حلفت من أجل أن تظهر حقيقة أن المسألة لا تتعدى كونها سوء فهم
وإذا كان لا يهمك إن كان لدي حسابان أم لا فلا تستعجل في الاتهامات الباطلة وتذكر أن الاتهامات الباطلة هي من الأعمال السلبية ماديا ومعنويا استاذيَ
وهنا أستغل هذه المساحة لأتوجه للشيخ المحسن وأسأله ..
طبعا يا شيخ هناك بعض الأشخاص مريدين لك ولعلمك .. فعندما تموت ويظهر الاختلاف فيما طرحت من علوم في العقيدة وغيرها هل يعني ذلك أن ما طرحته ليس من النور والحق في شيء ؟؟
فعندما يقول الله تعالى في سورة النساء (ولو كان من عند غير الله لوجودوا فيه اختلافا كثيرا)
يعني لو كان القرآن من عند غير الله لوجدوا في نفس القرآن اختلافا في كثير من الأمور منها غايات التشريعات الإسلامية الحقة .. وما إلى ذلك
وما ذهبت أنت إليه كان تفسيرك الخاص للآية الذي أردت من خلاله أن تبني عليه ما بنيت ..
وأعتقد أن رؤاك تبلورت قبل أن يلقي السيد حسين بدرالدين الحوثي محاضراته التي بإذن الله ستشهد أنت مدى تأثيرها في العالم كله إذا أعطاك الله عمرا. وليس ببعيد
فراجع - شيخَنا - الدرس السادس من دروس رمضان - سورة البقرة - التي تحدث فيها عن قوله تعالى (ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها)
وافقك في انتقاد الاراء الكثيرة في النسخ .. وتكلم بكلام أعتقد لو قرأتَه من قبل أن تتبلور رؤاك لما وصلت إلى ما وصلت إليه فيما يخص العقيدة
توجهت إليك بما سبق لأنه ما يزال هناك أمل .. وإن ضَؤُلَ
تحياتي وصلوات الله على سيدي مُحمّـد وعلى آله
طلب تحليل الهيئة الشخصية لشقيقي
قوانين المنتدى
• تنبيهات مهمة : هذا القسم خاص بتحليلات مقدمة كهدية للاعضاء الفاعلين في المنتدى . وهو قسم حصري لذلك لا يجوز ان نضع به طلبات علاجية او غيرها.
• تنبيه : بعض نصوص البرنامج حصرية بشبكتنا لذلك لا نجيز استخدامها الا بعد اذن رسمي من شبكة ومنتديات الحكمة.
• طريقة وضع المعلومات كالاتي : تاريخ 17.02.1972 . الساعة 5 صباحا . البلد والمدينة Manama, Bahrain .
• تنبيهات مهمة : هذا القسم خاص بتحليلات مقدمة كهدية للاعضاء الفاعلين في المنتدى . وهو قسم حصري لذلك لا يجوز ان نضع به طلبات علاجية او غيرها.
• تنبيه : بعض نصوص البرنامج حصرية بشبكتنا لذلك لا نجيز استخدامها الا بعد اذن رسمي من شبكة ومنتديات الحكمة.
• طريقة وضع المعلومات كالاتي : تاريخ 17.02.1972 . الساعة 5 صباحا . البلد والمدينة Manama, Bahrain .
طلب تحليل الهيئة الشخصية لشقيقي
تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
- كمال احديدو
- مراقب عام
- مشاركات: 2001
- اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
- البرج: الجوزاء
- الجنس: ذكر
طلب تحليل الهيئة الشخصية لشقيقي
سلام الله عليك
نعم لا يهمني الأمرو نعم بعض الظن إثم
نعم للأستاذ المحسن أتباع ومردين لعلمه ولحكمته ولعقيدته وانا واحد منهم لأنه ذو شخصية مركزية ذات محاور كثيرة ليس مثلي ولا مثلك الذين لا نكتسب أي محور ونعبدوااصنام مصورة ومزروعة في أذهاننا.
والذي آثار انتباهي هو لما تنتقد الشيخ المحسن في هذا الموضوع الذي لا صلة معه هنا.
إن أردت الأستاذ المحسن فاذهب إلى تتمة النقاش معه في موضوع فتحت فيه النقاش لدرايتك في علم الصرف واللغة العربية اما انا فلا علم لي في اللغة العربية لأنني أمازيغي محظ من جبال الاطلس الكبير بالمغرب. ولا يذهب ظنك بعيداً لكي لا تمثلني بالشيخ المحسن.
أما التحليل لشخصية شقيقك سوف احللها عندما ادخل من الحاسوب مرحباً بك
نعم لا يهمني الأمرو نعم بعض الظن إثم
نعم للأستاذ المحسن أتباع ومردين لعلمه ولحكمته ولعقيدته وانا واحد منهم لأنه ذو شخصية مركزية ذات محاور كثيرة ليس مثلي ولا مثلك الذين لا نكتسب أي محور ونعبدوااصنام مصورة ومزروعة في أذهاننا.
والذي آثار انتباهي هو لما تنتقد الشيخ المحسن في هذا الموضوع الذي لا صلة معه هنا.
إن أردت الأستاذ المحسن فاذهب إلى تتمة النقاش معه في موضوع فتحت فيه النقاش لدرايتك في علم الصرف واللغة العربية اما انا فلا علم لي في اللغة العربية لأنني أمازيغي محظ من جبال الاطلس الكبير بالمغرب. ولا يذهب ظنك بعيداً لكي لا تمثلني بالشيخ المحسن.
أما التحليل لشخصية شقيقك سوف احللها عندما ادخل من الحاسوب مرحباً بك
تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
- كمال احديدو
- مراقب عام
- مشاركات: 2001
- اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
- البرج: الجوزاء
- الجنس: ذكر
طلب تحليل الهيئة الشخصية لشقيقي
تعقيباً للآية التي ذكرت أعلاه
هل في نظرك الله ينسىي محمد لكي يقول في هذه الآية .أو ننسها نأتي بخير......
إن قلت الله ينسي محمدا فكيف ينسب إليه مثل هذه النصوص والأقوال؟ كيف محمد ينسى ايات وياتي الله يغيرها
شئ محير اذن اي قران سيكون في اللوح المحفوظ
معذرة لعدم معرفتي للغة العربية ربما فهمت كلمة ننسى بغير مفهومها الحقيقي
هل في نظرك الله ينسىي محمد لكي يقول في هذه الآية .أو ننسها نأتي بخير......
إن قلت الله ينسي محمدا فكيف ينسب إليه مثل هذه النصوص والأقوال؟ كيف محمد ينسى ايات وياتي الله يغيرها
شئ محير اذن اي قران سيكون في اللوح المحفوظ
معذرة لعدم معرفتي للغة العربية ربما فهمت كلمة ننسى بغير مفهومها الحقيقي
تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
- ابو شمس المحسن
- مدير الشبكة
- مشاركات: 9108
- اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
- البرج: السرطان
- الجنس: ذكر
- اتصال:
طلب تحليل الهيئة الشخصية لشقيقي
اولا سلام ودعاء ومحبة للاخ الكريم كمال
ثانيا سلام ودعاء لك اخي اسماعيل
المشكلة اخي يبدو انك لم تقرأ قسم عقيدتي جيدا وخصوصا مواضيعي في القران الذي يشهد على نفسه بالتناقض والمتشابه وكل هذا اختلاف فيه
اذن هو يشهد على نفسه بانه ليس من عند الله للمتشابه الذي به والمتناقض وهو يقول بانه لو كان من عند غير الله لوجدوا به اختلافا كبير.
ونحن هنا وجدنا اختلافات كبيرة وعظيمة ومتنوعة ومختلفة. اذن شهد على نفسه بالبطلان والزمناه بما قال
والامر الثاني يشهد على نفسه انه من عند غير الله كون أيضاً كون امة الاسلام لم تتفق في تاريخها على عشر ايات منه تفسيرا ومعنا
بل قد قال البعض لا نكاد ان نجد اية الا وبها اختلاف
وكذلك اختلاف القرائات فيه وكل هذا وغيره بمنطق القران يلزمك ان تقول انه من عند غير الله لكونه يحوي اختلافا عظيما
ثم والكل يعلم ان اعظم كتاب اختلف اهله في تفسيره وبيانه هو القران وكل هذا يعني بملزم الاية التي استشهدت بها انه ليس من الله.
أيضاً ايتك التي تقول ان الرب اذا انسى اياتا من قبل محمد جاء بافضل منها فهذا يعني انه يحوي على اختلاف من حيث الاحسنية.
واذا قلت ان الايات التي نسيت ليست من القران ولا في اللوح المحفوظ فلماذا انزلها مع القران ثم نسيها محمد؟
هههه مصيبة كبرى حقيقة
لذلك قبل ان تقول لي قال فلان او علان واذا كنت باحثا عن الحق ومن اهل البحث فاقرء كل مواضيعي المتنوعة التي في قسم عقيدتي
لماذا انت تخشاها؟
لماذا مرعوب من قرائتها؟
اقرأ مواضيعي في اختلافات القران وتناقضه واكذوبة الاعجاز العلمي واخطائه ... اقرأ جيدا وافهم ثم قل قال حسين الحوثي
واذا كان له علم فلماذا وقع اتباعه بحمق حسين الحوثي وعبد الملك الحوثي وشعارتهم التي تجر الويل على الاتباع
راجع كيف اجبت عن ذلك قبل سنة واكثر وكيف صدق قولي بدقة فاين انت من الحق وكفاك عمائا واتباعا بلا تحقيق وتعقل.
واعلم ان يقيني من الحق اعظم من ان تدرك سره او ان تعرف معناه او ان يحيط به ذهنك فكل شئ في الكون يشهد بصدق وحقانية ما انا عليه . ان الذي انا عليه لا يناله الا ابناء النور الذين اتخذوا الحكمة شعارا والانسانية منهجا والضمير قائدا ودليلا هولاء هم الذين حكموا الشرع بالعقل فلم يزيغوا عن الحق كمن حكم عقله وضميره بالشرع المضطرب المتناقض السادي الذي اباح دمائا وانتهك اعراضا وسلب اموالا كل هذا باسم الرب والنور وتعالت وجلت روح الحياة المقدسة عن ومن هولاء و سيدهم الشرير الذي شرع هكذا قوانين كلها شر وظلمات .
والسلام.
ثانيا سلام ودعاء لك اخي اسماعيل
المشكلة اخي يبدو انك لم تقرأ قسم عقيدتي جيدا وخصوصا مواضيعي في القران الذي يشهد على نفسه بالتناقض والمتشابه وكل هذا اختلاف فيه
اذن هو يشهد على نفسه بانه ليس من عند الله للمتشابه الذي به والمتناقض وهو يقول بانه لو كان من عند غير الله لوجدوا به اختلافا كبير.
ونحن هنا وجدنا اختلافات كبيرة وعظيمة ومتنوعة ومختلفة. اذن شهد على نفسه بالبطلان والزمناه بما قال
والامر الثاني يشهد على نفسه انه من عند غير الله كون أيضاً كون امة الاسلام لم تتفق في تاريخها على عشر ايات منه تفسيرا ومعنا
بل قد قال البعض لا نكاد ان نجد اية الا وبها اختلاف
وكذلك اختلاف القرائات فيه وكل هذا وغيره بمنطق القران يلزمك ان تقول انه من عند غير الله لكونه يحوي اختلافا عظيما
ثم والكل يعلم ان اعظم كتاب اختلف اهله في تفسيره وبيانه هو القران وكل هذا يعني بملزم الاية التي استشهدت بها انه ليس من الله.
أيضاً ايتك التي تقول ان الرب اذا انسى اياتا من قبل محمد جاء بافضل منها فهذا يعني انه يحوي على اختلاف من حيث الاحسنية.
واذا قلت ان الايات التي نسيت ليست من القران ولا في اللوح المحفوظ فلماذا انزلها مع القران ثم نسيها محمد؟
هههه مصيبة كبرى حقيقة
لذلك قبل ان تقول لي قال فلان او علان واذا كنت باحثا عن الحق ومن اهل البحث فاقرء كل مواضيعي المتنوعة التي في قسم عقيدتي
لماذا انت تخشاها؟
لماذا مرعوب من قرائتها؟
اقرأ مواضيعي في اختلافات القران وتناقضه واكذوبة الاعجاز العلمي واخطائه ... اقرأ جيدا وافهم ثم قل قال حسين الحوثي
واذا كان له علم فلماذا وقع اتباعه بحمق حسين الحوثي وعبد الملك الحوثي وشعارتهم التي تجر الويل على الاتباع
راجع كيف اجبت عن ذلك قبل سنة واكثر وكيف صدق قولي بدقة فاين انت من الحق وكفاك عمائا واتباعا بلا تحقيق وتعقل.
واعلم ان يقيني من الحق اعظم من ان تدرك سره او ان تعرف معناه او ان يحيط به ذهنك فكل شئ في الكون يشهد بصدق وحقانية ما انا عليه . ان الذي انا عليه لا يناله الا ابناء النور الذين اتخذوا الحكمة شعارا والانسانية منهجا والضمير قائدا ودليلا هولاء هم الذين حكموا الشرع بالعقل فلم يزيغوا عن الحق كمن حكم عقله وضميره بالشرع المضطرب المتناقض السادي الذي اباح دمائا وانتهك اعراضا وسلب اموالا كل هذا باسم الرب والنور وتعالت وجلت روح الحياة المقدسة عن ومن هولاء و سيدهم الشرير الذي شرع هكذا قوانين كلها شر وظلمات .
والسلام.
¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ
نوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ
نوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة
-
- المواضيع المُتشابهه
- ردود
- مشاهدات
- آخر مشاركة