تراجع عطارد ٢٩مايو2021

خاص بانواع التوقعات الشهرية والسنوية
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص بالتوقعات الشخصية والدولية التي يضعها الاعضاء لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
الباحث عن الحكمة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 831
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السنبلة
الجنس: ذكر
Egypt

تراجع عطارد ٢٩مايو2021

مشاركة بواسطة الباحث عن الحكمة »

تراجع عطارد في 29 مايو عند 24 ° Gemini وينتهي في 22 يونيو عند 16 ° Gemini.
عبور عطارد في الوراء هو دورة منتظمة تحدث ثلاث أو أربع مرات في السنة لمدة 24 يومًا تقريبًا.
تسبب أعطال الاتصالات والتكنولوجيا ، والقلق العصبي ، وتأخير السفر ، وفقدان العناصر. هناك شعور بجانب عطارد وزحل صعب بالنسبة لعطارد في حالة رجوع إلى الوراء. يمكنك أيضًا توقع التفكير في الأشياء ، أو تذكر الماضي ،
ستكون المفاوضات التجارية في حالة تغير مستمر ، لذا تجنب توقيع العقود. لن تتوفر بعض التفاصيل المهمة بعد ، وقد يكون البعض الآخر غير موثوق به أو غير نزيه. إذا كنت ذاهبًا في رحلة برية ، فتأكد من صيانة سيارتك مسبقًا. الأوقات الأكثر خطورة لاتخاذ القرار والمفاوضات والاتصال والنقل ، لا يزال ينبغي توخي الحذر خلال فترة التراجع.
من 14 إلى 29 مايو - مرحلة الظل الأولى من دخول عطارد إلى منطقة التراجع حتى تراجع عطارد الثابت (16 درجة إلى 24 درجة الجوزاء).
من 29 مايو إلى 22 يونيو - تستمر مرحلة الارتداد من رجوع عطارد الثابت حتى محطة اتجاه عطارد (24 درجة إلى 16 درجة برج الجوزاء).
من 22 يونيو إلى 7 يوليو - تستمر مرحلة الظل الثانية من عطارد الثابت مباشرة حتى مغادرة عطارد منطقة التراجع (16 درجة إلى 24 درجة الجوزاء
يبقى عطارد اتصال نبتون داخل مدارًا من درجتين من 25 مايو إلى 9 يونيو. بلغ ذروته في 22 مايو و 5 يونيو ، مما تسبب في الارتباك والخداع وعدم الأمان وسوء الفهم. يمكن أن يؤدي التفكير المشوه إلى تعقيد المناقشات والمعاملات التجارية. لذلك من المهم الاستماع بعناية والتحدث بعبارات بسيطة وواضحة. لا تترك مجالا لسوء التفسير. إذا كان يجب عليك التعامل مع أي عمل أو حكومة أو مسائل قانونية مهمة ، فاطلب المشورة المهنية أو المساعدة من صديق موثوق به.
يجب عليك حقاً تجنب الغدر والفضيحة. حتى الكذبات البيضاء الصغيرة قد تؤدي إلى إحراج كبير أو الحاجة إلى المزيد من عمليات التستر المعقدة. تجنب نظريات المؤامرة أو الآراء الروحية والدينية الغريبة والمتطرفة. احمِ نفسك من قروش القروض ومندوبي المبيعات المندفعين وقادة الطوائف ومصاصي الدماء النفسيين. قد تكون أكثر عرضة للعدوى أو الجرعة الزائدة.
#يعطي الزهرة اتصال نبتون حاجة متزايدة للحنان ولكنه يزيد أيضًا من خطر الإفراط في المثالية. قد يؤدي الميل إلى تكوين صورة مشوهة عن شخص آخر إلى خيبة الأمل والفضيحة والاستغلال. قد تصبح مسائل الثقة مشكلة في العلاقات. سيكون من الصعب إخفاء علاقة غرامية خلال عطارد إلى الوراء عام 2021.
#يمكن أن يجعلك اتصال القمر عطارد ماكرًا ، ذكيًا ، سريع الانفعال ، مضطرب ، غير متسق ، وعصبي ، مع ميل للنميمة. يمكن أن يؤدي عدم التوازن بين عقلك وعواطفك إلى صعوبة حل المشكلات. يمكنك التحدث قبل التفكير أو إفشاء الأسرار.
#تجنب قراءة أشياء أكثر مما هو موجود بالفعل. في بعض الأحيان ، تكون القراءة بين السطور كاشفة. فقط تأكد من قراءة ما هو على السطور. قد تكون مشاعرك الحقيقية مخفية عنك. إذا كان الأمر كذلك ، فسيصبح من الصعب فهم مشاعرك والتعبير عنها.
#يزيد اتصال القمر الزهرة من حاجتك للحب والعاطفة ولكن يمكن أن يزيد أيضًا من توتر العلاقة. عادة ما يكون الشخص الآخر أنثى أو قريبًا مقربًا مثل والدتك ، ولكنه قد يكون أيضًا صديقًا أو حبيبًا حميمًا من الذكور. من المحتمل أن يكون أي توتر ناتجًا عن خلل في الدعم العاطفي والحب.
#يمكن أن يتصاعد التوتر المستمر إلى نقطة تحول حيث يجب تقديم شيء ما لاستعادة التوازن. يمكن أن يتراوح هذا من الجدال إلى علاقة الحب. عادة ما تكون الصداقة أو العلاقة السرية مع صديق أو زميل أو قريب للشريك الذي يتعرض للغش. يمكنك أيضًا البحث عن الراحة العاطفية في الأطعمة الحلوة أو الأدوية. حتى لو كنت عازبًا ، فقد لا تزال تعاني من خلل داخلي يتعلق بحب الذات وما تشعر به تجاه نفسك.
يعطي عطارد اتصال بلوتو أفكارًا جادة ومظلمة ومكثفة. إنه يجعل من الصعب عليك التفكير والتواصل بطريقة مباشرة ولكنه مفيد للبحث والاستقصاء. احذر من التورط في المؤامرات والمخططات بسبب الميل للانخراط في النزاعات والحجج المعقدة التي يصعب حلها.

#يمكن للكلمات التي تقولها أن تخلق الدسائس ولكن أيضًا الارتباك والخوف. قد يتم اتهامك بأشياء لم تفعلها أو على الأقل تجعل الناس يشكون فيك. كن واضحا للغاية في نواياك وكلماتك. يجب عليك بالتأكيد تجنب الخداع المتعمد أو الاحتيال.

#يجعل كوكب الزهرة الخماسي بلوتو الصداقات وعلاقات الحب أكثر تعقيدًا وتعقيدًا. يمكنك الانخراط مع أشخاص يصعب التعايش معهم ولكن يصعب الابتعاد عنهم. قد تكون مفتونًا بها أو قد تجبرك الظروف على أن تكون معًا أو تعمل معًا.

#لأسباب كارمية ، قد يأتي بعض

الأشخاص إلى حياتك ويتسببون في الدراما ثم يغادرون. يمكنك أيضًا تكوين علاقات مع الأشخاص الذين يحاولون السيطرة عليك ، وانتهاك خصوصيتك ، وسلب حريتك. من ناحية أخرى ، قد تصبح متملكًا ومتطلبًا من أحبائك ، وتصبح غيورًا وتتدخل ، أو تطالب أصدقائك كثيرًا
وبشكل أكثر تحديدًا ، يقع عطارد والزهرة بين قرني الثور. هم أيضا يصطفون مع حزام الجبار. هذه الدرجات هي الأكثر ازدحامًا في السماء بالنسبة للنجوم الثابتة الرئيسية. لكن لسوء الحظ ، كما قد تتوقع لطرف قرن الثور الهائج ، يكون التأثير قتاليًا
النجم الثابت النيلم يمنح تكريمات عامة عابرة. يعطي النيلام طابعًا قتاليًا مع اللسان ، وأحيانًا يدويًا أيضًا ، مما قد يؤدي إلى سوء الحظ.
#مع عطارد (0 ° 57): مزاج متسرع وسريع ، مشاجرات مع شركاء ، تنافر منزلي من خلال الأفعال ، مشاكل من خلال الكتابات ، والجنس الآخر.
مع الزهرة (1 ° 49 ′): مشاكل الحب ، الفضيحة ، الأعداء بين النساء.
يمنح اوريون القوة ، والطاقة ، والصناعة ، والقدرات التنظيمية ، والسمعة السيئة ، والحظ السعيد ، والسعادة الدائمة ، والعقل الحاد ، والذاكرة الجيدة.
#يقال إن كوكبة أوريون تعطي طبيعة قوية وكريمة ، وثقة بالنفس ، وعدم ثبات ، وغطرسة ، وعنف ، وعصيان ، وازدهار في التجارة وخاصة عن طريق الرحلات أو في الخارج ، ولكن خطر الغدر والسم.
عطارد (0 ° 21 ′): المزاج السريع والأنانية والجشع والتشتت والمشاكل القانونية والتجارية وسوء الحالة الصحية والمشاكل المنزلية والانفصال عن الزوجة أو الأطفال وانخفاض الرفقاء وفقدان الثروة والفقر.
مع كوكب الزهرة (0 ° 30 ′): مؤسف ، رفقاء منخفضون ، بيئة سيئة.
مع الفطرة السليمة والتركيز على النتائج العملية ، يعد هذا أيضًا وقتًا جيدًا لوضع خطط طويلة الأجل وتوقيع العقود ، خاصة تلك المتعلقة بالعقارات والأسهم. يمكنك أيضًا أن تكون واثقًا من الالتزام بالآخرين في هذا الوقت. كل ما تضعه في ذهنك يجب أن يؤدي إلى نتائج وإنجازات دائمة. يجب أن تكون الصداقات والشراكات الجديدة دائمة ويمكن الاعتماد عليها.
عطارد يغادر الوراء يوم الأربعاء ، 7 يوليو 2021 ، عند 24 ° 43 الجوزاء.
من 30 يناير إلى 21 فبراير 2021 - من 26 درجة إلى 11 درجة برج الدلو.
من 30 مايو إلى 23 يونيو 2021 - 24 درجة إلى 16 درجة برج الجوزاء.
#غير مبرىء ذمة من ينقلة دون ذكر المصدر منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

صورة العضو الرمزية
اية
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 9684
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
Canada

رد : تراجع عطارد ٢٩مايو2021

مشاركة بواسطة اية »

شكرا على مجهوداتك أخ مصطفى عباس 🌹...
مع تحياتي .

الاصدقاء الحقيقيون كالنجوم⭐
لا تراها دائما 💫
لكنك تعلم انها موجودة في السماء✨

باولو كويلو
صورة العضو الرمزية
مروةا
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 129
اشترك في: الأربعاء 8-4-2020 1:57 am
البرج: القوس
الجنس: انثى
Iraq

رد : تراجع عطارد ٢٩مايو2021

مشاركة بواسطة مروةا »

بوركت جهودك اخ مصطفى

رجوتُ كريمًا قد وثقت بصُنعه.. ‏وما كانَ من يرجو الكريم يخيبُ.💛
sarah
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 936
اشترك في: الجمعة 15-8-2014 8:51 am
البرج: السرطان
الجنس: انثى

رد : تراجع عطارد ٢٩مايو2021

مشاركة بواسطة sarah »

هذا كله يسببه عطارد والله طلع مو هين لي صديقه مقربه اسمها عطاررد ستقتلها 😂😂😂
شكرااا لك اخ مصطفى انشالله يمر هالكوكب ومايضر

حفظتك الملائكة اينما حطت قدمك
أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”التوقعات الشخصية والدولية“