عبور زحل للحوت مارس 2023

خاص بانواع التوقعات الشهرية والسنوية
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص بالتوقعات الشخصية والدولية التي يضعها الاعضاء لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
الباحث عن الحكمة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 833
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السنبلة
الجنس: ذكر
Egypt

عبور زحل للحوت مارس 2023

مشاركة بواسطة الباحث عن الحكمة »

.:
ما هي نتيجة عبور زحل في برج الحوت في مارس 2023؟
زحل في برج الحوت (مارس 2023 - فبراير 2026): ما الذي ينتظرنا في السنوات الثلاث المقبلة؟
قريبًا جدًا ، في 7 مارس ، يمر زحل البارد القاسي في أعمق علامة متعددة الأوجه لحوت الأبراج ، وسيبقى هناك لمدة ثلاث سنوات تقريبًا ، حتى فبراير 2026. يجب أن أقول على الفور أن هذا لن يكون وقتًا سهلاً . ولكن حيث لا يحدث زحل على الإطلاق أمر بسيط. 
دخل زحل برج الدلو في 22 مارس 2020 ، وعلى الفور (ولماذا يسحب شيئًا ما ، لا يحب زحل إضاعة الوقت عبثًا!) لقد حد من قيمة الدلو الرئيسية - الحرية. حرية التنقل ، وحرية الاختيار واتخاذ القرار المستقل ، وحرية التعبير عن الرأي والاختلاف مع ما يحدث ، والعديد من الحريات الصغيرة الأخرى.
يعود زحل إلى برج الحوت كل 29 عامًا ، لذا للحصول على فكرة عما ينتظرنا في السنوات الثلاث المقبلة ، نحتاج إلى تحليل الفترات السابقة عندما كان في هذه العلامة. وبالمناسبة ، حدث تاريخيًا أن يكون لزحل في برج الحوت تأثير كبير على الأحداث
1993 - 1996 سنة. لقد تم مؤخرًا تذكر التسعينات المبهرة أكثر فأكثر. زمن تفشي الجريمة وانعدام القانون ، حيث كانت الحقيقة في صف القوي. وقت أعمق أزمة في جميع أنحاء الاتحاد السوفياتي السابق ، عندما ترك الناس بلا عمل ، دون وسائل للعيش ، والشعور باليأس وعدم العثور على معنى لما كان يحدث. في الوقت نفسه ، ظهر عدد هائل من "المسيح" و "الأنبياء" والطوائف الشمولية واندلعت الصراعات على أسس قومية ودينية.
1964 - 1967 سنة. نمو معدلات الإدمان على الكحول والانتحار والجريمة. وركود الأفراد ، عندما احتل نفس الأشخاص (بالفعل في منتصف العمر) مناصب عالية لعقود متتالية ، وزحل هو أيضًا تقدم في السن. بشكل عام ، في رأيي ، تعكس هذه الفترة بشكل كامل وعميق عبور زحل عبر الحوت.
1935 - 1938 سنة. هنا ، على الأرجح ، يمكنك الاستغناء عن تفسيرات ، لأن تعبير "السنة السابعة والثلاثون" أصبح كلمة مألوفة. هذه هي فترة القمع الستاليني ، والتي عرفت فيما بعد باسم الإرهاب العظيم.
إذا نظرت بشكل أعمق في التاريخ ، فهذه هي فترات 1906 - 1908 ، وما إلى ذلك. ودائمًا ما لم يكن هذا هو أكثر الأوقات بهجة بالنسبة للمجتمع ، لأن كوكب زحل هو كوكب اجتماعي يؤثر على المجتمع بأكمله وجميع العمليات الاجتماعية.
زحل هو الانكماش والتقييد والضغط والمسؤولية والحدود الصارمة والنظام الاجتماعي والقوانين واللوائح. هذه هي السلطة الهرمية ، وهياكل الدولة ، والبيروقراطية ، التي ارتفعت إلى مرتبة الاستقرار ، ونتيجة لذلك ، ركود وانقراض. بالمعنى الأسمى ، إنه غروب الشمس ، والشيخوخة ، والموت. عبوره من خلال أي علامة من الأبراج يظهر أين وفي أي منطقة سيتم تنفيذ مبادئ زحل الرئيسية.
الحوت هو علامة الرحمة والتسامح والمحبة والرحمة الأعلى والعون والإيمان. وفي هذه المناطق سيبدأ زحل في ترتيب الأمور ووضع القواعد والدفع نحو حدود صارمة. ربما نحن في انتظار الابتكارات التشريعية في مجال العمل الخيري ، والتطوع ، والتبرعات ، ومساعدة الآخرين ، إلخ.
قد تتغير السياسة الاجتماعية للدولة بشكل كبير: ستظهر قوانين ومعايير وقواعد جديدة من شأنها تعقيد تلقي المساعدة من الدولة ، ورفع مستوى متطلبات المتقدمين للحصول على المزايا والضمانات الاجتماعية. حان الوقت الآن حيث يتعين عليك أن تأخذ كل شيء بين يديك وتعتمد فقط على نفسك ، ولا تعتمد على المدفوعات والمزايا والفوائد وغيرها من أشكال الدعم من الدولة والسلطات. التعليم والرعاية الصحية ، كجزء من المجال الاجتماعي ، ينتظران أيضًا تغييرات - حتى المزيد من اللوائح الحكومية ، وانخفاض في عدد الخدمات المجانية ، ونقص الموظفين ، وما إلى ذلك.
بالمناسبة ، في الطب ، من المحتمل حدوث بعض الاكتشافات الأساسية ، والبحوث الخارقة ، وإدخال وسائل وطرق علاج جديدة. يمكن السيطرة الكاملة على الفيروسات والأوبئة والأوبئة المختلفة ، ولكن على الأرجح من خلال التطعيم الإلزامي الشامل ، والذي سيتم تكريس الحاجة إليه على المستوى التشريعي.
كما هو الحال في الفترات السابقة لعبور زحل عبر برج الحوت ، هناك احتمال كبير لزيادة مستوى الجريمة ، والصراعات على خلفية الجنسية والإيمان ، وتفشي جميع أنواع المحتالين والمحتالين والأنبياء الكذبة والطوائف الدينية. في المجتمع - فقدان التوجه ، والخوف ، والاكتئاب ، واللامبالاة ، والرغبة في الهروب من الواقع ، والاقتراب من الذات ، ونسيان الذات بمساعدة الكحول أو المواد غير المشروعة. يعتبر الحوت علامة حساسة وعميقة للغاية ، ولكن سيتعين على الكثيرين الاحتفاظ بمشاعرهم وعواطفهم وأفكارهم لأنفسهم. في أكثر السيناريوهات سلبية ، قد تكون حقوق وحريات بعض الفئات الاجتماعية محدودة ، لكن دعونا نأمل ألا يأتي ذلك إلى ذلك الحد.
الحوت هو علامة على الألغاز والأسرار والتلميحات ، لذلك ، خلال هذه الفترة ، يمكن الكشف عن الشؤون السرية ، والمعلومات السرية ، والمخفية بعناية ، والمفاوضات السرية ، والمؤامرات ، والقرارات السياسيه الموحلة. قد يكون هناك إعادة تنظيم وتغيير في القيادة في الأقسام السرية وبشكل عام ، يتم إخفاء الكثير من الأشياء عن أعين الشخص العادي البسيط.
حسنًا ، نظرًا لأن الحوت هو علامة مائية ، فمن المحتمل جدًا أن تكون مشاكل المياه. أو بالأحرى ، بنقصها أو ارتفاع أسعارها ، على سبيل المثال ، بسبب الجفاف أو جفاف الأنهار والبحيرات والبحار ايضا أو بعض الكوارث البيئية أو الكوارث الطبيعية.
تبين أن التوقعات قاتمة إلى حد ما ، ولكن هذه هي الحياة.مع انتقال بلوتو الدلو وهو برج ثابت
قد تنهار اقتصاد بعض الدول لكن الصعيفة اقتصادية منذ سنوات مثل المعتمدة على الاستيراد فقط .بعض الدول تطبع الأموال
قد تتعرض بعض الدول للصدمات مثل عمليات إرهابية وما شابة او أمور غير متوقعة يصعب توقعة
#ترجمتة لمنتديات الحكمة وغير مبرىء ذمة من ينقلة دون ذكر المصدر
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”التوقعات الشخصية والدولية“