تاثير تراجع المريخ على الابراج حتى 14 نوفمبر

خاصة بالتوقعات عن طريق التنجيم وتقنياته المتنوعة
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات المختصة في التوقعات الشخصية والدولية وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 475
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

تاثير تراجع المريخ على الابراج حتى 14 نوفمبر

مشاركة بواسطة mostafa abbas »

تاثير الكواكب حتى 14 نوفمبر مع تراجع المريخ والكواكب الاخرى على الابراج بالتفصيل من ناحية البيوت والكواكب والنجوم
طاقة المريخ34%منخفض
التاثير على الجسد 51%الذهن35% الروح94%
كوكب المشتري ينتهى من التراجع عند 17 24 نجم فيجا ثابت عند 15 36 يمهد الطريق للثراء والشهرة. ومع ذلك ، قد تضيع هذه الثروة مرة أخرى وقد تكون هناك خسائر من خلال الشؤون القانونية وخطر السجن.(كارما السلب بعد العطاء)

#برج الحمل
كوكب المريخ الرجعي في المنزل الأول من 10 سبتمبر 2020 إلى 4 أكتوبر 2020.
قد تشعر بروح منخفضة خلال هذه المرحلة. من المحتمل أن تتأثر الثقة والطاقة. قد تزداد مسؤولياتك وعبء العمل ، وبالتالي من المتوقع أن تعمل لساعات إضافية لتتناسب مع الموعد النهائي. ومع ذلك ، قد يجعلك هذا تشعر بالتعب. في بعض الأحيان ، قد تكون الاستجابة المطلوبة من شريكك مفقودة. لذا كن صبورًا في الوقت الحالي وحاول القراءة بين السطور.

في المنزل الثاني عشر من 4 أكتوبر 2020 إلى 14 نوفمبر 2020.
قد تزعج المشكلات الصحية جدولك اليومي. لذلك من الأفضل لك اتخاذ الاحتياطات وتناول طعام صحي. أولئك الذين تقدموا بطلبات للحصول على قروض لشراء منزل أو عقار هناك فرص للحصول عليه لمزيد من التقدم. يحتاج السكان الأصليون في علاقة ملتزمة إلى الانتظار لبعض الوقت لنقل علاقتك إلى المرحلة التالية. يُنصح العزاب الذين يخططون للزواج المدبر بتأجيل فكرتك في الوقت الحالي.
#برج الثور
في المنزل الثاني عشر من 10 سبتمبر 2020 إلى 4 أكتوبر 2020.
يُقترح تجنب الشركات الناشئة / المشاريع المشتركة الجديدة. في حال كنت تخطط للبدء ، فمن الأفضل دائمًا أن يكون لديك تحليل شامل لإنقاذ أنفسكم من ارتكاب الأخطاء والندم عليها لاحقًا. صحياً ، قد تظل فترة العبور معتدلة. مع اتباع نظام غذائي صحي ، يتطلب احتياطات وممارسة خفيفة ، يمكنك الحفاظ على لياقتك. النفقات غير الضرورية قد تزعج التخطيط المالي الخاص بك.

في المنزل الحادي عشر من 4 أكتوبر 2020 إلى 14 نوفمبر 2020.
قد تظل علاقتك بالزملاء / الشركاء ودية وقد تساعدك أيضًا في تقدمك. قد تميل إلى العناصر الفاخرة ومن المحتمل أن تنفق على أشياء أنيقة . قد يكون الوقت مناسبًا لبدء التمارين اليومية واليوغا إذا كنت في عداد المفقودين حتى الآن. لن يحافظ على لياقتك فحسب ، بل سيضخ جسمك أيضًا بالطاقة والحيوية الكاملة.
#الجوزاء
في المنزل الحادي عشر من 10 سبتمبر 2020 إلى 4 أكتوبر 2020.
استمر في جهودك المخلصة وعادتك في العمل بلا كلل لتحقيق النجاح حيث قد تحصل على تقدير من كبار المسؤولين في مكان العمل. قد تشعر بجو صحي في محيطك ، مما يساعدك على البقاء متحمسًا ومعنوياتك عالية. إذا كنت تخطط لرحلة إلى وجهة رومانسية ، فابحث عنها دون تفكير ثانٍ حيث من المحتمل أن تساعد في تقوية روابطك.

في المنزل العاشر من 4 أكتوبر 2020 إلى 14 نوفمبر 2020.
قد يتحسن أدائك تدريجياً في جبهة العمل. إذا لم تكن راضيًا عن عملك ، فاستريح ، فمن المحتمل أن يساعدك تأثير تراجع المريخ في هذا الأمر. قد يكون من السهل الحفاظ على العلاقات الودية مع الآخرين في مكان العمل. ومع ذلك ، فإن السكان الأصليين في الحب أو إذا أحبوا شخصًا ما ، فهذا هو الوقت المناسب للتعبير عن مشاعرهم مع مشاعرهم المحتملة.
#السرطان
كوكب المريخ الرجعي في المنزل العاشر من 10 سبتمبر 2020 إلى 4 أكتوبر 2020.
قد يكون هذا هو الوقت المناسب لحياتك المهنية. يمكنك كسر بعض الصفقات المهنية الأفضل التي قد تميل إلى القيام بها أو معلقة لسبب ما. بفضل كل الاستثمارات التي تم القيام بها في الماضي ، فإن هذا العبور الكوكبي قد يجلب لك مكافآت مثمرة.
قد تقودك حياتك الصحية إلى الوصول إلى مساعي جديدة وتحديث حالتك الاجتماعية.

في المنزل التاسع من 4 أكتوبر 2020 إلى 14 نوفمبر 2020.
من المحتمل أن تحدث بعض التحولات في مرحلة العبور هذه. ومع ذلك ، هناك فرص للتحويلات الداخلية / تغيير الموقع. يُنصح بالتحدث بهدوء ولطف مع حبيبك لأن اتصالاتك القاسية قد تؤذيهم. لذا تحقق من مزاجك وكن حذرًا عند اختيار الكلمات. قد تحدث مشكلات صحية ، ومن ثم يُقترح عليك اتخاذ الاحتياطات اللازمة.
هل تتعامل مع مشاكل مزاجية ، اللوم المريخ! اتخذ خطوة ذكية لحلها قبل أن تتوقف مؤقتًا عن علاقاتك الشخصية والمهنية. في حالة عدم قدرتك على إصلاحه ، استشر المنجمين الخبراء لدينا .
#الاسد
في المنزل التاسع من 10 سبتمبر 2020 إلى 4 أكتوبر 2020.
تحلى بالصبر على الجبهة المهنية حيث قد يظل تقدمك المهني بطيئًا ، ولكن من المرجح أن يكون ثابتًا. يُنصح أولئك الذين يبحثون عن فرص عمل في الخارج بتعزيز جهودهم لأن هذا العبور الكوكبي يتوقع فرص الانتقال لأسباب مهنية. قد يحتاج الطلاب إلى نهج مركز في دراساتهم العليا لتحقيق النجاح المنشود في منتصف امتحاناتهم.
كوكب المريخ الرجعي في المنزل الثامن من 4 أكتوبر 2020 إلى 14 نوفمبر 2020.
قد يكون لديك ميول باهظة يُنصح بالسيطرة عليها على الصعيد المالي. وإلا ، فقد يؤثر ذلك على ميزانيتك النقدية ومدخراتك. هناك فرص للمسافة العاطفية / الجسدية في علاقتك مع زوجتك ، لذا حاول قضاء وقت ممتع كلما أمكن ذلك. قد تؤثر التغييرات الموسمية على صحتك وتعيق تقدمك ونموك. ومن ثم يُقترح اتخاذ الاحتياطات اللازمة واتباع نظام غذائي صحي.
#برج العذراء
كوكب المريخ الرجعي في المنزل الثامن من 10 سبتمبر 2020 إلى 4 أكتوبر 2020.
يُقترح تجنب القرارات المالية الحيوية المتعلقة بتوسيع الأعمال خلال مرحلة العبور. وهناك فرص للنقاش المحتدم في مسائل الميراث ، لذا يستحسن التعامل معها بحذر وصبر. قد تكون هناك إصابات طفيفة وجروح وحوادث ، وبالتالي فمن الأفضل لك القيادة بحذر.
كوكب المريخ الرجعي في المنزل السابع من 4 أكتوبر 2020 إلى 14 نوفمبر 2020.
قد لا تتوقع الرد المطلوب من شريكك. لذا حاول أن تتحلى بالصبر وأن تقرأ ما بين السطور بقدر ما تستطيع. قد تتطلب علاقتك الملتزمة جهودًا صادقة إذا كنت تخطط للانتقال بها إلى المستوى التالي وتريد الزواج من حبيب. قد لا يتم الحصول على المكافآت المالية المتوقعة بسهولة ، وبالتالي فمن المستحسن تجنب الاستثمارات الهامة. في حال كنت تستثمر في أي مشروع ، فمن الأفضل دائمًا أخذ رأي الخبراء وإجراء تحليل شامل.

#برج الميزان كوكب المريخ الرجعي في المنزل السابع من 10 سبتمبر 2020 إلى 4 أكتوبر 2020.

يُقترح عليك تجنب الخلافات مع المرؤوسين والزملاء وكبار المسؤولين في مكان العمل. من المرجح أن يتم توقع تقدم بطيء في هذه المرحلة وسيبقيك قلقًا أيضًا. استرح ، فسيتغير تأثير الكواكب ، وقد تصل إلى القمة. يُقترح على المتزوجين التزام الهدوء والتماسك. قد يساعدك التحكم في العدوانية كثيرًا في جميع مجالات الحياة.

في المنزل السادس من 4 أكتوبر 2020 إلى 14 نوفمبر 2020.
لا يمكنك تحقيق أهداف تجارية / مهنية إلا إذا بذلت جهودًا مخلصة وعملت بلا هوادة. يتم توقع فرص إهداء الأدوات الإلكترونية لأحبائك في هذا العبور الكوكبي. في حالة وجود أي أمراض طويلة الأمد ، خذ الأمر بسهولة لأن تأثير الكواكب قد يساعد في تحسين صحتك مع تقدم الفترة.
#برج العقرب
كوكب المريخ الرجعي في المنزل السادس من 10 سبتمبر 2020 إلى 4 أكتوبر 2020.
قد تظل علاقتك مع الزملاء / الشركاء ودية. قد يساعدونك أيضًا في مشاريعك الصعبة والحصول على تقدم فيها. قد تميل إلى العناصر الفاخرة وقد تذهب وتشتري الكثير من الأشياء الأنيقة . في حال لم تكن قادرًا على ممارسة اليوجا أو ممارسة الرياضة اليومية حتى الآن ، فلا داعي للقلق ، فقد عفا عليها الزمن. من المرجح أن يكون هذا هو الوقت المناسب للبدء من جديد. لن يحافظ على لياقتك فحسب ، بل سيضخ جسمك أيضًا بالطاقة والحيوية الكاملة.
يمكن أن يبطئ التراجع من تعافي المشكلات المطولة وقد يبقيك منخفضًا. تحدث إلى أفضل المنجمين الفيديين لدينا واحصل على علاجات فعالة لتحرير نفسك من كل هموم الحياة.
كوكب المريخ الرجعي في المنزل الخامس من 4 أكتوبر 2020 إلى 14 نوفمبر 2020.
تتطلب شركة مارس رجعية بذل جهود مخلصة للحفاظ على العلاقات الودية مع شركائك في العمل أو البائعين أو العملاء. يُنصح بتجنب سوء الفهم أو سوء التفاهم لأن ذلك قد يتسبب في تباعد بينك وبين زوجتك. أفضل ما يمكن فعله في مثل هذا السيناريو هو قضاء وقت ممتع وتوضيحه. أولئك الذين يبذلون جهودًا للدراسة في الخارج قد لا يحققون النجاح المنشود. لكن العمل الجاد والجهود المخلصة قد يساعدان في النجاح لاحقًا.

#برج القوس
كوكب المريخ الرجعي في المنزل الخامس من 10 سبتمبر 2020 إلى 4 أكتوبر 2020.
قد تذهب جهودك الشاقة دون أن يلاحظها أحد من قبل رئيس القسم / كبار السن في واجهة عملك. من الأفضل لك تجنب الوقوع في معنويات منخفضة ومواصلة العمل بلا هوادة حيث قد يأتي الوقت المناسب لك قريبًا. يُقترح تجنب إنشاء / توسعات الأعمال الجديدة في الوقت الحالي. يُنصح أولئك الذين يواجهون نزاعات في الحياة الأسرية بالحصول على اتصالات سلمية. خلاف ذلك ، قد تفسد الأمر ، وقد يكون من الصعب السيطرة عليه لاحقًا.
في المنزل الرابع من 4 أكتوبر 2020 إلى 14 نوفمبر 2020.
من المحتمل أن تكون فرص التأخير في الترقية والزيادة موجودة. ومن ثم فمن الأفضل لك أن تعمل بلا كلل لأن تأثير الكواكب قد يتغير في أي وقت ، وقد تنجح لاحقًا. قد لا تتوقع التقدير والتقدير. قد تكون العلاقات مع شركائك في العمل أقل ودية ، لذا تجنب المناقشات الساخنة هي نصيحة خلال هذا التراجع. يُقترح على الأزواج تجنب المناقشات أو الحجج المطولة لأنها قد تجعلك تشعر بالتوتر وتؤثر على صحتك.
#لعلامة الجدي
في المنزل الرابع من 10 سبتمبر 2020 إلى 4 أكتوبر 2020.
قد تقع مسؤوليات مهنية جديدة على عاتقك لأنها قد تجعلك مشغولاً في مقدمة عملك. أولئك الذين يبحثون عن الاستثمار قد يختارون العقارات أو الزراعة أو المشاريع المحلية. قد يكون هذا هو الوقت المناسب للحصول على النتائج المرجوة. قد تظل صحة الأم صعبة. لكن قد يساعدك اتباع نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة الخفيفة في هذا العبور.
#في المنزل الثالث من 4 أكتوبر 2020 إلى 14 نوفمبر 2020.
قد يشعر السكان الأصليون بالحيوية والإيجابية في مكان العمل. لذا استعد لجميع المواقف الصعبة لأنها قد تخرج بمساعدة هذا التأثير الكوكبي. قد يكون النمو والتقدم متوقعين في المهام التي تقوم بها في هذه المرحلة. قد يعزز السفر أو الرحلات لمسافات قصيرة من الترابط العاطفي. حاول التخطيط لها كلما استطعت.
#برج الدلو
كوكب المريخ الرجعي في المنزل الثالث من 10 سبتمبر 2020 إلى 4 أكتوبر 2020.
قد يساعدك تأثير تراجع كوكب المريخ على توقيع صفقات مربحة على الجبهة المهنية في مرحلة العبور هذه. بفضل كل الاستثمارات التي تم القيام بها في الماضي ، فإن هذا العبور الكوكبي قد يجلب لك مكافآت مثمرة. قد تتوقع بعض الإيجابية ، وقد يظل مستوى ثقتك بنفسك مرتفعًا في مهامك الروتينية.
في المنزل الثاني من 4 أكتوبر 2020 إلى 14 نوفمبر 2020.
يُقترح عليك التحكم في عواطفك خلال هذه المرحلة وتوخي أقصى درجات الحذر أثناء إجراء الحوارات مع من تحبهم وأحبائك. شاهد كلماتك حيث لا يمكنك استعادتها بمجرد تهجئتها هي نصيحة لمرحلة العبور هذه. قد تفتقد الرومانسية والحميمية في علاقتك لأن رأيك قد يرجح ومن المحتمل أن يخلق مسافة بينك وبين شريكك. قد تظهر فرص ظهور بعض المشكلات الصحية القديمة أثناء هذا العبور. لذلك من الأفضل لك تجنب إغفال الاحتياطات المطلوبة واتباع نظام غذائي صحي.
#برج الحوت
في المنزل الثاني من 10 سبتمبر 2020 إلى 4 أكتوبر 2020.
هناك فرص للنقاش مع الزملاء وكبار السن والصغار في مكان العمل. لذا حاول تجنبها لأطول فترة ممكنة. على الصعيد المالي ، قد تتخذ قرارات استثمارية خاطئة. ومن ثم فمن الأفضل أن يكون لديك تحليل شامل أثناء الاستثمار أو أخذ مشورة الخبراء. يُقترح عليك توخي الحذر أثناء التحدث مع المقربين منك. قد يؤثر أحد الأخطاء السخيفة على علاقاتك.
في المنزل الثالث من 4 أكتوبر 2020 إلى 14 نوفمبر 2020.
من المتوقع حدوث صدامات مع شريكك على البطاقات مما قد يعيق أعمال الشراكة الخاصة بك. قد لا تتوقع الدعم المطلوب من زملائك في مكان العمل. لذلك من المستحسن أن تثق بنفسك حيث من المحتمل أن تحقق النجاح بفضل جهودك الخاصة. قد يتطلب المتزوجون السيطرة على مشاعرهم وغضبهم. ومن ثم فمن الأفضل دائمًا التصرف بهدوء. هذا يساعدك على تجنب كل القضايا والحجج.
تجنب طاقة المريخ بالتصدق يوم الثلاثاء
غير مبرىء ذمة من ينقلة دون ذكر المصدر منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 7529
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

رد : تاثير تراجع المريخ على الابراج حتى 14 نوفمبر

مشاركة بواسطة اية »

شكرا لك أخ مصطفى عباس ...
داءما أجد صعوبة في قراءة مواضيعكم ...بسبب عدم التناسق بالكتابة ...فمثلا برج قمري و طالعي و شمسي بقيت أبحث عنهما و بصعوبة وجدتهم👀 ...

(احيانا العين تعشق قبل القراءة ) 👀 مع تحياتي لك.
آخر تعديل بواسطة اية في الجمعة 11-9-2020 4:02 pm، تم التعديل مرة واحدة.

الحياة جميلة ♥ وكل ما أريده أحصل عليه ♥
صورة العضو الرمزية
khawater1
عضو
عضو
مشاركات: 35
اشترك في: الجمعة 6-3-2020 4:40 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

رد : تاثير تراجع المريخ على الابراج حتى 14 نوفمبر

مشاركة بواسطة khawater1 »

هذه توقعات هل تخص الطوالع او الابراج الشمسية

أضف رد جديد

العودة إلى ”التوقعات في التنجيم“