انتقام
قوانين المنتدى
تنجيم المسائل: هو تنجيم السائل والمجيب والاجابة او ما يسمى بالتنجيم الساعي الذي نسعى فيه لمعرفة الاجابة .
لذلك لابد ان نعلم بان السؤال والجواب ياتيان مع السائل نفسه فنكشف ونزيح الستار عن الجواب ونعطيه للسائل .
بمعنى اخر انا ارى السماء وقت السؤال وهي تجيب وما انا الا كاشف ومفسر وواسطة.
ذلك لأن الجواب هو باطن السؤال والسؤال هو ظاهر الجواب فهما غير منفكين ولا منفصلين.
فاذا صح السؤال صحت الاجابة , واذا صدق السائل صدق االمجيب وصدقت الاجابة.
وقد قال اهل العلم ( كل ما ها هناك يعرف بما ها هنا ) وعليه لابد من قراءة الشرووط بتمعن .
اخي او اختي اترك الفلك يتحرك اسبوعين او شهرا لتتغير مواقع الكواكب بين سؤال واخر حتى لا يكون العلم دجلا وضلال .
• الشروط الواجبة لهذا القسم الخاص بتنجيم المسائل
تنجيم المسائل: هو تنجيم السائل والمجيب والاجابة او ما يسمى بالتنجيم الساعي الذي نسعى فيه لمعرفة الاجابة .
لذلك لابد ان نعلم بان السؤال والجواب ياتيان مع السائل نفسه فنكشف ونزيح الستار عن الجواب ونعطيه للسائل .
بمعنى اخر انا ارى السماء وقت السؤال وهي تجيب وما انا الا كاشف ومفسر وواسطة.
ذلك لأن الجواب هو باطن السؤال والسؤال هو ظاهر الجواب فهما غير منفكين ولا منفصلين.
فاذا صح السؤال صحت الاجابة , واذا صدق السائل صدق االمجيب وصدقت الاجابة.
وقد قال اهل العلم ( كل ما ها هناك يعرف بما ها هنا ) وعليه لابد من قراءة الشرووط بتمعن .
اخي او اختي اترك الفلك يتحرك اسبوعين او شهرا لتتغير مواقع الكواكب بين سؤال واخر حتى لا يكون العلم دجلا وضلال .
• الشروط الواجبة لهذا القسم الخاص بتنجيم المسائل
- كمال احديدو
- مراقب عام
- مشاركات: 2001
- اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
- البرج: الجوزاء
- الجنس: ذكر
انتقام
سلام الله عليك اختي ميمي
الدقيقة الفلكية جزءمن الدرجة الفلكية أي 60 دقيقة تساوي درجة واحدة .مثل الساعة ساعة فيها 60 دقيقة والدقيقة فيها 60 ثانية. .
أما بيت الأعداء فكذلك البيت السابع وبالخصوص الطاهرين .
أما قولك صاحب الطالع في الصميم فهذا لا ولما لا تقولي صاحب الطالع محترق ومحصور بين الزهرة الملاهي واللعب والشمس الحيوية والطاقة والسلطة. ...
الدقيقة الفلكية جزءمن الدرجة الفلكية أي 60 دقيقة تساوي درجة واحدة .مثل الساعة ساعة فيها 60 دقيقة والدقيقة فيها 60 ثانية. .
أما بيت الأعداء فكذلك البيت السابع وبالخصوص الطاهرين .
أما قولك صاحب الطالع في الصميم فهذا لا ولما لا تقولي صاحب الطالع محترق ومحصور بين الزهرة الملاهي واللعب والشمس الحيوية والطاقة والسلطة. ...
تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
- ابو شمس المحسن
- مدير الشبكة
- مشاركات: 9109
- اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
- البرج: السرطان
- الجنس: ذكر
- اتصال:
انتقام
الاخت ميمي كما تفضل الاخ كمال
هذا شرحته بالدروس الخمسة القديمة واجبته ايضا في الاسئلة
كل درجة 60 دقيقة والصميم ليس بالدرجة بل بالدقيقة
ويوجد محترق ويوجد تحت الشعاع وكلاهما وفق الدرجات كما تم شرحه
اي ان الصميمي هو ب 17 دقيقة والى 18
والذي محترق وتحت الشعاع يكون وفق الدرجة
بمعنى اخر الذي تحت الشعاع 18 درجة ونصف تقريبا
والمحترق 8 ونيف درجة
والصميم بالقلب الشمسي لذلك سمي صميما اي 17 او 18 دقيقة اي اقل من درجة
واهلا بك
هذا شرحته بالدروس الخمسة القديمة واجبته ايضا في الاسئلة
كل درجة 60 دقيقة والصميم ليس بالدرجة بل بالدقيقة
ويوجد محترق ويوجد تحت الشعاع وكلاهما وفق الدرجات كما تم شرحه
اي ان الصميمي هو ب 17 دقيقة والى 18
والذي محترق وتحت الشعاع يكون وفق الدرجة
بمعنى اخر الذي تحت الشعاع 18 درجة ونصف تقريبا
والمحترق 8 ونيف درجة
والصميم بالقلب الشمسي لذلك سمي صميما اي 17 او 18 دقيقة اي اقل من درجة
واهلا بك
¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ
![صورة](http://www.alhekme.com/images/almohsin.jpg)
نوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ
![صورة](http://www.alhekme.com/images/almohsin.jpg)
نوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة
- كمال احديدو
- مراقب عام
- مشاركات: 2001
- اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
- البرج: الجوزاء
- الجنس: ذكر
انتقام
سلام الله عليكم
أولا شكراً أستاذنا على التوضيح والتركيز.
يقال لكل عمل جزاء
وها انت تجازين من عنوان موضوعك (انتقام) هههههه
لالا لن تضره وإنما الضرر منك انت
أولا شكراً أستاذنا على التوضيح والتركيز.
يقال لكل عمل جزاء
وها انت تجازين من عنوان موضوعك (انتقام) هههههه
لالا لن تضره وإنما الضرر منك انت
تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
انتقام
لك جزيل الشكر استاذ كمال..
والله ارتحت واطمأن قلبي الآن
اشكرك من اعماق اعماق قلبي
اتمنى لك التوفيق والسعادة والهناء في الدارين
لن اعطي صور خطيبي لاي احد مرة اخرى
والله ما بعرف شو بدي قول بس عن جد اشكرك كثيراً
ولكن كيف سأضر أنا خطيبي انا احبه وهو يحبني وليس لدينا اي مشاكل ولله الحمد
والله ارتحت واطمأن قلبي الآن
اشكرك من اعماق اعماق قلبي
اتمنى لك التوفيق والسعادة والهناء في الدارين
لن اعطي صور خطيبي لاي احد مرة اخرى
والله ما بعرف شو بدي قول بس عن جد اشكرك كثيراً
ولكن كيف سأضر أنا خطيبي انا احبه وهو يحبني وليس لدينا اي مشاكل ولله الحمد
تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
- كمال احديدو
- مراقب عام
- مشاركات: 2001
- اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
- البرج: الجوزاء
- الجنس: ذكر
انتقام
الحمد لله الله اجعل محبة دائمة بينكما.
للتنبيه لست أستاذا جزاك الله خيرا
للتنبيه لست أستاذا جزاك الله خيرا
تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
- كمال احديدو
- مراقب عام
- مشاركات: 2001
- اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
- البرج: الجوزاء
- الجنس: ذكر
انتقام
جاوبتك وعملنا محضرا انا وإياك هناك.....
تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)