مرسل: الجمعة 17-9-2010 9:53 am
نكتة للشيخ طمطم يعلم منها ان كان الولد ولد حلال او ولد زنا
اضرب الرمل وانظر الى الخامس واضربة في صاحب البيت على حكم ابجد وكذلك الشكل السادس اضربة مع صاحب البيت وهي النصرة الداخلة واضرب الشكل الذي يخرج مع الخامس والسادس والذي يخرج منهما غير هذة الاشكال الاربعةفالولد ولد حلال واللة اعلم
نكتة
يعلم منها ان كانت المراءة تنظر الى الرجل بخيانة ام لا
اضرب الرمل وخذ رؤس الاشكال النارية من الاول والخامس والتاسع والثالث عشر وتقيمهم شكلا ثو انظر ان كان الشكل نظر دخل في السادس او الثامن او الحادي عشر او الثاني عشر فانها لا تنظر الى احد بخيانة وذلك بلا اتصال انتهى
نكتة اخرى مثلها
تاخذ نقطة الهوى الذي في النار زوجا كان او فردا ونقطة هوى العاشر والرابع عشر وتقيم منهم شكلا وانظر الية ان كان حل في السادس او الثامن او الحادي عشر او الثاني عشر فاعلم ان المراة تكلم غير زوجها للاتصال
نكتة
ان كانت المراة حرة ام زانية
تاخذ نقطة الماء من الثالث والسابع والحادي عشر والخامس زوجا كان ام فردا واقمهم شكلا فان حل في الاول فالمرأة حرة او حل في الثالث فالمرأة زانية
نكتة
يعلم منها ان كانت المرأة تمنع نفسها عن فعل الحرام ام لا
تاخذ نقطة التراب زوجا كان او فردا من الثالث والسبع والحادي عشر والخامس عشر وانظر الى التخت كلة ان كان الشكل موجودا في الرمل فلا يقدر عليها الا زوجها فان غاب عن التخت فاعلم انها لا تمنع نفسها عن احد واللة اعلم
نكتة
في الغايب هل هو حي ام ميت
فاذا رسمت صور الاشكال انظر الى الشكل التاسع والخامس والثالث فان كان واحدا من هولاء في الثامن فقد مات وان كان في السادس او الثاني عشر اثنين فيكون مريضا او محبوسا وان كان في غير هذة المواضع فهو حي ثم انظر الى الطالع فان نشا منة ومن الشكل الذي انشات منهما في السابع والتاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر فهو حي وان كان في خلاف هذة البيوت فهو ميت وان كانت الجودلة في الثالث او الخامس او التاسع فالغايب ميت وان كان في خلاف هذة الاشكال فهو حي واللة اعلم
باب في اخراج الضمير
خذ نار التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر زوجا كان او فردا واقمة شكلا وكذا ترابهم اقم شكلا وولد منهما شكلا فاين تكون فهو الضمير وان لم يكن في الرمل فالسؤال عن غايب واللة اعلم
وايض من الوتد ووتدة ولد من الاول والثالث عشر شكلا ومن الرابع والرابع عشر شكلا ومن السابع والخامس عشر شكلا ومن العاشر والسادس عشر شكلا ثم ولد من هذة الاشكال شكلين ومنهما شكلا وانظرة في اي بيت تكرر فهو الضمير
وايضا خذ النار والتراب من اليد واسقطهما 12,12 وامش بالباقي في البيوت فاين وقف فهو الضمير
وايضا تاخذ عناصر الامهات الاربعة وتسقطهما 7,7 وما فضل امشي بة على البيوت فاين وقف فهو الضمير وايضا تاخذ عناصر الرمل الى الخامس عشر واسقطهما 9,9 وما فضل مشية على البيوت فاين وقف ففية السؤال وانظر ان كان هو صورتة ففية الضمير
وايضا اخرج الضميلا بلاسقاط الاربعة وهو ان تاخذ نقط النار من الاول الى السادس عشر وتضربها في الاول وتسقطها 9,9 وامشي بالباقي من الاول فاين نفذ فهناك الضمير في البيت او الشكل
فائدة اذا اردت الخروج الى بلد فاحسب اسمك واسم البلد واسقطة 4,4 فاذا بقي واحد فغير موافقة وان بقي اثنين فجيدة وسرور وثلاثة فخير ورزق واربعة فسعادة وخير
نكتة في معرفة الاجتماع بالصديق
انظر صاحب الطالع بصاحب الحادي عشر فيجتمعان وكذا ان كان الاجتماع انظر الاول والخامس والسابع ان كانوا سعود فالمحسوبة سعيدة والا فلا
نكتة
هل يرجع الضايع املا
خذ شكلا من الثامن والتاسع فان كان قبضا داخلا او نصرة داخلة فيرجع والا فلا
نكتة
الخبر الوارد حق ام هو باطل
خذ حروف الثالث عشر والرابع عشر والتاسع والاول واجمعهم وزد عليهم 36 واسقط 8,8 وانظر الباقي ان كان زوجا فالخبر حق وان كان فردا فالخبر كذب باطل
نكتة
اضرب الرمل وانظر الى الخامس واضربة في صاحب البيت على حكم ابجد وكذلك الشكل السادس اضربة مع صاحب البيت وهي النصرة الداخلة واضرب الشكل الذي يخرج مع الخامس والسادس والذي يخرج منهما غير هذة الاشكال الاربعةفالولد ولد حلال واللة اعلم
نكتة
يعلم منها ان كانت المراءة تنظر الى الرجل بخيانة ام لا
اضرب الرمل وخذ رؤس الاشكال النارية من الاول والخامس والتاسع والثالث عشر وتقيمهم شكلا ثو انظر ان كان الشكل نظر دخل في السادس او الثامن او الحادي عشر او الثاني عشر فانها لا تنظر الى احد بخيانة وذلك بلا اتصال انتهى
نكتة اخرى مثلها
تاخذ نقطة الهوى الذي في النار زوجا كان او فردا ونقطة هوى العاشر والرابع عشر وتقيم منهم شكلا وانظر الية ان كان حل في السادس او الثامن او الحادي عشر او الثاني عشر فاعلم ان المراة تكلم غير زوجها للاتصال
نكتة
ان كانت المراة حرة ام زانية
تاخذ نقطة الماء من الثالث والسابع والحادي عشر والخامس زوجا كان ام فردا واقمهم شكلا فان حل في الاول فالمرأة حرة او حل في الثالث فالمرأة زانية
نكتة
يعلم منها ان كانت المرأة تمنع نفسها عن فعل الحرام ام لا
تاخذ نقطة التراب زوجا كان او فردا من الثالث والسبع والحادي عشر والخامس عشر وانظر الى التخت كلة ان كان الشكل موجودا في الرمل فلا يقدر عليها الا زوجها فان غاب عن التخت فاعلم انها لا تمنع نفسها عن احد واللة اعلم
نكتة
في الغايب هل هو حي ام ميت
فاذا رسمت صور الاشكال انظر الى الشكل التاسع والخامس والثالث فان كان واحدا من هولاء في الثامن فقد مات وان كان في السادس او الثاني عشر اثنين فيكون مريضا او محبوسا وان كان في غير هذة المواضع فهو حي ثم انظر الى الطالع فان نشا منة ومن الشكل الذي انشات منهما في السابع والتاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر فهو حي وان كان في خلاف هذة البيوت فهو ميت وان كانت الجودلة في الثالث او الخامس او التاسع فالغايب ميت وان كان في خلاف هذة الاشكال فهو حي واللة اعلم
باب في اخراج الضمير
خذ نار التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر زوجا كان او فردا واقمة شكلا وكذا ترابهم اقم شكلا وولد منهما شكلا فاين تكون فهو الضمير وان لم يكن في الرمل فالسؤال عن غايب واللة اعلم
وايض من الوتد ووتدة ولد من الاول والثالث عشر شكلا ومن الرابع والرابع عشر شكلا ومن السابع والخامس عشر شكلا ومن العاشر والسادس عشر شكلا ثم ولد من هذة الاشكال شكلين ومنهما شكلا وانظرة في اي بيت تكرر فهو الضمير
وايضا خذ النار والتراب من اليد واسقطهما 12,12 وامش بالباقي في البيوت فاين وقف فهو الضمير
وايضا تاخذ عناصر الامهات الاربعة وتسقطهما 7,7 وما فضل امشي بة على البيوت فاين وقف فهو الضمير وايضا تاخذ عناصر الرمل الى الخامس عشر واسقطهما 9,9 وما فضل مشية على البيوت فاين وقف ففية السؤال وانظر ان كان هو صورتة ففية الضمير
وايضا اخرج الضميلا بلاسقاط الاربعة وهو ان تاخذ نقط النار من الاول الى السادس عشر وتضربها في الاول وتسقطها 9,9 وامشي بالباقي من الاول فاين نفذ فهناك الضمير في البيت او الشكل
فائدة اذا اردت الخروج الى بلد فاحسب اسمك واسم البلد واسقطة 4,4 فاذا بقي واحد فغير موافقة وان بقي اثنين فجيدة وسرور وثلاثة فخير ورزق واربعة فسعادة وخير
نكتة في معرفة الاجتماع بالصديق
انظر صاحب الطالع بصاحب الحادي عشر فيجتمعان وكذا ان كان الاجتماع انظر الاول والخامس والسابع ان كانوا سعود فالمحسوبة سعيدة والا فلا
نكتة
هل يرجع الضايع املا
خذ شكلا من الثامن والتاسع فان كان قبضا داخلا او نصرة داخلة فيرجع والا فلا
نكتة
الخبر الوارد حق ام هو باطل
خذ حروف الثالث عشر والرابع عشر والتاسع والاول واجمعهم وزد عليهم 36 واسقط 8,8 وانظر الباقي ان كان زوجا فالخبر حق وان كان فردا فالخبر كذب باطل
نكتة