عن المريخ والتراجع

مقالات خاصة في التنجيم واحكامه
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات الخاصة في التنجيم وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
الباحث عن الحكمة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 831
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السنبلة
الجنس: ذكر
Egypt

عن المريخ والتراجع

مشاركة بواسطة الباحث عن الحكمة »

عندما يتراجع المريخ تتغير الطاقة العامة، ويكون لدى الناس طاقة بدنية أقل ، ويتعبون ويشعرون بالتوتر بسهولة أكبر ويحتاجون إلى مزيد من الوقت للاسترخاء والتعافي.
المزاج ، والرغبات ، والمبادرة ، والطموح ، يبدو أنهم جميعًا يعملون على مستوى أدنى ، وبالتالي يبدو أن جميع المشاريع الجديدة التي بدأت خلال هذه الفترة تفتقر إلى القدرة على التحمل والتركيز. يحدث الشيء نفسه على المستوى الجنسي: تنخفض الرغبة الجنسية ، وقوة الإرادة لفترة

تفشل جميع الإجراءات الجديدة على كوكب المريخ بنسب أعلى بكثير (العمليات الجراحية ، بدء رياضة ، دعوى قضائية ، حرب). أيضا ، لا ينصح بشراء الأشياء الميكانيكية.

نظرًا لأن المريخ يتراجع ، فإن كل هذه الطاقة المريخية يتم استيعابها الآن ، ويمكن أن تنفجر طاقات اللاواعي غير المنضبط. الغرائز ليست موثوقة كما كانت من قبل ، لذا لا ينصح بالتصرف بدافع الاندفاع.
أفضل طريقة لاستخدام فترة تراجع المريخ هي وضع الخطط والعمل على التفاصيل ثم انتظار نهاية هذه الفترة من أجل تحقيقها. يجب على الناس الاسترخاء أو الدراسة أو الاعتناء بصحتهم أو القيام ببعض تمارين اليوجا أو ممارسة تقنيات أخرى تستخدم الطاقة الداخلية أو الروحية. كلمة العصر هي الصبر. على المرء فقط أن ينتظر حتى يمر من أجل إنجاز الأمور.
#غالبا ما تكون الفترة ليست سهلة أن كانت في الخريف أو الشتاء
*تراجع المريخ في التاريخ
كما سترى أدناه من أمثلة التاريخ الحديث (حرب يوم الغفران ، وغزو إندونيسيا لتيمور الشرقية ، وحرب فوكلاند ، وحرب كوسوفو) ، فإن الحروب التي بدأت خلال فترة تراجع المريخ تضيع دائمًا على المدى الطويل من قبل مهاجمة الدولة وتثبت أنها دموية للغاية ، مع خسائر فادحة.
من المثير للاهتمام ، عندما درست التاريخ الحديث بالارتباط مع تراجع المريخ ، لاحظت أن جميع الحروب التي بدأتها إسرائيل بدأت فورًا بعد فترة تراجع المريخ (10 إلى 26 يومًا بعد ذلك). كانت جميعها حملات عسكرية ناجحة للغاية. لقد وجدت هذه الحقيقة مثيرة للاهتمام . يمكن تفسير ذلك إما بمصادفة كونية ، بسبب المكانة الخاصة والقوية للغاية للمريخ في برج إسرائيل ، أو ان قادة إسرائيل الذين يستخدمون علم التنجيم في حرب ناجحة.

#بدأت حرب السويس عام 1956 عندما هاجمت إسرائيل مصر في 29 أكتوبر 1956 ، أي بعد 19 يومًا من فترة تراجع المريخ السابقة التي انتهت في 10 أكتوبر 1956.
بدأت حرب الأيام الستة عام 1967 عندما هاجمت إسرائيل جيرانها العرب مصر والأردن وسوريا في 5 يونيو 1967 ، أي بعد 10 أيام من فترة تراجع المريخ السابقة التي انتهت في 26 مايو 1967.
بدأ اجتياح إسرائيل للبنان عام 1978 (عملية الليطاني) في 14 مارس 1978 ، أي بعد 10 أيام من فترة رجوع المريخ السابقة التي انتهت في 2 مارس 1978.
بدأ غزو إسرائيل للبنان عام 1982 في 6 يونيو 1982 ، أي بعد 26 يومًا من فترة رجوع المريخ السابقة التي انتهت في 12 مايو 1982.
من الحروب التي بدأت خلال فترة تراجع المريخ

#رجوع المريخ: 19 سبتمبر - 26 نوفمبر 1973
حرب يوم الغفران (حرب 1973 العربية الإسرائيلية)
دارت حرب يوم الغفران (الحرب العربية الإسرائيلية عام 1973) في الفترة من 6 أكتوبر (يوم الغفران) إلى 24 أكتوبر 1973 بين إسرائيل وتحالف مصر وسوريا. بدأت الحرب عندما شنت مصر وسوريا هجوماً مشتركاً مفاجئاً على إسرائيل. تعافت إسرائيل وتعرضت للهجوم ، مهددة كلا من عاصمتى العدو عندما تم التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار الدولي.
ومع ذلك ، في إسرائيل ، كان معدل الضحايا مرتفعًا. بالنسبة للفرد الواحد ، عانت إسرائيل من عدد الضحايا في 3 أسابيع من القتال كما فعلت الولايات المتحدة خلال ما يقرب من عقد من القتال في فيتنام.
تقريبا عدد وفيات إسرائيل الف وأكثر قليلا بينما وفيات مصر وسوريا فاقت١١الف وخسائر في مصر وسوريا من دبابات وسلاح بالنسبة للاقتصاد المصرى كانت عنيفة وقتل افضل نخبة صاعقة خلال ثغرة الدفرسوار
#تراجع المريخ: 7 نوفمبر 1975 - 20 يناير 1976
غزو ​​إندونيسيا لتيمور الشرقية
#في 7 كانون الأول (ديسمبر) 1975 ، شنت القوات الإندونيسية غزوًا جويًا وبحريًا واسعًا عُرف باسم أوبراسي سيروجا أو "عملية لوتس".
خلال الغزو ، وقعت عمليات قتل واغتصاب جماعية: لقي 60 ألف تيموري حتفهم بحلول منتصف فبراير. وشُكلت حكومة مؤقتة عميلة لتيمور الشرقية في منتصف كانون الأول / ديسمبر ، تتألف من زعيمي Apodeti و UDT. عرقل الجيش الإندونيسي ، الذي حاصر تيمور الشرقية ، محاولات الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ، فيتوريو وينسبير جويشياردي ، لزيارة المناطق التي تسيطر عليها جبهة فريتلين من داروين بأستراليا. في 31 مايو 1976 ، صادق "مجلس الشعب" في ديلي ، الذي اختارته المخابرات الإندونيسية ، بالإجماع على "قانون
الاندماج" ، وفي 17 يوليو ، أصبحت تيمور الشرقية رسميًا المقاطعة السابعة والعشرين لجمهورية إندونيسيا. على الرغم من أن الأمم المتحدة قد غضت الطرف عن الضم الإندونيسي لغرب إيريان قبل بضع سنوات ،

#في 12 كانون الأول (ديسمبر) 1975 ، وافقت الجمعية العامة للأمم المتحدة على قرار بموجبه "بعد الاستماع إلى تصريحات ممثلي البرتغال ، بصفتها الدولة القائمة بالإدارة ، بشأن التطورات في تيمور البرتغالية ... يأسف للتدخل العسكري للقوات المسلحة". إندونيسيا في تيمور البرتغالية وتدعو حكومة إندونيسيا إلى سحب قواتها المسلحة دون تأخير من الإقليم ... وتوصي بأن يتخذ مجلس الأمن إجراءات عاجلة لحماية السلامة الإقليمية لتيمور البرتغالية وحق شعبها غير القابل للتصرف في تقرير المصير".
ومع ذلك ، فقد كتب دانييل باتريك موينيهان ، سفير الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة في ذلك الوقت ، في سيرته الذاتية أن "الولايات المتحدة كانت ترغب في أن تسير الأمور كما فعلت ، وعملت على تحقيق ذلك. وكانت وزارة الخارجية ترغب في أن تكون الأمم المتحدة تثبت أنها غير فعالة تمامًا في أي تدابير اتخذتها [فيما يتعلق بغزو تيمور الشرقية]. وقد أوكلت إلي هذه المهمة ، وقمت بها دون نجاح يذكر ". (مكان خطير ، ليتل براون ، 1980 ، ص 247) لاحقًا ، اعترف بأنه دافع عن سياسة الحرب الباردة "الوقحة" تجاه تيمور الشرقية بصفته سفيرًا أمريكيًا لدى الأمم المتحدة.
وغيرها من حروب فى أمريكا الجنوبية وبعض بلاد افريقيا
#ترجم وبعض اضافات لمنتدى الحكمة ونرجو من الناقلين كتابة المصدر منتدى الحكمة
ونحذر السارقين تيك توك وفيسبوك وجميع المواقع والأشخاص من السرقة
#لو ممكن الجميع يشارك تجربتة مع تراجع المريخ حاليا
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

صورة العضو الرمزية
اية
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 9676
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
Canada

Re: عن المريخ والتراجع

مشاركة بواسطة اية »

شكرا على التوقعات الأخ الباحث عن الحكمة ...

بخصوص تواريخ ضبط الأحداث عند تراجع المريخ ♂️ R ...أعتقد البرج الفلكي الذي وقع به الكوكب الأحمر الناري في تلك الفترات له مدخلية أيضا في التنجيم ...

مثلا كمشاركة معكم ما أتذكر عند تراجع المريخ ♂️ R في برج الجوزاء ♊ حدث (الحريق بكاتدرائية نوتردام دو باري بفرنسا العاصمة باريس سنة 2019) ...تحياتي

الاصدقاء الحقيقيون كالنجوم⭐
لا تراها دائما 💫
لكنك تعلم انها موجودة في السماء✨

باولو كويلو
صورة العضو الرمزية
Libra91
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 507
اشترك في: الاثنين 22-2-2021 2:49 pm
البرج: الميزان
الجنس: ذكر
Egypt

Re: عن المريخ والتراجع

مشاركة بواسطة Libra91 »

مقال رائع جدا ..يتحدث عن تراجع المريخ...
أيضا للاضافه .. تجنب بدايه نشاط رياضي طويل في مع التراجع مثل الاشتراك في نادي رياضي

وحبي للتنجيم لم يأتي من فراغ

فهي علامات جاءت وعملت بها
sarah
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 936
اشترك في: الجمعة 15-8-2014 8:51 am
البرج: السرطان
الجنس: انثى

Re: عن المريخ والتراجع

مشاركة بواسطة sarah »

شكرا لك

حفظتك الملائكة اينما حطت قدمك
صورة العضو الرمزية
Joe 396
عضو
عضو
مشاركات: 8
اشترك في: الجمعة 21-4-2023 10:16 am
البرج: الحوت
الجنس: ذكر
Lebanon

Re: عن المريخ والتراجع

مشاركة بواسطة Joe 396 »

شكرا جزيلا عزيزتي

أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”مقالات في التنجيم“