الحوار مع مناضل الحلقة الثالثة والاخيرة

كل ما يخص مقالات ودروس تنجيم المسائل
قوانين المنتدى
تنجيم المسائل: هو تنجيم السائل والمجيب والاجابة او ما يسمى بالتنجيم الساعي الذي نسعى فيه لمعرفة الاجابة.
هذا القسم خاصا بالدروس والمواضيع المتعلقة بتنجيم المسائل وليس للطلبات والاسئلة .
اذا كنت تريد ان تضع سؤالا وطلبا فعليك ب • القسم الخاص لطلبات التنجيم الساعي
مغلق
صورة العضو الرمزية
اشعيا
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 91
اشترك في: الثلاثاء 21-8-2012 2:24 pm
الجنس: اختار واحد

الحوار مع مناضل الحلقة الثالثة والاخيرة

مشاركة بواسطة اشعيا »

السلام عليكم ورحمة الله
بعد ان تم حجبي عن موقعه بسبب الحوار الذي يريد ان يظهر نفسه فيه انه على حق
دخلت باسم WA924883 حتى ارد على احد كذبه التي ارسلها بغيابي كونه يظن اني يمكن ان يحجبني موقع
في الواقع انا استخدم نظام عشوائي للايبيات يعني لايمكنه حجبه ابدا لكنه يمنع الاسم فقط
لذلك سجلت باسم WA924883 ووضعت ردا لطيفا وتنبيها فصيحا
لماذا لانه قال انا احترم الشيخ المحسن وادخل على موقعه في الحوارات السابقة
لكن سترون كيف يدعي مرة اخرى انه لايعرف الرجل
المهم الحوار ليس عن الشيخ المحسن بل عن ادعائه العلم واستهزائه بغيره
وانا اشكر الشيخ المحسن الذي نصحني في الهدوء التام والاسترخاء كوني صاحب حق في طرحي
ووصاني بترك الحوار مع العرب كونه لن نصل لنتيجة معهم
ولكن قلبي لم يطاوعني في الحقيقة فقررت التواجد والرد على الكذب والافتراء
لذلك تم وضع هذا الموضوع للتاريخ وحتى يكون مصدرا في علم احكام النجوم وكذب مناضل ولفه ودورانه

المهم كان ردي الاتي

WA924883 كتب:
مصطفى كتب:2- إذا كان أورانوس دليلاً و هو محترق، فإنه يدل على شخص لا يتحكم في أموره الخاصة و غير آمن و في وضع متزعزع.
هذا يعني ان كلام الاخ اشعيا صحيح سبحان الله اذن لماذا كل هذا الاستهزاء به
المحسن كتب:وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا بك اخي الكريم اشعيا
اخي كان من الافضل ان تترك الحوار بعد ان تبين انهم لا يقرؤون ما تكتب
والسبب احيانا يكون الحوار كما يقال حوار طرشان
بمعنى انه لا يقرأ ما تكتب ولا يفهم قصدك
وانا ومن خلال قراتي للموضوع لم اجد انه يتطلب هذا العراك والجدال
فكلامك كان واضحا
انت تقول ان البعض يرى ان الشمس لا تضرر في الطلاسم والاعشاب وهذا صحيح نوعا ما
والقدماء كانوا يصنعون طلاسم الشمس للملوك بدون ان يعرفوا تواريخ ميلادهم
ولو فرضنا ان هذه النقطة خاطئة فلا يمكن لأي شخص ان يستدل على الخطا هنا الا اذا كان قد صنع طلسما او دوائا لشخص فمات او تضرر بسببه
وانت لم تقصد في ظاهر كلامك عدم مضرة الشمس وبطلان نحوستها في هيئة الميلاد او التحاويل
ولا ادري لماذا الاخ الفاضل لا يلتفت لذلك
هذا اولا
اذن لايمكن ان تلام او يظن انك جاهل او متطفل بسبب قولك انما ادعائهم يرجع عليهم

اما ثانيا قولك ان الدليل اذا حرق بالشمس لا يعني العداوة بل الخضوع والمطاوعة والانقياد والاذلال للمحترق
هذا صحيح لأن الحكم في الدليل اذا حرق بالشمس ليس كما هو الحال اذا حرق بالشمس ولم يكن دليلا
وهذا هو قول المتمرسين من علماء احكام النجوم
والعجيب ان الاخ زياد يترجم النص هو بنفسه ولا يلتفت له
لا ادري ربما لم يلتفت لذلك لأنه لا يمكننا ان نظن به السوء فانا لا اعرف الرجل ولا مقدار عقله
فلا يكون كلامي فيه قدحا ولا مدحا
والخلاصة لقد اجدت في قوليك ولايمكن ان يعاب عليك
واما الاخ مناضل الذي أيضاً لا اعرفه ربما لم يلتفت لمعنى كون المحترق هو الدليل ولو اراد ان يستشهد بقول مخالف لقنا ان الامر فيه اختلاف ولا يثبت الا بحجية الوقوع الظاهرة
وانا في الواقع قرات موضوعك وبما انني اقرب اليك مني الى الاخ مناضل لذلك شهادتي تكون مجروحة في حقك
فتريثت حتى اخبرت احد الاخوة بموضوعك وحوارك وهو أحكامي له خبرة وانصاف وحكمة ويعرف الاخ مناضل
فاجابني بواضح العبارة بعدما قرء الموضوع بالاتي وحذفت الاسم لاني لم اخبره اني سانشر تعليقه
المهم يقول هذا الفاضل

[quote]شكرا اخي الكريم ابو الياس
بعد الاطلاع , تبين لي ان الاخ أشعيا يقف على ارض صلبة في هذا العلم , يتكلم وهو مرتاح
وهذا دليل على تمكنه
وبالتالي كانت مشاركاته دامغة , قائمة على اساس متين , فلا هادم لها او مزعزع مهما كان قويا , وذلك بسبب خلفيتها الفلسفية .
وبالنسبة للموضوع فهو جميل , وموافق النتيجة الصلحية من اكثر من جانب.
انتهى كلامه اعلى الله مقامه
اذن حري بالاخ مناضل والاخ زياد ان يتاملوا جيدا بقولك وان لا يكون الحوار حوار طرشان عميان
ونصيحتي لك ولكل متعلم في طريق النجاة ان يختار عناوين مواضيعه بما فيه خيره
هو مخطئ في حق نفسه وحقك بما اساء اليك به وانت مخطي باختيارك هذه العناوين الشديدة
والسلام عليكم ورحمة الله[/font][/size]
[/quote]


فاجاب مناضلا بالاتي
مناضل كتب:اعرف انك انت نفسك اشعيا وقد طردناك امس لمخالفتك قوانين المنتدى وبما انك مصر على المشاركة ودخلت باكثر من اسم فلا بأس سوف نسمح لك بالمشاركة على ان لا تهين اي شخص موجود في المنتدى وهذا هو القانون الاول هنا قل ما تشاء بدون اهانات او القول ان علمك قليل او جاهل بعلم النجوم فهذا لا يعتبر اهانة انما نقصد بالاهانات ما يسيء للاخلاق كما وصفت الاخ زياد ووصفتني شخصيا .

لذا مسموح لك ان تقول اننا عديمي المعرفة بعلم النجوم جاهلين به لا خبرة لنا او اي كلمات تخص المعرفة والعلم وهذه لا تعتبر اهانة لنا ولا لك اما قلة الادب فلا .

فهمت ؟

وبالنسبة للجدال واستشهادك بشخص لا نعرفه ولم يذكر اسمه فهذا الشيء غريب حقاً فيمكنك دعوة هذا الشخص ان كان ذو اطلاع بعلم النجوم ليناظرنا شخصياً اما استشهاد بمجهول لنا فهذا الشيء غير منطقي وغريب .

ولكن مع ذلك اجيبك عن هذا الاشكال مرة اخرى

سبب الاشكال هو الهيئة التي عرضها الاخ الطوسي وليس الرد على موضوع الطلاسم ، ففي تلك الهيئة رددت انها وقلت ان هذه الهيئة هي لحدث وليست مسئلة ولا اختيار لذا يجب تحليلها على اساس انها هيئة حدث ، وتحليل هيئات الاحداث يختلف عن تحليل المسائل والاختيارات لان الطالع يكون به هو الاساس وعلى هذا قلت ان فلسفة احكام النجوم يمكن ان تفسر الاشكال الذي قال عنه الطوسي وهو ان صاحب الطالع في بيت الموت ومع ذلك حصل الصلح فقلت انا ان هذه الهيئة تدل على ما بعدها وليس ما قبلها اي ان هذه الهيئة تدل على ان الصلح لن يكون طويل وعاقبته سيئة واستشهدت على هذا ان صاحب الطالع الشمس في بيت الموت وهو يحرق صاحب السابع ( اورانوس ) لذا فان هذه الدلالة سيئة وتدل على عداء ومشاكل تحصل بينهم لاحقاً ، وقلت ان الكوكب المحترق يعادي الشمس لانها تحرقه ، وهذا الشيء عرفته من الدراسة والتجربة فقد اخبرتك اني لست مستجدا في علم النجوم واعتقد انك تعرف هذا لذا لا اتحدث عن شيء وانا غير متاكد منه نظريا وتطبيقياً ، لذا نصحتك ان ترجع لمقالاتي لكي تتعرف على من هو مناضل وطريقته في تحقيق احكام النجوم وهذا ليس تكبر كما افترضته وانما لتعرف مع من تتحدث لكي لا يكون هناك سؤ فهم وبنفس الطريقة سألتك من انت اي اين تحاليلك ومواضيعك لكي اعرف انا مع من اتكلم ومقدار علمك ومعرفتك وهذا ايضا ليس تقليل من شئنك ولكنه الحالة المنطقية للكلام في المواضيع العلمية ، الم ير عليك قول ( تكلم لاراك ؟) وهذا هو المقصود فلا تتجه افكارك دائما للحالة السوداء دائما وتظن ان هناك تكبر او استهزاء بك او تقليل من شأنك .
ولكن ان تماديت انت او غيرك فمن المؤكد اننا سوف نردعك ونجيبك حسب الحالة التي وضعت نفسك بها فهذا الموقع يضم افضل الخبراء في مجال احكام النجوم لذا من غير الائق ان تدخل فيه لكي تخطىء اصحابه وانت مجهول تماماً بالنسبة لهم هل فهمت سبب الخلاف .

نرجع لاورانوس الذي جلبت حكم لاحتراقه بالشمس وكررته على اكثر من صفحة وكأنك تقول لنا ( اقرأوا يا من لا تفهمون الانجليزي ) الا تعلم ان اكثر المشرفين هنا من خريجي الدراسات العليا ، لذا مسئلة التفاخر بأي شيء غير لائقة هنا ، وترجم الاخ زياد والاخ مصطفى الحكم الذي حاولت افحامنا به وظهر انه تأييد لكلامنا ، وغيرت كلامك لتقول ان الشمس لا تؤذي اي كوكب فجلبت لك احكام من مصدر معروف لارد عليك هذا القول وحاليا تقول انك لم تقصد سوى موضوع الطلاسم ، ومع ذلك رددت عليك وقلت لك خبرتي في هذا الموضوع ورد عليك الاخ مصطفى ايضا وذكر لك مقتبسات من كتاب غاية الحكيم وهو الافضل في هذا المجال فماذا تريد اكثر من هذا ؟

كل الموجودين ذوي الخبرة والتحاليل والمقالات والتوقعات المتحققة التي افردنا لها قسم خاص في موقعنا من كثرتها على خطىء وانت الذي استشهدنا بتحاليلك في منتدى اخر وكلها نقل من زيت فقط على حق ؟
يا رجل كن منطقي فنحن نتحدث عن مواضيع علمية وليس سلامات ومجاملات فهناك من تتوقف حياته على جواب صحيح فمن الغير مجدي والغير انساني ان نتجامل على حساب العلوم والمعارف ، ومسئلة تحول اي طلسم لسم قاتل ان كان الكوكب الذي يدل عليه عدو للمولود مجربة مني شخصياً ومن الكثيرين غير وهو من الاسرار التي استخلصناها من احكام النجوم الهندي المشهورين بهذا المجال واصحاب التجربة الطويلة به وقد ذكرت هذا في الكثير من المقالات والمواضيع ، يمكنك مثلا قراءة موضوع استثارة الكواكب الذي كتبته قبل اكثر من 5 سنين وفيه وضحت ان استثارة الكوكب العدو للمولود باي حالة ان كانت طلسم او حجر او التصرف حسب حالته خطر شديد يقرب الدلالة النحسة على المولود بشكل خطير .

فهل نترك كل تجاربنا ومعرفنا وما نؤمن به لانك لا تفهم ما نقول وتحاول الدعاية لشخص لا نعرفه ؟ فهل هذا هو المنطق السليم الذي تريدنا ان نتبعه ؟


ودائما يحاول ان يفتح موضوع يحشر به الاخ زياد وزيت والترجمة لذلك فتحت موضوعا اخر لزيت والترجمة وبينت المشكلة وتقبلها الاخ زياد هناك
فاحترمت تقبله لها يعني منهجيته ليست كمنهجية مناضل

المهم وضعت ردي الاتي
WA924883 كتب:اخي الكريم
اولا استخدامي لبرنامج زيت ليس عيبا فانت تستخدمه والكثير غيري وانا اشتريته من موقعه الاصلي
علما اني استخدم ترجمة صحيحة وهي من تتميم احد الاخوة كوني استخدمت ترجمة زياد وكانت بها مشاكل
والتي استخدمها هي مطورة من ترجمة نوفيد واضافات من زياد وتصليح من اخ مهتم احكام النجوم
بالتالي ليس عيبا ان استخدمها خصوصا اذا ذكرتني ببعض القواعد التي من الطبيعي ان ينساها الانسان بسبب او اخر
اذن
الضحك والاستهزاء ليس صحيحا
وانا قلت اني لا اجيد اللغة الانكليزية نعم ولكن النص الذي وضعته عدة مرات انا افهمه جيدا
فانا لا ادعي اني مترجم
واعتقد انت استعنت بغيرك في بعض المصطلحات وكذلك زيد أيضاً لا يجيد اللغة بطلاقة
وهذا ليس عيبا ولا اشكالا ولكنكم تصرفتم تصرفات خرجتم بها عن الموضوع الاساسي
انتهت هذه النقطة التي لا اعتقد انه يختلف بها معي عاقل
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
والان سوف اذكر النقاط التي كررتها كثيرا
وانا كنت محق بها وما زلت مصرا عليها

والرجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء من كل من يقرأ هذه الكلمات الانتباه وبدقة


اولا قلت هناك راي يقول ان الشمس في الاعشاب والطلسمات لا تضر احدا
وليس هذا في التحاويل والاختيارات والمواليد
بل فقط فيما اكدت عليه مرارا وهو في ذلك الجانب فقط
واليك ما يقوله كلبر
بترجمة الاخ الحكيم الذي هو مشرف عندكم هنا
هذه بعض القواعد التي ذكرها "كبلر" لعلاج الأمراض:

1. حصن الجسم بأعشاب من طبيعة (الكوكب الحاكم على برجك)
2. ليكن دواءك من طبع مضاد لطبع (رب البيت السادس)
3. ليكن دواؤك من الأعشاب المنسوبة إلى (برجك)




ثانيا قلت ان الدليل اذا احترق بالشمس حكمه يختلف عن كونه ليس دليلا
يعني الدليل اذا احترق ليس معناه العداوة بل القهر والمطاوعة والانقياد وخوار القوى
واعطيتكم نصا واضحا بالانكليزي
وتترجمونه وتضحكون مع انه واضح ويؤيد ما اقول
راجع ترجمة الاخ مصطفى للنص

هذا كل ما قلته من حوارات هنا وما زلت على رايي وهو الحق ان شاء الله
وكل انتقاداتكم اما لف ودوران او ضحك واستهزاء او عدم التفات لما اقول

اما جواب الشيخ المحسن على الموضوع فواضح
واما جواب احد الاخوة فانا لا اعرفه والشيخ المحسن هو من ساله ويقول انه اي ذلك الاخ يعرفك جيدا
وهو يجيد احكام النجوم وله خبرة

لكن مع كل الاسف الاخوة هنا حاولوا ان يغمضوا اعينهم عما اقول
اذن من هو الذي يخلط بين الاشياء
هذا اخر ما لدي والسلام
آخر تعديل بواسطة اشعيا في الثلاثاء 9-4-2013 4:12 pm، تم التعديل مرتين في المجمل.
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••
تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
صورة العضو الرمزية
اشعيا
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 91
اشترك في: الثلاثاء 21-8-2012 2:24 pm
الجنس: اختار واحد

الحوار مع مناضل الحلقة الثالثة والاخيرة

مشاركة بواسطة اشعيا »

وكان رد مناضل الاتي مع اني قلت نفتح موضوع زيت وفعلا انا فتحت الموضوع الخاص بزيت هناك لانه ليس له مدخلية بالتنجيم واحامه
لكن وحتى خروجي كليا من الموقع لم يشارك به هناك كونه يريد ان يشتت الموضوع
وكما قلنا كان رده الاتي
مناضل كتب:الفرق هو في الاستخدام فنحن نستخدم زيت للنظر للخارطة الفلكية ولا ننقل تحليله ولا نشير ان هذا التحليل من زيت فيظن القارىء انك انت هو من حلل هذا ، ولكن مع ذلك لا بأس ، فحاول ان تقارن بين تحليل المسائل التي قلت عنها انها ( تفجر الحجر او ما شابه لا اذكر المصطلح الذي استخدمته ) قارنها مع تحاليل المسائل الموجودة في منتدانا لترى الفرق بنفسك ، فأن لم ترى فرق فهذا له دلالة لا اقولها لكي لا تظن اني اقلل من شأنك :mrgreen:

اما ترجمة زياد فهو مشهود له بالترجمة الرائعة وهو متميز بالترجمات الفلكية خاصة ، واعرف هذا لاني رأيت ترجمته بكتاب المقالات الاربعة وكانت عندي ترجمة اخرى لنفس الكتاب فكانت المقارنة لصالح زياد بالتاكيد كما انه هو نفسه الذي ترجم كتاب المسيحي الذي تقول ان موقعكم يضع امثلته التي نشرها ، علما اني وكل من اعرفه يستخدم ترجمة زياد في زيت وهي رائعة ، واذكر ان نوفيد ترجم النسخة الاولى من زيت وهي النسخة 7 حسب ما اذكر ولكن هذا لا يعني ان نوفيد ان ترجم زيت فيجب ان يتوقف زياد ولا يترجمها من جديد لان الترجمة تختلف عن التاليف فيمكن للجميع ان يترجم المصدر نفسه ولا يعتبر هذا سرقة حقوق ولا غيره وانما الحقوق هي بالتاليف فقط .

اما الضحك والاستهزاء فقد قلت لك انك من وضع نفسه بهذا الموضع ، فتعامل معنا باحترام ترى عندنا كل الاحترام والعكس صحيح ، فمن المنطقي ان دخلت اي دار ان تستأذن من اصحابها وتعرفهم بنفسك قبل ان تجادل وتخطىء وتعارض وانت دخلت منتدانا الغير قاصر بالعلوم الفلكية فنحن لا نضحك على احد ولله الحمد ولدينا معهد ومركز استشارات ومجلة وموقع كبير والكثير من المشرفين والاعضاء والتلاميذ واسماء الكثير من المشرفين عندنا معروفة في الوطن العربي كله ان لم نقل العالم ، لذا فمن المنطقي ان تعرف بنفسك اولا ( بمقالات وتحاليل ) لكي نقدر وضعك العلمي وبعدها تبدأ بالمعارضه والمجادلة والتقليل من شأن غيرك وبهذه الحالة لن يعترض عليك احد بل سوف نحاول تصحيح مفاهيمنا ان كانت خاطئة لان الجميع يبحث عن الحق الذي نحاول الوصول اليه ولسنا نبحث عن تمجيد الذات ولله الحمد ، فان كنت تعتقد اننا نريد تمجيد نفسنا فالماذا اذن نتمسك بطريقة غير معروفة في عالمنا العربي في علم النجوم وهي طريقة الدلالة وطريقة الطالع والطريقة الكلاسيكية لعلم النجوم علماً ان طريقة الابراج اشهر واصحابها يحصلون على المكاسب بسرعة ، وقد ظهرت في الكثير من القنوات الفضائية والى الان هناك قنوات تتصل بي لكي اعمل برامج خاصة بالابراج وانا ارفض رفضاً تاماً لانها تخالف ما اعتقده ، فلو كنت اريد تمجيدا ذاتيا لوافقت وحولت طريقتي وانتهى الامر ولما ازعجت نفسي بمنتدى اصلا اضع مدونة او موقع بها صوري وتحاليلي وكان الله يحب المحسنين .

اما الترجمة التي تقول انها للحكيم فلا اعلم بها وسوف اسئل الحكيم عنها ولكني اخبرتك بالطريقة الاصح والافضل نظريا وعمليا ولو اتعبت نفسك بالبحث في مقالاتنا ومواضيع المنتدى لرأيت الكثير من الخرائط الواقعية التي تؤيدها وهي ان هناك كواكب عدوة واخرى صديقة للطالع وكل كوكب يمثل دلالة ما فان اثرنا دلالة الكوكب العدو باي طريقة كانت ان كانت طلاسم او غيرها فنحن نثير عدو يمكن ان يضر المولود بشدة لذا كانت الطلاسم واختيار الاحجار من اهم فروع احكام النجوم خطراً وهذه تجربتي وتجربة غيري من الخبراء بهذا المجال ومثلما عرضت رأيك فقد عارضناه ، ولو لم اكن عرضت الكثير من الادلة على ذلك وكان وقتي ضيق حاليا لرجعت لاعرض الادلة من جديد على هذا لذا قلت لك راجع مواضيع الموقع فسوف تجد الكثير من الادلة على ما اقول .

اما اي كوكب محترق للشمس ، فقد مثلته لك بعده امثلة وقلت لك هل ستحب من يضربك او يحرقك بالنار او يضغط عليك بشدة ؟ ففلسفة احكام النجوم هي مطابقة الحالة الفلكية للحالة الانسانية والواقعية فان عجزت عن فهم هذا الشيء فما ذنبي انا ؟
وقلت لك ان الفلسفة هي اساس احكام النجوم ، فقد كانت احكام النجوم تعتبر من علوم الفلاسفة واول من قال بها واشتقها هم الفلاسفة ، ولا يوجد فيلسوف لم يتكلم باحكام النجوم لان هذا العلم كله هو عبارة عن فكرة وجميع العلوم الفكرية اصلها فلسفي ، فان كنت تعتقد ان الفلسفة لا شان لها باحكام النجوم ومعارض لقران الاثنين فلن تصل لشيء قيم بهذا العلم وهذه نصيحة مني فان رفضتها فهذا شأنك ورفضك لها اكيد لن يجعلني اتوقف عن نصح الجميع بهذا ، فانا اتواجد في منتداي ولي الحق ان اقول ما اشاء وانصح الاعضاء بما تشاء ولك الحق ان تعرض رأيك انت ايضا فان اخذنا به او لم نأخذ فلا باس في الحالين فهمت ؟





فاجبته وكررت كلامي نفسه وبوضوح

WA924883 كتب:اخي الكريم
لا تحاول ان تشتت الموضوع
ان زيت واستخدامي له وترجمة الاخ زيد شئ اخر ثم القواعد في برنامج زيت قواعد احكام النجوم هل تريد ان تختلف معها
انا دائما استخدم عدة نسخ وارى عملها وكل ترجمات الاخ زيد والله العظيم ارى بها مشاكل
صحيح البرنامج يعمل لكن يوجد امور لا تعمل
المهم
افتح موضوع اخر وسابين به اخطاء عمل البرنامج وهذه الاخطاء لها اكثر من سنتين
والذي يشتري النسخة الاصلية يعرف اين اخطاء الترجمة
اما هل في ترجمته الاخيرة اخطاء .. الله العالم .. لم استخدمها
هذا شئ اخر والان يجب ان يغلق لانه ليس موضوعنا
موضوعنا في الاراء التي طرحتها انا والادلة التي قدمتها وتم الاستهزاء بها

كان حواري ونقاشي واضحا وادعيتم اني جاهل باحكام احكام النجوم وظهر العكس
وانت الان بدات تنسحب ولكن باسلوب دبلمساي
الان تريد تسال الاخ الحكيم عن ترجمته
اذن ماذا ستفعل لو كان هو نفس ما قلت وفعلا هذه ترجمة الحكيم
والنقطة الثانية وهي ان الدليل اذا احترق فحكمه يختلف وليس معناه عداوة
كيف تترجمون النص وتدعون اني لم افهمه وقد ترجمه الاخ مصطفى وهو وفق ما قلت
هل هو عدم انتبهاه او هو كذب صراح لابد ان نعلم
ولا يجوز تشتييت الموضوع الاصلي الذي انت انكرته
والنقاط واضحة وقد اظهرت خطأك
لكن المشكلة ماذا سيقول من ايدك وخالف ما قلت والان بان بوضوح صدق قولي
واكرر النقاط مرة اخرى بنفس الاقتباس
WA924883 كتب:
والرجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء من كل من يقرأ هذه الكلمات الانتباه وبدقة

اولا قلت هناك راي يقول ان الشمس في الاعشاب والطلسمات لا تضر احدا
وليس هذا في التحاويل والاختيارات والمواليد
بل فقط فيما اكدت عليه مرارا وهو في ذلك الجانب فقط
واليك ما يقوله كلبر
بترجمة الاخ الحكيم الذي هو مشرف عندكم هنا
هذه بعض القواعد التي ذكرها "كبلر" لعلاج الأمراض:

1. حصن الجسم بأعشاب من طبيعة (الكوكب الحاكم على برجك)
2. ليكن دواءك من طبع مضاد لطبع (رب البيت السادس)
3. ليكن دواؤك من الأعشاب المنسوبة إلى (برجك)




ثانيا قلت ان الدليل اذا احترق بالشمس حكمه يختلف عن كونه ليس دليلا
يعني الدليل اذا احترق ليس معناه العداوة بل القهر والمطاوعة والانقياد وخوار القوى
واعطيتكم نصا واضحا بالانكليزي
وتترجمونه وتضحكون مع انه واضح ويؤيد ما اقول
راجع ترجمة الاخ مصطفى للنص

اما النقطة الثالثة التي اثرتها مرة اخرى هنا هي الفلسفة واحكام النجوم
وتم تفصيل الامر وبوضوح تام
وبينت ان التجربة هي الحكم على صدق احكام النجوم والفلسفات تاخذنا بعيدا
وسقت انا كلاما واضحا فصيحا في محل النزاع عند موضوع الاخ الطوسي



الان كلمة اقولها لله تعالى والله ما كنت اتصور انك ستستخدم هكذا اسلوب للهرب والنكران
ثم ماذا سيقول من ايدك
واكرر تشتييت الموضوع ليس صحيحا كوننا اختلفنا في هذه النقاط التي هي اصل القضية ومحورها.

اخي الكريم قرات ردودك ومواضيعك لكن انا موضوعي واضح لمن يقرئه ويتامل به
تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
صورة العضو الرمزية
اشعيا
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 91
اشترك في: الثلاثاء 21-8-2012 2:24 pm
الجنس: اختار واحد

الحوار مع مناضل الحلقة الثالثة والاخيرة

مشاركة بواسطة اشعيا »

رد الاخ زياد
زياد علاوي كتب:كل الذي قاله علي "اشعيا" بأني غير متمكن من الانكليزية برغم كل ما ترجمته فهو لا يهمني فهو رأيه الخاص لكن الذي ارغب بمعرفته هو ما هي الاخطاء التي شابت البرنامج والترجمة حتى اذا كانت صحيحة اقوم بتصحيحها واشكر من دلني عليها...
واذا رغبت بارسالها فارسلها في موضوع جديد او على الخاص لأرى حجتك...
وشكرا لصديقي مناضل على دفاعه عني، فصديقك هو الذي يدافع عنك عند غيابك...




وكان ردي الاتي
WA924883 كتب:نعم اخ زياد ساكتب موضوعا في اخطاء زيت العربية وكيف تصلح
وسانزل ترجمتك هذه واختبرها
لكن بعد ان ننهي قضية
النقاط التي ذكرتها انا وكيف ثبتت بالدليل وكيف انك تترجم النص ولا تلتفت لمعنى الدليل فيه اذا جاء محترقا
هذا الامر واجب شرعا وعقلا وعرفا لأنكم وصمتوني بالجهل وثبت اني احق بالعلم ممن ادعى العلم وبان انه قاصر في اطلاعه
ثم على كل من ايده ان يتكلم بالحق ليس من اجلي ولا من اجل مناضل ولكن من اجل الله اولا والعلم ثانيا
والا فلا نستحق ان ندعي هذا العلم ومعرفته
والكلمة الاخيرة انقلها للشيخ الفاضل المحسن عندما راسلته
فقال كل من يدعي الاحاطة في علم احكام النجوم فهو جاهل لا يعرف من هذا العلم شيئا
لان هذا العلم بحر لا ساحل له ولا يحيط به الا الله وحده جلت قدرته وهو القائل وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ.


هذا ما قاله هذا الشيخ والاستاذ الكبير صاحب التجربة العظيمة في علم احكام النجوم والذي كان يقف الناس على بابه وكانه يوحى اليه.
والامر بسيط جدا الاخ الحكيم مشرف عندكم اسالوه من هو ابو شمس المحسن وهل يحتاج الى دعاية
يوجد اصدقاء ربما تعرفونهم يعتبرون اساتذة اسالوهم من هو هذا الرجل
وانا لم ادعي الى الان اني خبير واستاذ وعلمت غيري
وان تشهدوا اني لم اخطئ بفهم النص الانكلزي الذي زاغت عنه الابصار ولا بالاستشهاد بالخبير كلبر
واني بينت النقاط بوضوح تام
والسلام

رد الاخ زياد
زياد علاوي كتب:احب ان تعلم قضية ما وهي انني شخص لا ادعي العلم ولا اقول اني محيط به وهذا ما يقوله الاخ مناضل أيضا فكلنا في هذا العلم متعلمون (ولسنا عالمين) وعلى قول أحد الائمة الاطهار "لا يتقنه الا من علم مواليد الخلق بأجمعهم" وهذا دليل على انه لا أنا ولا مناضل ولا أنت ولا حتى شيخك ممن يستطيع الاحاطة بعلم النجوم والشواهد كثيرة على ذلك فلا تقل انك احق بالعلم من غيرك فهذا غرور واضح وهذا ما يدل عليه أيضا استخدامك للعبارات البلاغية التفخيمية في مقالاتك...
اما مقالة "الشيخ" المحسن التي أوردتها فهي مقالة صحيحة تنطبق علينا جميعا كما قلتُ فلا يوجد أحد يحق له الادعاء بالاحاطة بهذا العلم فهذا علم من علوم الانبياء والاوصياء ونحن ننهل من هذا العلم فقط...
بالنسبة للنص الانكليزي فهو واضح ويقول ان اي كوكب في الصميمية فهو سعيد واذا كان محترقا فهو متنحس واذا كان تحت الشعاع فتنحسه أقل، وهذا هو الاساس. اما شرح هذه المناظرة فيعتمد على الرأي الشخصي مع مراعات الشروط العامة وهي طبيعة الكوكبين وعلى اي شيء يدلان وعلى نوع المناظرة وهنا تدخل الفلسفة...
اما انك نقلت من زيت ام لم تنقل فهذا من شأنك وانت حر في هذا لكن الاحكامي الخبير هو من يستطيع استنباط الحكم من الوضعية الفلكية، فانا مثلا اعتمد على زيت في رسم الهيئة الفلكية لكنني لا اعتمد عليه مطلقا في شرحها لانه كلام عام والكلام العام يختلف عن التحليل الدقيق فهو كأحكام النجوم الشمسية بالنسبة لاحكام النجوم العامة...
ونحن في هذا المنتدى نتحدث عموما في الفلك وأحكام النجوم وذلك لانها طريقة علمية-فلسفية اثبتت صحتها لدينا. اما المجالات الاخرى فلها منتديات كثيرة تتخصص بها ومنها المنتدى الذي جاء منه مترجم زيت 7 الاول (للعلم اني ترجمت زيت 9 وليس 7 ولم التق بالمترجم الاول ولم اتعاون معه في شيء وربما هو لا يعرفني أصلا) فاذا لم تجد الاستجابة منا لماذا تتعب نفسك يا صديقي؟؟؟
وشكرا...
ردي وبوضوح
WA924883 كتب:اخي الكريم
ليش
لماذا
ولأي سبب لا ترى الكلمات التي تقول اما اذا كان المحترق هو الدليل
وهذا نص ترجمة الاخ مصطفى
2- إذا كان أورانوس دليلاً و هو محترق، فإنه يدل على شخص لا يتحكم في أموره الخاصة و غير آمن و في وضع متزعزع.

ماذا يعني ذلك
علما ان احتراق الدليل لا يختص باورانوس فقط بل ان الحكم لكل كوكب اذا كان دليلا واحترق
وعندي كل النصوص في ذلك

تنبيه انا لم اقل اني اولى بالعلم من غيري
وانتما قلتم عني جاهل بالعلم وتبين اني كنت محق بما قلت
وعليه اكون اولى بالعلم منكما هذا هو قولي

رد الاخ زياد
زياد علاوي كتب:المعلوم ان كل كوكب محترق فهو متنحس مهما كان الكوكب اما تفسير احتراقه فهو يختلف من شخص لآخر وتفسيرك يختلف عن تفسيري وهذا تفسير زيت وليس بالضرورة اني اعتمد عليه...
تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
صورة العضو الرمزية
اشعيا
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 91
اشترك في: الثلاثاء 21-8-2012 2:24 pm
الجنس: اختار واحد

الحوار مع مناضل الحلقة الثالثة والاخيرة

مشاركة بواسطة اشعيا »

وردي وتكراري مرة اخرى
WA924883 كتب:اخي الكريم
قلنا انه منتحس واثبتنا ذلك لكن انا قلت انه ليس عداوة
ثم هذا الراي ليس بسبب زيت فزيت برنامج لكني كيف اقنعك بوجوده وصحته اذا لم اعطيك مصدرا موثوقا
وضعت لك حتى ما قال ليلي نفسه هنا
هل تريد ان اصور لك مثلا مخطوطات واضعها هنا
انا تحليلي كان واضحا في الموضوع ومفصل ولم يكن من زيت
اخي الكريم توجد عندي حتى قصاصات ليلي نفسه وايضا عندي مجموعة كتب باللغة الانكليزية ومطلع عليها كلها
وانا اشتري الورقة لو كانت تنفعني بالف دولار
لكن المشكلة ما كان هذا كلامكم
كنتم تستهزؤون في ما قلت
والان هل يوجد نقطة انا قلتها من قلبي لوحدي مثلا
اذن اوليس الصحيح ان تقولوا اخطانا ولم نكن ملتفتين لهذا القول ؟

ثم جاء رد واضح فصيح صريح من الاخ مصطفى يقول فيه انا اتفق مع الاخ اشعيا في بعض النقاط
اذن دعونا نرى هذه النقاط
مصطفى كتب:أخي الكريم اشعيا أتفق معك في أن الإحتراق هو قهر و إخضاع إلخ ، لكنه أيضاً عداوة إذا شهدت له شواهد العداء كما نرى في الهيئة التي طرحها الأخ الطوسي، و أتفق معك أيضاً في قولك: "أن الدليل إذا احترق بالشمس حكمه يختلف عن كونه ليس دليلاً"، لكن أحكام الدليل المحترق تختلف حسب نوع الهيئة المطروحة للتحليل، فمثلاً في هيئة الإختيار إذا كان العمل المختار هو القيام بمهمة سرية، و كان دليل المختار له محترقاً، ففي هذه الحالة الإحتراق ليس سيئاً بل إيجابي، و العكس صحيح.

لكن ماذا لو كان دليل السائل في مسألة من المسائل محترقاً؟ يجيبنا على هذا السؤال الأحكامي الكبير وليام ليلي بقوله:

"The significator of Querent combust, shows him or her in great fear, and overpowereb by some great person."

و ترجمته كالتالي:

" إحتراق دليل السائل/ة، يدل على أنه/أنها في خوف عظيم، و يستولي/يسيطر عليه/عليها أحد الأشخاص العظماء/الأقوياء."

و يقول الحكيم أرطوسوس:

"الكوكب المحترق بمنزلة الأسير، فهو لا يقوى على شيء يفعله لأنه في قبضة عدوه قد ملكه و استولى عليه."


أكرر مرة أخرى أن ما ذهب إليه الأخ مناضل صحيح خاصة و أنه استشهد بشواهد أخرى معتبرة.
الاخ مصطفى هنا ايد قولي بان الدليل اذا احترق حكمه يختلف
لكن اضاف انه يمكن ان نعرف العداوة من شواهد اخرى
والبحث ليس من الجهات الاخرى بل بوصف الدليل اذا احترق
ولكن قبلت بلطفه كونه لم يريد ان يجرح كبرياء صديقه وصاحب المنتدى المتكبر مناضل

ثم جاء رد مناضل ولم ينظر حتى لرد صديقه
انظر ايها المحب للعلم والطالب له كيف يحور مناضل الكلام ويشتت الموضوع ثم كيف يكذب وينسب الي اشياء ونقاط لم اقلها

وكان رد مناضل متعجرفا وهو هذا
مناضل كتب:لا اعرف ان كنت تفهم اللغة العربية جيداً ام لا ، وان كنت تفهمها جيداً فأن التلاعب بالالفاظ ومحاولتك اقناع نفسك باشياء لم نقلها يجب ان يتوقف ، فلم اشتت اي موضوع ولم اتهرب او انسحب من النقاش لاني في مركز القوة يا رجل وانت في مركز الضعف لانك مخطىء في كل ما قلته هل كلامي واضح ام لا ؟

انت المخطىء بكل شيء خالفتنا به وقد ذكرت لك المخالفات التي ذكرتها فاقبل بهذا وتعلم ولا تبقينا في دوامتك للابد فقد بدأنا نمل من هذا الحوار في الحقيقة ، وبالنسبة لزيت فان زياد ترجم الكلمات الانجليزية للعربي ولا شأن له ببرمجة هذا البرنامج ومن يفهم بالبرمجة او تعريب البرامج يعرف ان الترجمة لا تؤثر اطلاقاً على عمل البرنامج لذا يمكنك البحث عن اعدادت البرنامج او مراسلة موقع البرنامج ان لم يعجبك شيء فيه او عدم وضع الترجمة اساساً ان لم تعجبك فليس الترجمة فرض على زياد فهو يترجم لنا زيت من منطلق كرم اخلاقه ولا يأخذ على هذه الترجمة اي شيء اي كأنها هدية منه لمحبي هذا البرنامج العرب فالشكر له .

وبالنسبة لقولك اننا ادعينا انك جاهل بعلم النجوم فلا زلنا نقول هذا وقد ذكرنا ادلة على هذا وظهر ان قولنا صحيح وانت لا تعرف من احكام النجوم سوى اسماء الكواكب وبعض المصطلحات من هنا وهناك فقد اثبتنا انك جاهل ببديهية من بديهيات هذا العلم وهي ( الاحتراق ) لذا لا تكابر واعترف وتعلم افضل من ان تبقى على ما انت فيه .

ولا اعرف كيف فهمت كلامي الاخير انه انسحاب باسلوب دبلوماسي :shock: فقد طردتك لانك خالفت قوانين المنتدى وكان يجب ان اطلب منك الاعتذار لكي ترجع بعد ان شاركت باكثر من اسم للدفاع عن اسمك ( اشعيا ) :mrgreen: يا رجل ما هذا الاسلوب تشارك باسماء اخرى لتدافع عن نفسك وتظهر للاعضاء ان هناك من يساندك :lol: هذا الاسلوب قديم ومكشوف فجادل بقوة ان كنت على حق ولا تهين احد وابق على اسمك ولا تستعمل وسائل ماكرة يا رجل الا تخاف الله وانت تحاول اثبات مصداقيتك بهذه الوسائل وان صدقك الاعضاء ربما ياتي عليهم موقف ياخذون بكلامك ويخطئون ، فنحن كما قلت سابقا نتكلم عن موضوع علمي وليس اجتماعي او حتى اراء سياسية ، كلام علمي اما يكون او لا يكون لكي ننتفع من هذه القواعد في التحاليل واجوبة المسائل التي تكون لاناس في غاية الاحتاج للجواب لذا يجب ان يكون كلامنا صحيح او نسكت .

بالنسبة لسؤال الحكيم فلست متاكد اصلا انه ترجم هذا الكلام لاني اعرف الحكيم شخصيا وهو صديق عزيز ولا اعرف انه ممارس للترجمة لان مجاله واضح وهو العلوم الروحانية والجفرية واستغربت عندما قلت انه ترجم هذا الكلام لذا اردت ان اسئلة هل ترجمه حقا ومن اين اتى به ، علماً انه ليس كل ما يكتب في الكتب القديمة او الحديثة صحيح وناخذ به فقد اثبتنا على مدى سنين ان هناك الكثير من قواعد القدماء خطأ وتحتاج لتعديل لذا وضعنا منتدى ( تحقيق علوم احكام النجوم ) وكلمة تحقيق هي تدقيق وتمحيص وليس كما فهما البعض تنضيد وترتيب ، لذا كلامي هذا ليس تراجع او انسحاب فهمت .

ومن الغريب ان الاخ مصطفى ترجم ما وضعته والاخ زياد ايضا والاثنين ظهر بترجمتهم ان كلامنا هو الصحيح وكلامك خطىء لاني قلت ان هناك عداء بين الشمس واورانوس التي تحرقه وهذا ما ظهر في الترجمة وانت قلت لا يوجد عداء والشمس تطلب اورانوس وأولت كل هذا بالوفاق والمحبة والسلام وعاشو عيشة سعيدة :mrgreen:
يا هذا من اين تفهم المكتوب وهل تفهم ما نكتب اصلا ام هو تمسك بالرأي فقط انت مخطىء شئت ام ابيت فلا تحاول المراوغة لاثبات عكس هذا وتقبل بالامر وتعلم فلم تبلغ ولله الحمد لمرتبه المعلم الكبير الذي ياخذ بقوله الناس بحيث ان اخطىء في كلامه يؤثر على اسمه ولن تبلغ لهذه المرتبه بهذه العقلية للاسف .


لذا اقترح على جميع الاعضاء المناقشين لاشعيا غلق هذا الموضوع والالتفات لمواضيع اخرى لان الموضوع اصبح وكما توقعت من البداية ( جدال بيزنطي ) ونلخص النتيجة بالاتي

1- قال اشعيا ان اورانوس المحترق بالشمس لا يعاديها واثبتنا خطئه في ذلك .
2- قال ان الشمس لا تعادي احد ولا تضر اي كوكب وان احرقته واثبتنا خطئه في ذلك .
3- قال ان لديه تحاليل تفلق الحجر وقد جئنا بنموذج من تحاليل وظهر سطحيتها الكبيرة واوضح زياد ان هذه الفقرات مترجمة من زيت فظهر انه ياخذ التحليل ( وليس الهيئة الفلكية ) من زيت عكس ما نفعل في هذا المنتدى وهو مخطىء بالتاكيد لان تحاليل زيت عامة وسطحية ولا تنفع باي تحليل جاد ان كان لمولد او مسئلة ، ولان زياد اظهر ان ما يقول عنه تحليل هو من زيت فقد بدأ اشعيا بمهاجمة زيت وترجمته لزيت ومن الواضح ان همه ليس زيت او الترجمه فيه ولكن واضح انه يهاجم زياد لانه اظهر نقله لاحكام زيت وادعائه انه يحلل المسائل :mrgreen:

4- اراد الدعاية لصاحب موقع بكثرة المديح فيه وذكر الروابط لذلك الموقع فحذفنا ما رأينا انه دعاية واضحه وطلبنا منه ان لا يكون متكلم بلسان غيره فان اراد ذلك الشخص مناظرتنا فاهلا وسهلا به ولم نهن احد ولم نقلل من شأنه رغم ان المتمرس يرى فرق شاسع بين تحاليل منتدانا وتحاليل موقع الشخص الذي ذكره وهذا يظهر تميز موقعنا ولله الحمد وفاعليه اسلوب التحليل الذي يتمحور بالاتي

1- لا بد من ذكر معلومات المولد او المسئلة .
2- رفع صورة المولد او المسئلة .
3- تحليل من الشخص وبعدها مشاركة من جميع الاعضاء في تصحيح او تعديل تحليل صاحبها الاصلي .

وهذه الطريقة ظهر انها منتهى الشفافية وتظهر ان الجميع في بحر التعلم وجميع الاعضاء يتعلم بعضهم من بعض عكس من يضع لك اجوبة ولا تعرف منها شيء ولا يستطيع احد المشاركة لعدم وجود معلومات اساسية للمسئلة لذا هذا تعزيز لطريقتنا وطريقة منتدانا واسلوب وعقلية اعضاءه الكرام .


تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
صورة العضو الرمزية
اشعيا
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 91
اشترك في: الثلاثاء 21-8-2012 2:24 pm
الجنس: اختار واحد

الحوار مع مناضل الحلقة الثالثة والاخيرة

مشاركة بواسطة اشعيا »

ثم جاء رد الاخ زيد لغلق الموضوع مؤيدا
زياد علاوي كتب:
مناضل كتب:لذا اقترح على جميع الاعضاء المناقشين لاشعيا غلق هذا الموضوع والالتفات لمواضيع اخرى
أنا أؤيد ذلك...

وكان ردي واضحا وبدليل كونه كذبني في قولي ان الاخ الحكيم ترجم كلاما أيضاً عن كلبر فيه ما اقوله بالتفصيل
فصورت صورة وارسلتها مع الرد
وكان ردي الاتي

WA924883 كتب:نعم اخي الكريم مصطفى شكرا في قولك انك تتفق معي في ذلك
وقولك لكنه عداوة اذا شهدت له شواهد
نعم لا اختلف معك في اي شاهد اخر
لكني اوضحت انه الدليل لو نظرنا اليه في هذه الحالة فذلك لا يعتبر عداوة
واما اذا كانت هناك شواهد من جهات اخرى فذلك بحث اخر
لاننا نظرنا هنا للدليل بما هو دليل محترق ومنه قلنا انه ليست عداوة
بل حكمه شئ اخر
واسشهادك بقول الاحكامي الكبير ليلي شئ رائع وهو يؤيد قولي
لكن ماذا لو كان دليل السائل في مسألة من المسائل محترقاً؟ يجيبنا على هذا السؤال الأحكامي الكبير وليام ليلي بقوله:

"The significator of Querent combust, shows him or her in great fear, and overpowereb by some great person."

و ترجمته كالتالي:

" إحتراق دليل السائل/ة، يدل على أنه/أنها في خوف عظيم، و يستولي/يسيطر عليه/عليها أحد الأشخاص العظماء/الأقوياء."

هذا هو محور حديثنا اذا كان دليلا ومحترقا وهو يثبت قولي اما اذا كان هناك شواهد اخرى فذلك بحث اخر

واما القول الاتي
و يقول الحكيم أرطوسوس:

"الكوكب المحترق بمنزلة الأسير، فهو لا يقوى على شيء يفعله لأنه في قبضة عدوه قد ملكه و استولى عليه."

فهذا انا متفق معه كونه ليس الدليل بل الكوكب المحترق
ونحن كلامنا في الدليل اذا احترق وما اثبته ليلي وغيره وما حكموا به وما تكلمت انا به

شكرا لك اخي الكريم



واما الدليل الثاني الذي ذكرته وانكره البعض عدة مرات فهو واضح واتيت بدليل عليه ولكنه اصبحت انا كذوبا
اذن ما فائدة الحوار اذا يكذبك الشخص مباشرة
المهم هذه صورة دليلا على الترجمة ولم اضع الرابط خوفي ان يظن انه دعاية لذلك اخذت صورة موضحة
وقد انتهى كلامي هنا فما اردته فقد اتضح
صورة الترجمة الذي كذبها مناضل
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


ثم ختمت كلامي وخروجي بهذه الكلمات
WA924883 كتب:الاخ زياد شكرا لكم ويمكن غلق الموضوع ولكن بعد قراءة مداخلتي التي في الاعلى
اذن ظهر اني لست جاهلا ولا مدعيا ولا متطفلا بل مطلعا
ونراكم بخير
والسلام عليكم وفي رعاية الله
تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
صورة العضو الرمزية
اشعيا
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 91
اشترك في: الثلاثاء 21-8-2012 2:24 pm
الجنس: اختار واحد

الحوار مع مناضل الحلقة الثالثة والاخيرة

مشاركة بواسطة اشعيا »

والخلاصة هو تبين كذب مناضل الصراح الواضح
وادعائه الكاذب
فانا كل حواراتي منذ اليوم الاول هي عبارة عن نقاط ثلاثة
وهي مكررة في مواضيعي
وهي

1_ يرى البعض ان الشمس لا تضر في الطلسمات والاعشاب
وليس في التحاويل والمسائل والاختيارات والمواليد ويمكن مراجعة كلامي السابق

2_ ان الكوكب اذا كان دليلا واحترق فحكمه يختلف عنه اذا احترق وليس دليلا
فهنا يعني اذا كان دليلا انه الطاعة والخضوع والقهر والانقياد
وانظروا لما يقوله ليلي كبير المنجمين بترجمة الاخ مصطفى
" إحتراق دليل السائل/ة، يدل على أنه/أنها في خوف عظيم، و يستولي/يسيطر عليه/عليها أحد الأشخاص العظماء/الأقوياء."
3_ هو ان مصداقية التنجيم في واقعيته وقيام التجربة عليه لا الفلسفات التي تاخذنا بعيدا
والنقطة فصلتها في اول موضوع للاخ الطوسي

لكن لنرى كيف يختم الموضوع هذا الكاذب وكيف يحور الحديث
فهل هذا ثقة ويمكن الائتمان به وهل فعلا يطلب العلم ام يطلب الجاه والسمعة والتغطرس بالعلم
لنرى كيف يحور النقاط
كتب الكاذب مناضل الاتي
مناضل كتب كتب: 1- قال اشعيا ان اورانوس المحترق بالشمس لا يعاديها واثبتنا خطئه في ذلك .
2- قال ان الشمس لا تعادي احد ولا تضر اي كوكب وان احرقته واثبتنا خطئه في ذلك .
3- قال ان لديه تحاليل تفلق الحجر وقد جئنا بنموذج من تحاليل وظهر سطحيتها الكبيرة واوضح زياد ان هذه الفقرات مترجمة من زيت فظهر انه ياخذ التحليل ( وليس الهيئة الفلكية ) من زيت عكس ما نفعل في هذا المنتدى وهو مخطىء بالتاكيد لان تحاليل زيت عامة وسطحية ولا تنفع باي تحليل جاد ان كان لمولد او مسئلة ، ولان زياد اظهر ان ما يقول عنه تحليل هو من زيت فقد بدأ اشعيا بمهاجمة زيت وترجمته لزيت ومن الواضح ان همه ليس زيت او الترجمه فيه ولكن واضح انه يهاجم زياد لانه اظهر نقله لاحكام زيت وادعائه انه يحلل المسائل :mrgreen:

4- اراد الدعاية لصاحب موقع بكثرة المديح فيه وذكر الروابط لذلك الموقع فحذفنا ما رأينا انه دعاية واضحه وطلبنا منه ان لا يكون متكلم بلسان غيره فان اراد ذلك الشخص مناظرتنا فاهلا وسهلا به ولم نهن احد ولم نقلل من شأنه رغم ان المتمرس يرى فرق شاسع بين تحاليل منتدانا وتحاليل موقع الشخص الذي ذكره وهذا يظهر تميز موقعنا ولله الحمد وفاعليه اسلوب التحليل الذي يتمحور بالاتي

1- لا بد من ذكر معلومات المولد او المسئلة .
2- رفع صورة المولد او المسئلة .
3- تحليل من الشخص وبعدها مشاركة من جميع الاعضاء في تصحيح او تعديل تحليل صاحبها الاصلي .
فدققوا بين النقاط التي اذكرها ونقاطه الثلاثة الاولى وتحريفها والكذب بها
ثم قال في الرابعة انه انا اصنع دعاية للشيخ المحسن وهذه انتم تحكمون بها وهل يحتاج الشيخ المحسن لدعاية؟

ثم ذكر نقاط ثلاثة اخيرة اراد امثلة فوضعتها له فلما اندهش احجم ولم يعلق عليها ثم طلب الوقت والتاريخ
فاعطيته له لكنه لم يعلق على المسائل والامثلة

يريد حوار مع الشيخ المحسن وهو يكذب صراحا.
هذا ما فيه كفاية على رد هذا الكذوب مناضل
آخر تعديل بواسطة اشعيا في الثلاثاء 9-4-2013 4:07 pm، تم التعديل مرة واحدة.
تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
صورة العضو الرمزية
اشعيا
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 91
اشترك في: الثلاثاء 21-8-2012 2:24 pm
الجنس: اختار واحد

الحوار مع مناضل الحلقة الثالثة والاخيرة

مشاركة بواسطة اشعيا »

وهذه المواضيع السابقة
الموضوع الاول وما هي النقاط التي قلتها
تحرير محل النزاع مع مناضل في مسائل التنجيم

الموضوع الثاني
رد قاصم على مناضل المدعي العلم وفلسفة احكام النجوم
تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
السور الاعظم
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 5140
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى

الحوار مع مناضل الحلقة الثالثة والاخيرة

مشاركة بواسطة السور الاعظم »

عموما الحمدلله ان خلص الحوار ووصلت للحلقة الاخيرة ههههههه المهم مافي جزء ثاني ههههه


النقاش الاخير بينكما افضل من النقاش الاول لان فيه تركيز على النقاط المختلف عليها ولو كان هيك من الاول لما كان هناك سجال لاداعي له --

يا اخ اشعيا رجع ضغط دمك طبيعي ؟؟هههه امزح معك المهم لاتزعل
صورة العضو الرمزية
اشعيا
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 91
اشترك في: الثلاثاء 21-8-2012 2:24 pm
الجنس: اختار واحد

الحوار مع مناضل الحلقة الثالثة والاخيرة

مشاركة بواسطة اشعيا »

اهلا بك
لكن يوجد كم نقطة نوضحها في موضوع صغير
لكن انا في الواقع ما كنت اظن ان يكون الانسان الذي يقول اني متفهم وحكيم هكذا يحور النقاط
هههههههههههه
شئ مخجل
شكرا لمرورك
تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
مغلق

العودة إلى ”تنجيم المسائل (خاص بالدروس)“