المحسن كتب:وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا بك
قد اجادت الاخت الفاضلة السور الاعظم حفظها الله
وجوابي باختصار
قلنا سابقا ان معرفة اي شئ من خلال الاسم وحده لا تفيد الا بمقدار 15 بالمائة او حواليها فقط
ولابد من التواريخ التي نشترطها لمعرفة الهيئة
فترسم هيئة كل انسان لوحده
الرجل وفق ساعة ولادته ومدينته وتاريخه الميلادي
فنرسم البيوت واين تتواجد الكواكب فيها حال ولادته
ثم نرسم للبنت هيئة وفق هذه المعطيات
اذن تكون عندنا هيئتان وفي كل هيئة بيوتها وكواكبها
ثم ناتي ونقرأ الهيئة بالتفصيل
مثلا القمر الذي عند هيئة الرجل اين يوجد في هيئة البنت
والمريخ اين يوجد والزهرة اين توجد
وما انواع الاتصال بين كواكبهما
فنعرف حالهما من خلال ذلك ووفق خبرة المنجم
هذه تسمى هيئة مقارنة
نعرف الود وسبب الخلاف والعلاقة الجنسية وكل ذلك يراد له وقت ونظر وتدقيق وتمحيص وفق خبرة المنجم
أيضاً للمتزوجين ناخذ تاريخ زواجهم الدقيق لنرى هل هذا فاقم المشكلة او انه زاد الامر شرا
او انه كان فيه علامات غير جيدة
لان اختيار الوقت السعيد يسعد اي عمل او مشروع وفق قدر السعد وهيئة الشخصين
واي تاريخ نحس يجعل النحوسات بقدر ما ذكرنا
هل يمكن ان نعرف الانفصال حتما دائما
الجواب لا
نحن نعرف بؤر الشر وبؤر الخير ووقت الشدة ووقت يمكن ان يكون فيه انفصال ان رغبا به
يعني نعرف الفرص
والفرص تعرف وفق علامات كثيرة فاذا اجتمعت فرص شديدة تحقق الامر
انا مثلا كنت انظر للذين يطلقون فاجد علامات كثيرة سببها اختيار وقت الزواج خطا
وكذا عدم توافق هيئتيهما لكن الوقت المختار للزواج فيه تاثيير شدييد جدا
لذلك كنا نحذر من بعض الاوقات
اما مسئلة نجوم للامام الصادق عليه السلام
فلا يوجد علم نجوم مختص بالامام الصادق عليه السلام لان هذا العلم له قواعد وحسابات يعرفها من يدرس هذا العلم
ربما هذا عنده قاعدة تسمى قاعدة نجمية وهي علم رمل او غيرها او ربما نظر عن طريق تاريخ سؤالك فوجد ادلة للطلاق
اما اذا كان عن طريق الاسم فقط هذا حتى لو صدق معك مرة عن طريق الاسم فهذا لا يعني انها طريقة صحيحة
لان لابد ان كل من له نفس اسمك واسم زوجك ان يتطلقا وهذا غير صحيح
أيضاً هناك شئ انه نحن نعين الامر بتصديقنا له وتم شرح ذلك سابقا فاذا قال لك ستطلقين فسيصدق دماغك ونفسك ذلك
وتتاثرين وبقوة وبالتالي تجذبين الامر نحوك وتعينينه ليتحقق
أيضاً تصديق هذا بيقين احيانا هو من يسبب للطلاق
مثلا زوجة تشاجرت مع زوجها وقال لها نطلق افضل وكان هناك عرافا قال لها ستطلقين من زوجك
فهي تقول بداخلها لماذا الاصرار على عدم الطلاق ما دام سيقع
فتجيب زوجها انها نعم تريد الطلاق فيتطلقا
لذلك نحذر دائما من ان تحكمنا هذه الامور وتسيرنا من حيث نشعر او لا نشعر
هذا مختصر في الايضاح
والسلام عليكم ورحمة الله
اللهم صلى على الحكماء وكل الطيبين
شكراً سيدي الفاضل المحسن على الإيضاح جعلها الله في ميزان حسناتك وزادك الله علماً ونور
فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا منذ أن دخلت هذا الموقع وأن أتعلم من سماحتكم والأخوة الأفاضل الكثير
وما ذكرته بهذا الخصوص لهو دقيق وواضح . .
فأنا لأول مرة أعرف أيضاً من خلالكم ومن خلال الموقع إن لوقت السؤال والتواريخ أهمية لمعرفة بعض الأمور
أما فيما يتعلق بالشخص الذي ذكرته وأخبرني بالأمر فأنا لم أصدقه
ولم أقتنع بكلامه وكنت أرفض تصديقه على الرغم من مرور سنوات
ولكن الظروف التي مررت بها فيما بعد و حدث ما حدث وانتهى الأمر بطلاقي جعلني أفكر في الأمر من جديد
وهو لم يعتمد على تواريخ معينة وإنما إعتمد فقط على الإسم وإسم الأم لكل منا . .
وحقيقة الأمر لم أرتح له كثيراً ولا لكلامه وكشفه
أسعدني كثيراً ردكم هذا سيدي وإيضاحكم الوافي التفاصيل . .
ولكن لدي رجاء من سماحتكم أخي الفاضل المحسن
أن تنظر لي في ما يتعلق بتاريخ زواجي ووقته وتأثيره مما سبب في الإنفصال
تاريخ عقدنا كان 11/12/2008 م في الصباح
في حوالي التاسعة صباحاً
هل ممكن أن يكون لتاريخ ارتباطنا سبب لحدوث هذا النفور والإنفصال
وقد ذكرت مسبقاً في إحدى ردودك لا أتذكر في أي قسم بالضبط ولكنه كان رد لإحدى الأخوات
إنه لوقت دخول الزوج على الزوجة ممكن أن يؤثر أيضاً على علاقتهم لاحقاً في فترة الخطوبة
علماً بأنه قد حدث لي هذا أيضاً معه زوجي فل لهذا الأمر علاقة أيضاً
إذا كان هناك مجال أن توضح لنا بهذا الجانب سيدي الفاضل لستفيض بعلمك ونصائحك الثمينة
دعواتي لك بالتوفيق وأن يمن الله عليك بالصحة والعافية والعمر المديد