قسم الطائرات المقاتله والطيران
المشرف: المشرفون
- أطلس ألعالم.
- عضو متميز فعال
- مشاركات: 280
- اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
- الجنس: اختار واحد
للطائره الميك مميزات دون ان نراها والمتمرس في مجال الطائرات المقاتله يعرف هذه المعلومات .
مثلا عند اقتراب الطائره الميك تسمع صوت دوي مع صريخ دون امتداد.
والطا ئره f تسمع لها صوت دوي وحشرجه مصاحبه لصريخ ممتد.
وما يسمى بالطائره المتحركة الجناح والثابت .
المتحرك هو الجناح الممتد على جانبي الطائره وعند اقلاعها يتراجع الجناح ليكون قريب مع جسم الطائره أي نسق واحد ليكسبها انسيابيه لتكون باأكثر سرعه واكبرها .
والثابت هو الغير متحرك غير متغير .
ووجد التطور بالبدء بالجناح المتحرك في تسعينيات القرن الماضي رغم انه كان موجود ولكن اصبح شائعا ومهما .
ولمعرفة كيفية معرفة سرعة الطائره هو من عصا تكون تحت مقدمة الطائره او على جانبها .
وشكرا .
مثلا عند اقتراب الطائره الميك تسمع صوت دوي مع صريخ دون امتداد.
والطا ئره f تسمع لها صوت دوي وحشرجه مصاحبه لصريخ ممتد.
وما يسمى بالطائره المتحركة الجناح والثابت .
المتحرك هو الجناح الممتد على جانبي الطائره وعند اقلاعها يتراجع الجناح ليكون قريب مع جسم الطائره أي نسق واحد ليكسبها انسيابيه لتكون باأكثر سرعه واكبرها .
والثابت هو الغير متحرك غير متغير .
ووجد التطور بالبدء بالجناح المتحرك في تسعينيات القرن الماضي رغم انه كان موجود ولكن اصبح شائعا ومهما .
ولمعرفة كيفية معرفة سرعة الطائره هو من عصا تكون تحت مقدمة الطائره او على جانبها .
وشكرا .
تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
- أطلس ألعالم.
- عضو متميز فعال
- مشاركات: 280
- اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
- الجنس: اختار واحد
للطائره الميك مميزات دون ان نراها والمتمرس في مجال الطائرات المقاتله يعرف هذه المعلومات .
مثلا عند اقتراب الطائره الميك تسمع صوت دوي مع صريخ دون امتداد.
والطا ئره f تسمع لها صوت دوي وحشرجه مصاحبه لصريخ ممتد.
وما يسمى بالطائره المتحركة الجناح والثابت .
المتحرك هو الجناح الممتد على جانبي الطائره وعند اقلاعها يتراجع الجناح ليكون قريب مع جسم الطائره أي نسق واحد ليكسبها انسيابيه لتكون باأكثر سرعه واكبرها .
والثابت هو الغير متحرك غير متغير .
ووجد التطور بالبدء بالجناح المتحرك في تسعينيات القرن الماضي رغم انه كان موجود ولكن اصبح شائعا ومهما .
كيفية معرفة سرعة الطائره هو من عصا تكون تحت مقدمة الطائره او على جانبها .
وشكرا .
مثلا عند اقتراب الطائره الميك تسمع صوت دوي مع صريخ دون امتداد.
والطا ئره f تسمع لها صوت دوي وحشرجه مصاحبه لصريخ ممتد.
وما يسمى بالطائره المتحركة الجناح والثابت .
المتحرك هو الجناح الممتد على جانبي الطائره وعند اقلاعها يتراجع الجناح ليكون قريب مع جسم الطائره أي نسق واحد ليكسبها انسيابيه لتكون باأكثر سرعه واكبرها .
والثابت هو الغير متحرك غير متغير .
ووجد التطور بالبدء بالجناح المتحرك في تسعينيات القرن الماضي رغم انه كان موجود ولكن اصبح شائعا ومهما .
كيفية معرفة سرعة الطائره هو من عصا تكون تحت مقدمة الطائره او على جانبها .
وشكرا .
تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
- خفايا الروح
- عضو متميز فعال
- مشاركات: 1304
- اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
- البرج: الميزان
- الجنس: اختار واحد
- أطلس ألعالم.
- عضو متميز فعال
- مشاركات: 280
- اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
- الجنس: اختار واحد
- أطلس ألعالم.
- عضو متميز فعال
- مشاركات: 280
- اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
- الجنس: اختار واحد
لمعرفة وتميز الميك من الF :-
مقدمة الطائره الميك تكون مدببه ويحيطها اطار ثاني لدخول الهواء .
اما الثانيه فيكون دخول الهواء من الجوانب مباشرة او تحت مقدمة الاجنحه .
وأما اجيال الميك متسلسله تبدأمن ميك ثلاثه وتصاعديا-17-19-21-23- وهي الاخيره التي سقطت من الخدمه حسب علمي و 25- 27-29-31-33-35 -37-39-.
اما الطائره الF فهى ايضا كانت اجيال التايكر ايكل توم كروم الى التنين ال اف 16 وال اف 15 منحسره بين هاتين الطائرتين من قبل شركة دونالد ماكدونالز جنرال ماتورز لتبقى على تجديد الطائره ولكن بنفس الرقم الذي تحمله بعد الفشل الذريع الذي لا قته بصنع طائرة 218 حسب ما اذكر وكانت تسمى النعش الطائر اي كلما حلقت بطيارها تحطمت واقفلت الشركه المصنعه ابوابها .
للعلم هذه المعلومات انقلها حسب ما اتذكره وان انساني الشيطان استعين بزميل لاأننا نتذاكر المعلومات .
والله الموفق.
مقدمة الطائره الميك تكون مدببه ويحيطها اطار ثاني لدخول الهواء .
اما الثانيه فيكون دخول الهواء من الجوانب مباشرة او تحت مقدمة الاجنحه .
وأما اجيال الميك متسلسله تبدأمن ميك ثلاثه وتصاعديا-17-19-21-23- وهي الاخيره التي سقطت من الخدمه حسب علمي و 25- 27-29-31-33-35 -37-39-.
اما الطائره الF فهى ايضا كانت اجيال التايكر ايكل توم كروم الى التنين ال اف 16 وال اف 15 منحسره بين هاتين الطائرتين من قبل شركة دونالد ماكدونالز جنرال ماتورز لتبقى على تجديد الطائره ولكن بنفس الرقم الذي تحمله بعد الفشل الذريع الذي لا قته بصنع طائرة 218 حسب ما اذكر وكانت تسمى النعش الطائر اي كلما حلقت بطيارها تحطمت واقفلت الشركه المصنعه ابوابها .
للعلم هذه المعلومات انقلها حسب ما اتذكره وان انساني الشيطان استعين بزميل لاأننا نتذاكر المعلومات .
والله الموفق.
تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
- أطلس ألعالم.
- عضو متميز فعال
- مشاركات: 280
- اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
- الجنس: اختار واحد
- السيف البتار
- مشاركات: 1
- اشترك في: الخميس 13-1-2011 1:40 am
- الجنس: اختار واحد