تأثير الكواكب على الابراج من 8ل14نوفمبر

خاص بانواع التوقعات الشهرية والسنوية
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص بالتوقعات الشخصية والدولية التي يضعها الاعضاء لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
الباحث عن الحكمة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 833
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السنبلة
الجنس: ذكر
Egypt

تأثير الكواكب على الابراج من 8ل14نوفمبر

مشاركة بواسطة الباحث عن الحكمة »

تأثير الكواكب على الابراج من
8نوفمبر إلى 14 نوفمبر
طاقة المريخ 40%
التأثير على الروح2%الذهن75%الجسد60%
الطاقة عكس الاتجاه يفضل عدم التسرع والاختلاط
، يكون القمر في مرحلة النمو. هذه الأيام تعزز التفاؤل والثقة بالنفس. من ناحية ، هذا جيد ، ولكن من ناحية أخرى ، هناك خطر المبالغة في قدراتك. يبدأ الكثير في المخاطرة ، في محاولة لإظهار القوة والشجاعة. الشخصيات الكاريزمية تحمل الناس معهم بسهولة ، وتصيبهم بالحماس والإيمان بالنجاح. للأسف ، قد لا تدوم النشوة لفترة طويلة ، وقد يكون النجاح سطحيًا. نصيحة - لا تخاطر إذا لم يكن لديك وسادة هوائية
#برج الحمل
ضع لنفسك معايير عالية ، اعمل دون راحة وحاول احتضان ضخامة. خلال هذا الأسبوع ، يمكنك تحقيق قفزة في أي اتجاه تقريبًا (في المهن التي تتطلب الكثير من الجهد البدني). لن تكون راضيًا تمامًا عن النتائج التي تم الحصول عليها (نظرًا لأنك تنتقد نفسك كثيرًا وتتوقع المزيد) ، لكن صدقني ، هذه النتيجة أكثر من كافية للتوقف عن العمل لفترة طويلة ، على الأقل حتى العام الجديد.
#برج الثور
أسبوع صوفي غريب جدًا - ستطاردك حالة "تشبه التأرجح": في نفس اليوم ستتلقى معلومات مختلفة تمامًا ، ستشعر "بالتناقض" - في الصباح ستحصل في القدم الخاطئة "، وفي المساء ستسعد شخصًا على الأرض. الشيء الوحيد الذي يمكن قوله على وجه اليقين: لا يمكنك وضع الخطط الآن ، لأنها ستتغير مرارًا وتكرارًا خلال اليوم ، وفي النهاية ، لن تتمكن من تحقيق الانسجام ، حيث سيكون هناك قدر كبير جدًا من التقلبات. في هذا الوقت ، الممولين والمضاربين المحظوظين في برج الثور الذين يراهنون على التقلبات في أسعار صرف العملات والأسهم والسندات - ستكون هذه الفئة من الناس محظوظين عدة مرات خلال الأسبوع.
#برج الجوزاء
أنت قوي جدا وحيوي هذا الأسبوع ، وهذا مصدر خطر. قوتك الآن تشبه محطة طاقة كاملة ، وربما تريد التأثير على الآخرين بالقول أو الفعل. لكن من حولك سوف يرونك بشكل غير كاف ، وسوف يريدون الاحتجاج على ما تقدمه وتعلنه وتفرضه. لذلك ، فإن الطاقة العدوانية الموجهة للآخرين يمكن أن تعود إليك في شكل كدمات وصدمات.
#برج السرطان
يمكنك الوقوع بسهولة في حالة من الاكتئاب البطيء بسبب نوع من المؤامرات أو الخداع أو القيل والقال. على الأرجح ، ستؤثر خيبة الأمل لدى الأحباء والواقع المحيط (في بداية الأسبوع) على انخفاض إنتاجيتك. ستدرك أن الوقت ضاع وأنك بحاجة إلى عطلة نهاية أسبوع جيدة جدًا.
#برج الأسد
هذا وقت هادئ جدًا عدم التسرع والرضا بما لديك ، وعدم السعي للحصول على ما تريد. " لا تحاول أن تكون الأول ، ولا تحاول تجاوز الجميع - الشيء الرئيسي بالنسبة لك الآن هو الاستمتاع والقيام بكل شيء بهدوء وقياس. هذا هو الوقت المناسب للممارسات الروحية و "التحليل المنزلي": الركام ، وخزائن الملابس القديمة وخزائن الأدراج ، والحقائب ، والخردة. هناك ستجد شيئًا مميزًا
#برج العذراء
هذا هو الوقت الذي يمكنك فيه الاستفادة من الفرص المتاحة لك ، وإنشاء هياكل جديدة ، و "تنظيم" ليس بنفسك فقط ، بل للآخرين أيضًا! عليك الآن أن تتحمل عددًا من الالتزامات - في يوم الأربعاء قد تتم ترقيتك إلى منصب مسؤول. تعد عطلة نهاية الأسبوع بأن تكون أقل غموضًا ، ومن المرجح أن تكون الأخطاء في فهم الآخرين. حافظ على وعودك ، ولا تتأخر عن اجتماعات العمل - وسوف تبتسم لك نجوم السعادة.
#برج الميزان
هذا أسبوع من السفر أو رحلات العمل أو الاجتماعات في المطار أو محطة القطار. إذا لم تغادر أنت بنفسك ، فلا يزال يتعين عليك مقابلة شخص ما أو مقابلته. في هذا الوقت ، ستكون جميع أنشطة التوظيف والأنشطة التعليمية ناجحة. تربية جيل الشباب وتعلم من أخطاء الآخرين بنفسك.
#برج العقرب
ستصبح أسرتك سببًا للعواطف العنيفة لأي سبب وبدون ذلك. يمكن أن يكون أي شيء سببًا للصراع: أي شيء صغير يمكن أن يزعجك ويسبب الم يستمر لعدة أيام.
#برج القوس
في هذا الوقت ، أصبحت الاتصالات والقدرة على استخدامها مهمة. يمكنك الخروج من أي موقف ، واكتساب المزيد والمزيد من المعارف الجدد وجذب دائرة أكبر من الناس إلى عملك - من الأقارب البعيدين إلى معارف معارفك.
#برج الجدي
هذا الأسبوع سيرافقك الحب والحرية والاسترخاء. أبهر الأصدقاء المقربين ، وحتى الأعداء ، بمشاعرك الفائقة ، والأزياء الجديدة ذات الألوان غير العادية ، والروائح الجديدة ، وتسريحة الشعر الجديدة. مهمتك هذا الأسبوع أن تنظر وتتصرف بشكل مختلف ، وليس بالطريقة التي اعتدت رؤيتها - حارب الصور النمطية الخاصة بك!
#برج الدلو
هذا أسبوع رائع بالنسبة لك من حيث المؤشرات المهنية: في الأيام المواتية ، سيكون لكل ممثل علامة فرصة للمضي قدمًا و "كسب النقاط" وتجاوز المنافسين. ستظهر كفاءة كبيرة ورغبة في التميز. يمكنك النجاح في العمل بسهولة حتى فى قلة النوم ومشاكل الحيوانات الأليفة وكلما قل وقت فراغك ، زادت فرص وجودك في كل مكان وفي الوقت المناسب لكل شيء.
#برج الحوت
هناك فرصة لتسوية المشاكل خارج الصندوق الطويل. تواصل أكثر ولا ترفض مساعدة الأصدقاء والزملاء - ثم في الأيام الأخيرة من الأسبوع سيكون لديك انطلاقة مهنية وأحداث ممتعة في حياتك
#غير مبرىء ذمة من ينقلة دون ذكر المصدر منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”التوقعات الشخصية والدولية“