حركة الكواكب فى مارس وتوقعات الاسبوع

خاص بانواع التوقعات الشهرية والسنوية
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص بالتوقعات الشخصية والدولية التي يضعها الاعضاء لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
الباحث عن الحكمة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 831
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السنبلة
الجنس: ذكر
Egypt

حركة الكواكب فى مارس وتوقعات الاسبوع

مشاركة بواسطة الباحث عن الحكمة »

تأثير عبور بالاس وسيريس مارس2021(المنجم نيسى)
يقترن سيريس بشيرون
يتماشى الكويكب سيريس مع تشيرون في برج الحمل ، والذي قد يعمل على كشف الجروح المتعلقة بالطريقة التي كنا فيها أم لم نولد ، ويدعونا لبدء رحلة تعويض أنفسنا ، وهو بالطبع أسهل قولًا من فعله. قد تظهر مشاعر الإهمال أو الاستياء أو الغضب الآن ، ربما تلك التي دفناها بعمق في داخلنا لدرجة أن ظهورها المفاجئ يأتي كمفاجأة.
بالاس في برج الحوت:
من مارس 2021 إلى 14 فبراير 2022
في 7 مارس ، يترك الكويكب بالاس برج الدلو ويدخل برج الحوت الروحي والعاطفي . اكتشف بالاس في عام 1802 ، وسمي على اسم إلهة الحكمة اليونانية ، وهو ثالث أكبر كويكب في حزام الكويكبات ، الذي يقع بين المريخ والمشتري ، مما يساعد على سد الوعي بين الكواكب الشخصية والاجتماعية. يتحدث تفسيره الفلكي عن طريق الإشارة والمنزل عن كيفية توظيفنا للإستراتيجية والحكمة الحرفية والذكاء الإبداعي - ولأي غايات.
يمكننا أيضًا إخراج هذا من الطريق أولاً: أساطير بالاس - تمامًا مثل أساطير العديد من نظرائها من آلهة الآلهة - هي إشكالية في أحسن الأحوال في السياق الحديث. تشتهر بالاس بعفتها وفضيلتها وقدرتها على النجاح ليس فقط ، بل على الانتصار في ديناميات ذكورية تقليدية ، وهي تمارس العدالة والحكم الرشيد.
نشأت بالاس بشكل كامل ومرتدية ، من رأس والدها زيوس ، وهي تجسيد حرفي لضمير أجدادها ، مما يدل على مواهب الإستراتيجية والمعرفة التي تتولد عن الأجيال . وهكذا ، تنتمي بالاس إلى النظام الأبوي ، والمعارك التي تخوضها والانتصارات التي تحققها تتم باسم الصالح المجتمعي الأكبر - هذا لا يعني أنها لم تكن تحمل في بعض الأحيان ثأر شخصي. نظرًا لأنها تعتبر قمة النقاء الأخلاقي والجسدي ، فهناك أساطير حول اسم بالاس حيث تكون العدالة التي تفرضها أكثر عقابًا على النساء اللائي يتم إخضاعهن لدورهم في إغواء أو "إفساد" البشر. الرجال أو حتى الآلهة.
في التفسير المعاصر ، يمكن أن توضح لنا عمليات العبور الخاصة بالاسس أين نتماشى مع المفاهيم ما يعنيه أن تكون حكيماً. يشير هذا إلى قدرتنا على تنفيذ إرث كبير من الحرفة والبراعة ، ولكنه يوضح أيضًا أين نخاطر بالوقوع في التفكير الأسود أو الأبيض ، وأين نتفوق أو نقصر ، ونعترف بالفوارق الدقيقة. يمكن أن يوضح بالاس أين القيم الموروثة تقربنا من شخصيات السلطة والشيوخ والرؤساء ، الذين يتوقعون منا القتال من أجل الوضع الراهن. الأهم من ذلك ، يحدد بالاس أين نخاطر بالحد من أنفسنا ، ونخوض معارك الآخرين تحت ستار أننا نحقق الذات.
مع دخول فالاس برج الحوت الغامض ، يتغير أسلوب قتالنا وطريقة استخدامنا للإستراتيجية بشكل كبير. ليس في ساحة المعركة التقليدية للبالاس، ولكن السحر أو بالنية أو الحسد
سوف يقضي بالاس ما تبقى من عام 2021 في برج الحوت ، يتراجع فى يوليو ، ويبدأ في نوفمبر ، لذلك على مدار العام ، يجب أن نبقى على دراية بتواتر الظل ، حيث تتنكر غرورنا على أنها "إرادة الآلهة".
يكمن الاستخدام المتكرر لهذا العبور في تقديم التعاطف مع الآخرين ، لاستخدام الذكاء العاطفي كتكتيك متعمد لشفاء مجتمعاتنا وأنفسنا.
تذكر أن ممارسة الحكم الجيد يعني أيضًا ممارسة التعاطف. عندما نعتبر أنفسنا نتصرف بطرق "جيدة" و "حكيمة" ، فإن مهمتنا هي أن ننتقد ما يجعل شيئًا جيدًا
توقعات الابراج فى اللينك

#غير مبرىء ذمة من ينقلة دون ذكر المصدر منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”التوقعات الشخصية والدولية“