكم - لكي يتم إيصال الفائدة بأكملها.




فهكذا خلق الله الناس، والناس جميعاً خُلقوا على هذا الأساس.
فلا حول ولا قوة إلا بالله.
له الحمد في الأولى والآخرة.


تحليل شخصي
بقلم أسامة الخالد.
والفضل في معرفة أساس الموضوع (اي الفكرة التي تكونت لدي والتي قد ذكرتها في البداية) يعود للذي لا إله إلا هو.

............................................
تنبيه مهم من الادارة وهو هذا التعليق
ابو شمس المحسن كتب:
الخميس 28-11-2019 6:42 pm
انا لم اقرأ الموضوع سابقا وان دخلت عليه
وانا لا ارى بان هذا درسا في التنجيم .
ورايت في موصوعك السابق تجني وتعميم ولا يوجد فيه ادلة واحكام تنجيمية . كما ان عقيدة منتدياتنا تختلف عن ايمانك بخالقك الخرافي . وبالحقيقة انت تشوه منتدياتنا .
سوف يتم حذف المقال ومنعك من التواجد في المنتدى .
انت تتجنى بسبب اثر نفسي كما انك اسأت للاخت اية هي اقدم منك هنا . نعم هي اخطأت بتجاوزها ايضا لكن الفرق بينكما كبير جدا . الاخت اية مخلصة لنا جدا وحريصة على المنتديات وهي قديمة معنا جدا ولما نقدم نصيحة لها تتقبلها منا وتشكرنا عليها .
سيتم منعك مع اعتذارنا لك فانا لا ارى في مقالاتك الا تشويها لمنهج منتدياتنا .
والسلام
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

الناس يخافون مما لا يفهمونه.

صورة العضو الرمزية
فرح 19
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 220
اشترك في: الثلاثاء 15-8-2017 6:37 am
البرج: الدلو
الجنس: انثى

رد : حقيقة الأذى

مشاركة بواسطة فرح 19 »

مرحبا الاخ خالد ..
قرأت ما كتبت اكثر من مرة الا انه تعذر علي فهمه .. هل تعني اننا نعيش في تكبد وعناء دائم ؟
واذا كان حتى اهل الخير مؤذيين من همالذين لا يؤذون ؟
هل يمكن ان اكون انا شخص مؤذي وان كنت احسب نفسي لا افعل ذلك ؟
احترت هل من تفسير اوضح ؟

شكرا

" الظانين بالله ظن السوء عليهم دائرة السوء "
فالخير من الله والشر من أنفسنا

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 7377
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

رد : حقيقة الأذى

مشاركة بواسطة اية »

الاخ اسامة الخالد مرحبا بك ...
موضوع مقالك ليس بقسمه الصحيح فهو يندرج حول فلسفة العواقب والافعال اي الكارما وهناك قسم خاص به (التنجيم الكارمي) ...

و شكرا لك.

الحياة جميلة ♥ وكل ما أريده أحصل عليه ♥

صورة العضو الرمزية
o.alkhalid
عضو
عضو
مشاركات: 14
اشترك في: الجمعة 15-11-2019 4:17 pm
البرج: الاسد
الجنس: ذكر
اتصال:

رد : حقيقة الأذى

مشاركة بواسطة o.alkhalid »

أهلا بكِ أخت فرح

إننا نؤذي ونتأذى بشكل عام

بالنسبة لسؤالك الأول فنحن لا نعيش في تكبد وعناء دائم
لأن كل شخص له ثلاث نواحي ينأذى عندما تعبر السعود او النحوس في هذه الثلاث النواحي
وينأذى الشخص مثلاً من ذوي الخير والسلامة لمدة سنة وشهر فقط ولكن كل ثلاث سنوات وثلاثة أشهر من الأمان ثم تأتي سنة وشهر ينأذى فيها هذا الشخص.

ونفس الشي مع أهل الشهر والفساد ولكن باِختلاف المدة اي سنتين ونصف كل سبع سنوات ونصف من الأمان من ناحيتهم.

فليس الأذى دائم وليس الأمان دائم سوى من ناحية ذوي الخير والسلامة أو أهل الشر والفساد.
ولكن هذه الدائرة مستمرة حتى يموت الشخص.

اي إن السعود والنحوس تعبر في مواضع الخوف والأذى وأيضاً في مواضع الأمن والفوائد في دائرة لا نهائية.

وبالنسبة لمن هم الذين لا يأذون
وهو اني قد ذكرت انه 99.9% من الناس يأذون
والباقي هو 00.1% وهم الذين يعرفون بهذا الموضوع ويعرفون من هم الذين يمرون بمدة الأذى سوى أقارب أو أصدقاء او غيرهم ويركزون عليهم ولا يأذونهم

ولكن أحياناً نأذي دون أن نشعر فمثلاً

انا وزميلي في العمل فنحن نعمل في تفعيل خطوط الإتصال للهاتف النقال
فكان يمر بمدة الأذى ولم ألاحظ عليه لأنني لم أكن أعرف هيئته الولاديه
فكنت تلك الفترة كلما أبدأ الدوام كنت أصل إليه وأقول له هل قمت بتصفية الشرائح من النظام لكي أبدأ العمل من بعدك... لانه كان يقوم بتبقية بعض الشرائح لكي أفعلها أنا فلم يكن ملتزم

فكنت أقول له هكذا بحسن نية ولكي لا يتكلم أحداً عليه وكنت أحسب أنني لا ءأذيه ولا أريد ان ءأذيه اساساً
إلى يوم قلت له نفس الكلام وقال لي أصبحت أخاف منك واقوم بتصفية الشرائح قبل أن تأتي.
فأحسست بأني أذيته وانا لا أعلم وبشكل لا إرادي وأيضاً أحسست بالاستغراب من قوله

فركزت على هذه النقطة ولم أعد ءأذيه إلى أن إنتهت المدة التي مر بها.
فهكذا أصبحت أركز على من يمرون بمدة الأذى التابعة لفئتي ولا ءأذيهم.

فكما ذكرت دخول الشخص في مدة الأذى ليس مبرراً لأذيته.
وأيضاً جميعنا نستطيع أن لا نؤذي أحداً إلا إذا كان هناك أحداً يريد أن يرد الجميل السابق كما في المثال الذي ذكرته فهذا يكون سوى في مدة الأمان أو الأذى.

فهذه فكرة عن كيفية أننا نستطيع أن لا نؤذي أحداً.

وأهلاً بك مرة أخرى.
آخر تعديل بواسطة o.alkhalid في الأربعاء 20-11-2019 10:30 pm، تم التعديل مرة واحدة.

الناس يخافون مما لا يفهمونه.

صورة العضو الرمزية
o.alkhalid
عضو
عضو
مشاركات: 14
اشترك في: الجمعة 15-11-2019 4:17 pm
البرج: الاسد
الجنس: ذكر
اتصال:

رد : حقيقة الأذى

مشاركة بواسطة o.alkhalid »

اهلا بكِ أخت آية

أعتقد انني قد شاركت "بدرس" ليتعلم منه الجميع وهذا القسم خاص بالدروس الخاصة في التنجيم إن لم أكن مخطئ...

ولنفترض أنني أخطأت بالقسم الصحيح...
فأول من إطّلع على هذا الكلام هو الأستاذ الفاضل "أبو شمس المحسن".
لكنه لم يُعدل أو يقول أنه ليس في قسمه الصحيح أو أن هناك أي خطأ.


وإن قد أخطأت حقاً في القسم الصحيح مثلاً فأرجوا من أستاذنا المحسن نقله في قسمة الصحيح.
والمعذرة من الجميع.

وشكراً مع التحية.

الناس يخافون مما لا يفهمونه.

صورة العضو الرمزية
o.alkhalid
عضو
عضو
مشاركات: 14
اشترك في: الجمعة 15-11-2019 4:17 pm
البرج: الاسد
الجنس: ذكر
اتصال:

رد : حقيقة الأذى

مشاركة بواسطة o.alkhalid »

بما أنه لم يتم نقل موضوعي من قِبل شيخنا المحسن
وأيضاً بما أن موضوعي في قسمه الصحيح يا أختي الكريمة آية

لماذا لا ننتقل إلى موضوعكِ فقد إقتربت كثيراً من طالعكِ يا أختي الكريمة آية...
فأنتي من العائلة الثابتة إن لم أخطئ...
أعتقد بأنك تذكرين مقالي الذي بعنوان حقائق عن طوالع الأبراج الثابتة... إلخ

وتذكرين عندما قلت أنهم يصنعون صورة لكي لا يجعلونك ترى أنك على حق مثلاً وتستمر به... إلخ

وتذكرين عندما قلت بأنهم يعارضونك ولا يعترفون لك بشيء... إلخ

وتذكرين عندما قلت أنه باقي حقائق كثيرة عنهم... إلخ


أكيد تذكرين المقال وما قلته فيه والآن سأعطيك حقيقتان أيضاً عنهم لم أذكرهما في مقالي وهما...

انهم يحبون ان يعدّلوا على الناس بأشياء لا وجود لها فقط لكي ينتقصوا من الشيء الذي عدّلون فيه ولو انه ليس هناك أي نقص في الشيء الذين عدّلون فيه - يصنعون صورة فقط للآخرين... طبيعه مغروسة قبيحة

والحقيقة الثانية
هي أنهم يعيبون الناس بأشياء هي فيهم هم وليست في الناس... فقط بسبب إحساسهم بالنقص وليس هناك أي سببٍ أو دافع آخر.
هذه حقيقتان أيضاً عن طوالع الأبراج الثابتة
مع إحترامي الشديد لكِ ولكل من في هذا المنتدى

موضوعي هنا ليس فيه أي أخطاء مطلقاً حتى شيخنا المحسن لم يعدل فيه أو قال أنه يوجد فيه خطأ أو لديك خطأ في كذا وكذا

لكن أنتي أصبحتِ المعدِل العام للمنتدى... لا يوجد أي خطاً إذاً نأتي له بخطأ حتى من الجن ونصطنع له أخطاء
لا يهمني إن كنتي اغتضتي من مقالي حقائق عن طوالع الأبراج الثابتة... إلخ أو لا
فأنا تكلمت في مقالي بالحقيقة عنهم والتي لا يعلم بها أحد والتي كانت مستقرئة من الواقع نفسه فتحدثت بالواقع الحقيقي عنهم.

وعلى فكرة عندما رأيت تعديلك ابتسمت ورديت عليك مسايرتاً لما قمتي به فقط

لكن الواقع قد أكشف حقيقة ما كانت أفكر به
فقد شاركت بدرس ليستفيد وليتعلم منه الجميع وكان خاص في التنجيم بغض النظر عن نوع الدرس وهذا القسم خاص بالدروس فقط
أما القسم الذي تحدثتي عنه ليس خاص بالدروس


ولا أقول لك بهذا الكلام ان لا تعدلين عليّ لا... تعديلاتك على رأسي ولكن بالشيء المعقول وليس بالشيء التافه الذي لا وجود له.
وناقشيني حتى في الصح والخطأ أو غيرهما لا مشكلة في ذلك سوى كان أنتي أو أحداً آخر.
عموماً تشرفت بمعرفتك وفرصة سعيدة إن شاء الله.

أعتقد أنه قد وصل كل ما أريد قوله سوى كان بالقرائة أو بالبديهة.
مع إحترامي الشديد لكِ ولكل من في المنتدى...



عموماً نقوم بشكر أستاذنا الفاضل المحسن على كل جهوده في المنتدى وفيما يقدمه لنا في المنتدى،
ونقدم له خالص التقدير والاحترام.

الناس يخافون مما لا يفهمونه.

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 7377
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

رد : حقيقة الأذى

مشاركة بواسطة اية »

What ...

كم بقيت من ليال و ايام اخي وانت تخمن بهذه التفاهات لتقوم بكتابتها ...هههه...
اخبرك انك مخطئ انا انتمي الى عائلات الابراج المنقلبه ...ههه...
و كذا المفروض انك تفرح انني قمت بالمشاركة معكم بمقالكم هناك بما لدي من ثقافة عامة و مطالعات حول خفايا التنجيم و الافلاك بالعكس لم اعاتبك... و ستكون آخر مره من قبلي و اعتذر عن ذلك ...

انا هنا عضوة قديمة واعتبر المنتدى الحكمة قطعة مني لفضله عليّ ... و اقوم بمساعدة الاخوة الافاضل بتوجيه الاعضاء و تنبيهم و ارشادهم حتى يبقى المنتدى منظم وهكذا يجب ان يكون المفروض يقوم به كل عضو فعال قديم بالمنتدى فقط ...انا نبهتك انه ليس في قسمه الصحيح فانت لم تكتب كواكب مؤثرة باتصالات معينه ببيوت بالزودياك او لها دلالة عامة تدل عما تفضلت به لتكون كدرس تنجيمي يبهر ...

و الاستاذ ليس لديه وقت كبير و مجهود ان يقوم بتنظيم المنتدى و يحلل طلبيات الآلاف من الاعضاء و بنفس الوقت بالبرامج التنجيمية وانت ترى ذلك اعتقد اخ الخالد ... و اعتذر جدا انني شاركت يوم بما تستنبطه و تكتبه بالحكمة من مواضيعك ... ارجوك اقرئ جيدا ردي لك هناك بمشاركتي بموضوعك عن حقائق طوالع البروج الثابته و تمعن به رغم انني لست خبيرة تنجيم او احكاميه ... عرفت جيدا شخصيتك و لست امزح كما عرفت الآخرين قبلك... و اتمنى لك الشفاء من آلامك ومن كل قلبي ...

الحياة جميلة ♥ وكل ما أريده أحصل عليه ♥

صورة العضو الرمزية
o.alkhalid
عضو
عضو
مشاركات: 14
اشترك في: الجمعة 15-11-2019 4:17 pm
البرج: الاسد
الجنس: ذكر
اتصال:

رد : حقيقة الأذى

مشاركة بواسطة o.alkhalid »

حصل خير..
جيد أنك لستِ منهم.. فكان قولي بأنك من تلك الطوالع لتقولي من اي عائلة انتي فقط والمعذرة
وردي السابق الذي تسمينه تفاهات كتبته في 7 دقائق
وتلك كانتا حقيقتان فعلا عنهم
ولا اقول بعده إلا إن الله يعينكِ أختي الكريمة آية.


صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 7377
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

رد : حقيقة الأذى

مشاركة بواسطة اية »

Again ...انا انتمي و بكل فخر ايضا لتلك المجموعتين من الابراج الحاقد و الكاره لهم حضرتك ...انت سابق ذكرت البرج ( الطالع ) تثبت فيما كتبت فذكرت لك ما انتمي له للطالع...ناسيا هناك الشمس و القمر لهما تاثير عميق بخريطة المولود في التنجيم ...

و تمنياتي لك بالشفاء امين.تحياتي لك

الحياة جميلة ♥ وكل ما أريده أحصل عليه ♥

أضف رد جديد

العودة إلى ”دروس في التنجيم“