تراجع المريخ 10سبتمبر إلى 14نوفمبر

خاصة بالتوقعات عن طريق التنجيم وتقنياته المتنوعة
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات المختصة في التوقعات الشخصية والدولية وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 475
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

تراجع المريخ 10سبتمبر إلى 14نوفمبر

مشاركة بواسطة mostafa abbas »

تراجع المريخ 2020 في سبتمبر عند 28 درجة برج الحمل وينتهي في 14 نوفمبر عند 15 درجة برج الحمل
يتجه كوكب المريخ إلى الوراء في برج الحمل. بشكل عام ، يتراجع المريخ ما يقرب من 58-81 يومًا مرة كل عامين. هذه المرة ، تتحرك إلى الوراء في منزلها لمدة 25 يومًا وبعد ذلك في برج الحوت لمدة 41 يومًا.على مستوى عالٍ
يميل كوكب المريخ والزهرة إلى التأثير على حياتك الجنسية أكثر من غيرها. من المحتمل أن تتعثر خططك وقد تواجه صعوبات في إنجاز الأمور. سيكون للعبور تأثير هائل على السعادة الزوجية ، وبالتالي من الضروري لجميع المتزوجين أن يراقبوا تأثير المريخ الرجعي في الحمل والحوت على زواجهما.
من المحتمل أن يكون تأثير تراجع المريخ في برج الحمل متوسطًا ولكنه قد يمثل تحديًا بالنسبة للحمل والثور والميزان
#من تعرضو لسلوكيات المريخ المدمرة مثل الغضب أو العنف أو الاعتداء الجنسي والتحرش فإن مرحلة الارتداد تجلب لك أحداثًا مظلمة على المعتدين والمتحرشين والظالمين وهى فترة جيدة للدعوة على الظالم.
#يسبب مع تراجع النجم الثابت Vertex العمى وإصابات العين والمرض والموت العنيف. إنه من طبيعة المريخ والقمر (مغامر ، غادر ، وقح ، وحشي ، وخطر على العينين).يسبب المعاناة من "مرض العصاب أو الذهان أو الهوس
#هو من كوكبة أندروميدا تضفي نقاء الفكر والفضيلة والشرف والكرامة على مواطنيها ، ولكنها تسبب معركة مع مخاوف خيالية وميل إلى الإحباط بسهولة.
#وقت رد كارما على المتحرشين والمجرمين تزداد ملاحقة الشرطة لقضايا الدعارة فى النت وملاحقة العاهرات والاحقر من المجرمين
#أكثر من أربعة كواكب في حركة رجعية تجعل من الصعب على الناس فهم بعضهم البعض. يبدو أن هناك المزيد من الأشياء السيئة تحدث في العالم. المزيد من العنف والاعتداء النفسي والحوادث والانتحار والوفاة. يبدو أن الفهم والرحمة غير موجودة.
#يشير كوكب المريخ إلى الوراء إلى أنك تجد صعوبة في التعبير عن ميولك الجنسية أو قدرتك التنافسية أو قوتك. أو تتخذ إجراءً في الوقت الخطأ ، أو يكون لديك بعض الانقطاعات النفسية حول الجنس أو الجنس.
في الخريطة الشخصية، الخوف من اتخاذ إجراءات قوية والدفاع عن نفسك ينبع من بعض أزمات الحياة الماضية المتعلقة بالإصابة والألم. ربما تكون قد وقعت ضحية موت عنيف أو جريمة حرب أو اغتصاب. ربما كنت ضحية وسوء المعاملة بسبب ميولك الجنسية. قد يكون الأمر كذلك أنك فقدت أعصابك وأذيت أو قتلت شخصًا ما.
هناك سيناريوهات محتملة لا حصر لها لكيفية تحول طاقة المريخ إلى مدمرة بمجرد أن يبدأ الأدرينالين لديك وتتصرف وفقًا لغرائزك البدائية في وضع البقاء على قيد الحياة. مهما كانت الحالة ، سواء كانت ضحية أو جانيًا ، فأنت تدخل هذه الحياة بفهم عميق للألم الناتج عن المريخ في حالة من الغضب.(الكثير معرض ان يفقد صوابة ويقوم بامور وحشية)
لذلك ، من المفهوم أنك حذر إلى حد ما بشأن المخاطرة أو ترك نفسك في موقف ضعيف. في حين أن تجارب الحياة السابقة المؤلمة خاصة في سن الشباب قد تتكرر ، ولكن ليس بنفس الحد.
يعرضك تراجع المريخ في مخطط الولادة إلى العديد من الأحداث المنكوبة التي تهدف إلى إخراجك من قوقعتك وتعليمك كيفية التعبير عن طاقة المريخ بأمان. ستعطي الجوانب المتعلقة بكوكب المريخ وأي روابط نجمية ثابتة مزيدًا من التفاصيل حول كيفية التعامل مع تراجع المريخ في مخطط الولادة.

غير مبرىء ذمة من ينقلة دون ذكر المصدر منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 7529
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

رد : تراجع المريخ 10سبتمبر إلى 14نوفمبر

مشاركة بواسطة اية »

شكرا لمجهودك و جديدك بتطورات الأحداث الفلكية أخ مصطفى عباس ...
مع تحياتي لك.

الحياة جميلة ♥ وكل ما أريده أحصل عليه ♥
sarah
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 695
اشترك في: الجمعة 15-8-2014 8:51 am
البرج: الاسد
الجنس: انثى

رد : تراجع المريخ 10سبتمبر إلى 14نوفمبر

مشاركة بواسطة sarah »

الاخ مصطفى شكرااا لك اتمنى لك ولك الابراج السلامة والعافيه

حفظتك الملائكة اينما حطت قدمك
صورة العضو الرمزية
Halah
مشاركات: 4
اشترك في: الأربعاء 16-9-2020 9:42 pm
البرج: السرطان
الجنس: انثى

رد : تراجع المريخ 10سبتمبر إلى 14نوفمبر

مشاركة بواسطة Halah »

شرح رائع .. شكرا

أضف رد جديد

العودة إلى ”التوقعات في التنجيم“