تأثير يوم 4ديسمبر وحركة الكواكب والنجوم

خاص بانواع التوقعات الشهرية والسنوية
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص بالتوقعات الشخصية والدولية التي يضعها الاعضاء لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
الباحث عن الحكمة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 833
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السنبلة
الجنس: ذكر
Egypt

تأثير يوم 4ديسمبر وحركة الكواكب والنجوم

مشاركة بواسطة الباحث عن الحكمة »

القمر الجديد 4 ديسمبر 2021 - نكسات وتطورات روحية(المنجم جيمى)
يمثل مربع زحل أورانوس تأثيرًا مهمًا آخر على كسوف الشمس في ديسمبر 2021. ويشير إلى جانب النجوم الثابتة العدوانية والمدمرة إلى أزمة ناجمة عن انتكاسات غير متوقعة وتغيير مقيد. لحسن الحظ ، يمكنك الاعتماد على الفطرة السليمة والصبر والسلوك الحذر لتخطيط طريقك خلال الأشهر التي يحتمل أن تكون صعبة.
إن كسوف الشمس في 4 ديسمبر عند 12 ° 12 القوس يجعل جوانب عطارد وزحل وأورانوس يجعل هذا كسوفًا صعبًا. زحل مربع أورانوس مهم أيضًا لأنه تأثير طويل المدى
كسوف الشمس أقوى لأن القمر يظلم الشمس. أقوى وأهم جانب في علم التنجيم هو اقتران الشمس بالقمر . يعطي دفعة تنشيطية ومبادرة.
لكنه يجلب أيضًا توازنًا عاطفيًا ، وليس عاطفيًا بشكل غير منطقي لمواليد العقرب
يركز القمر الجديد المقترن عطارد (2 ° 51) على تفكيرك واتصالاتك والسفر لمسافات قصيرة. إنه يجلب اليقظة العقلية والتفكير السريع والقدرة على التكيف والفضول. توقع زيادة التفاعل الشخصي في منطقتك مع الأشقاء والمدارس وعبر الإنترنت.
#لذلك ستكون هذه مرحلة خسوف مزدحمة مع الكثير من المواعيد والمراسلات والاجتماعات والنشاط الاجتماعي والمعلومات الجديدة التي يجب معالجتها والقرارات التي يجب اتخاذها. يعد هذا كسوفًا جيدًا لمشاركة الأفكار ووضع الخطط والشراء والبيع والتفاوض ومقابلة أشخاص جدد.
#القمر و أورانوس (0 ° 43 ′) يمكن أن يجعلك متوترة ومتوترة وقلقة. قد تجد صعوبة في الاسترخاء لأن حواسك تتغير أو أن بعض الدراما في الطريق. يمكن لتراكم الطاقة الكهربائية في جسمك أن يشعرك بالإثارة ولكنه أيضًا مخيف بعض الشيء.
يمكن أن يأتي الضغط من أجل التغيير من شخص لديه بعض السلطة عليك. قد يدفعك شيء غير متوقع إلى تغيير روتينك أو سلوكك أو خططك. هناك حاجة إلى تعديل سواء كنت مضطرًا لإجراء تغييرات أو تقوم بالتجربة وتجد طريقة مختلفة للمضي قدمًا بنفسك.(أكثر المتأثرين مواليد القوس من يوم2 إلى 8ديسمبر)خاصتا مواليد الستينات والثمانينات
القمر الجديد تسديس زحل (3 ° 07 ′) له تأثير أساسي على كسوف الشمس في ديسمبر 2021 مما يقلل من التأثير المقلق لأورانوس. يعطي الحذر والصبر والمثابرة وأخلاقيات العمل القوية. لذلك يعد هذا كسوفًا ممتازًا لتحقيق أهدافك وإكمال المهام الجادة أو الصعبة. سوف تكون عازمًا على الحصول على نتائج عملية وعدم ارتكاب أي أخطاء.
يمكنك كسب ثقة واحترام الآخرين ، لا سيما من هم في السلطة مثل الآباء أو المعلمين أو الرؤساء. في الأساس ، هذا هو وقت العمل الجاد لأنك ستشعر وكأنك تضيع الوقت في حالة الاسترخاء أو الاحتفال.
مربع زحل أورانوس (2 ° 24 ′) ذروته في 24 ديسمبر يجلب انتكاسات غير متوقعة وتغيير مقيد. يمكن أن يحدث التغيير الذي لا تريده. كما أنه يجعل من الصعب إجراء التغييرات التي تريدها. قد يكون هذا وقتًا محبطًا ومتوترًا للغاية. ولكن إذا بقيت منفتحًا وصبورًا ومرنًا ، فإن ما يبدو للوهلة الأولى أنه تحديات ، يمكن أن يتحول إلى فرص لتخليص نفسك من الأشياء السلبية والمقيدة والمحدودة في حياتك.
تنفتح أرضية جديدة وتتحقق حالة من الانسجام. قد يلزم إكمال أكثر من دورة واحدة ، خاصة إذا ظهرت مشكلة جديدة.
الصراع السعي إلى الحل
الكسوف واتصال زحل
مثلث التعلم الكبير عبارة عن دوامة تطوير تهدف إلى الحصول على وجهة نظر أخرى مع كل انتقال كامل.
سواء كان ذلك ناجحًا أم لا يعتمد على موقفك تجاه عملية الأزمة. إذا كنت تدرك داخليًا الفرص ، فمن المرجح أن تكون التنمية. إذا تعاملت مع الأزمة على أنها مجرد اضطراب ، فسيتم إعاقة عملية التنمية.
#القمر اتصال أورانوس إنه يمثل التواصل وتوفير المعلومات التي عادة ما تؤدي إلى تجارب جديدة. هذا يجعلك تجرب ، والاكتشافات المكتسبة حديثًا تقودك إلى محاولة إنشاء حالة جديدة ومتناغمة في وضع لا يزال غير متأكد وغير مستقر يلبي متطلبات المشكلة الأولية.
يقع كسوف الشمس في برج القوس في الواقع في كوكبة العقرب.
10-03 - ألفا العقرب ، العقرب
12-14 - β دراكونيس ، الويد
12-22 - القمر الجديد ديسمبر 2021
15-13 - عطارد
#النجم الثابت الويد يعطي خسارة الممتلكات والعنف والميول الجنائية والحوادث. إنها من طبيعة زحل والمريخ (جريئة ، قاسية ، بلا قلب ، زانية ، إجرامية ، كاذبة ، فقدان التركة ، فقر ، القليل من الأصدقاء.)
#تمنح كوكبة دراكو التنين طابعًا فنيًا وعاطفيًا ولكن كئيبًا ، وعقلًا مخترقًا وتحليليًا ، والكثير من السفر والعديد من الأصدقاء ولكن خطر السرقة والتسمم العرضي. الكوكبة ضارة بشكل خاص بالموارد المعدنية وتنذر بتلوث الأنهار والهواء.
#يتسبب النجم الثابت انتاريس في الحقد ، والتدمير ، والسخاء ، واتساع الأفق ، والنذر الشرير ، وخطر الموت ، ويجعل مواليد نفس الدرجة، عنيدون ، ومدمرين لأنفسهم من خلال عنادهم. أنتاريس هي طبيعة كوكب المريخ والمشتري (فخر كبير ، ليبرالي عظيم ، وجهات نظر عالمية قيادية.)
#العقرب يجعل الناس قاسيين ومقاتل
ين ومشاكسين. هذا نجم مهم للأفراد العسكريين ويقال إنه ينقل اليقظة العقلية والقدرة الإستراتيجية والشجاعة ولعمل المتهورون ، خاصة إذا تم تقييدهم مع الشمس. (يتأثر كبار السن مواليد العقرب أكثر بهذا التأثير)
مع الشمس (2 ° 18): التظاهر بالدين ، وعدم الصدق ، والشرف والثروة التي تنتهي بالعار والخراب ، والتفضيل العسكري ، وخطر الغدر ، والعنف المرتكب أو المعاناة ، والحمى والمرض ، وإصابة العين اليمنى ، والموت العنيف.
مع القمر: مشهور وواسع الأفق ومهتم بالفلسفة والعلوم والميتافيزيقيا ، ومن المحتمل أن يغير الآراء الدينية ، والأصدقاء المؤثرين ، والمؤيدين للأعمال والمسائل المحلية ، والنشطاء في الشؤون المحلية ، والقوة العظيمة ، والشرف والثروة ، ولكن الفوائد قد لا تدوم ، وخطر العنف أو المرض أو الغرق أو الاغتيال.
#النجم الثابت "الويد"أغمق بكثير من قلب العقرب مع مدار مقترح قدره 1 ° 40. ولكن هو أقوى تأثير نجمي لأن الويد على بعد 0 ° 08 فقط من الكسوف. على أي حال ، كلا النجمين لهما طبيعة عدوانية ومدمرة تشبه المريخ.
القمر الجديد في الرابع من كانون الأول (ديسمبر) أقوى وأطول أمداً من القمر الجديد العادي لأنه أيضاً كسوف كلي للشمس. أقوى تأثير كوكبي على كسوف الشمس هو جانب التخمسية الخماسية الصعب لأورانوس الذي يجلب تغييرات غير متوقعة.
الحاجة إلى إجراء تغييرات هي استجابة لانتكاسات غير متوقعة طويلة الأجل وتغييرات صعبة بسبب زحل مربع أورانوس. ولكن هناك ضوء في نهاية النفق مع عطارد تسديس زحل. يساعدك على التخطيط بشكل معقول طريقك خلال هذه المرحلة الصعبة من الكسوف بحذر ومثابرة.
يؤدي تكرار دورات الصراع ، والسعي لإيجاد حل ، والمواءمة إلى التعلم أو التطوير. إذا كنت تنظر إلى الأزمة على أنها فرصة ، يمكنك إيجاد حل ناجح للمشاكل والوصول إلى حالة من التوازن.
#تأثير النجمين الثابتين الويد و انتاريس ليس مفيدًا جدًا بسبب طبيعتهما العدوانية والمدمرة. يجلبون خطر العنف والجريمة والمرض. كما أن طبيعتهم المريخية تزيد من مخاطر الإرهاب والحرب.
يشكل خسوف الشمس في 4 كانون الأول (ديسمبر) وخسوف القمر في 19 تشرين الثاني (نوفمبر) مرحلة خسوف تستمر حتى كسوف الشمس في 30 أبريل 2022. كما أن لخسوف القمر تأثير مدمر ، حيث يتسبب في سوء الحظ والعنف والمرض. هذا ليس بشير خير لوباء فيروس كورونا.
#لذلك من المحتمل أن تكون الأشهر المقبلة صعبة على بعض الطوالع ، خاصة مع بلوغ أورانوس ساحة زحل ذروتها في 24 ديسمبر. تذكر استخدام الحس السليم لـ زحل تسديس عطارد والصبر مع وعي ومرونة أورانوس لأعلى للتخطيط لطريقتك من خلال التغييرات غير المتوقعة والمقيدة في المستقبل
ستستمر جوانب بين الكسوف والنجوم الثابتة في تطهير مجتمعنا من الأكاذيب (وسوء استخدام الكلمات) - وتعطي فرصة لتنقية الهواء إلى حد كبير. إذا تم تطهير "قصة" بالفعل ، مع بلوتو مع زحل والمشتري ، فإن حقد نجم الويد قد يتغير ويكون منافق
#غير مبرىء ذمة من ينقلة دون ذكر المصدر منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

صورة العضو الرمزية
اية
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 9689
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
Canada

Re: تأثير يوم 4ديسمبر وحركة الكواكب والنجوم

مشاركة بواسطة اية »

ممتاز تحليل تأثيرات شاملة للنجوم بهذا الكسوف ...
صحيح نمر بأوقات تشتت فكري ...

بارك النور بمجهوداتك أخ مصطفى عباس و زادكم علما و نورا آمين 🌷 تحياتي

الاصدقاء الحقيقيون كالنجوم⭐
لا تراها دائما 💫
لكنك تعلم انها موجودة في السماء✨

باولو كويلو
أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”التوقعات الشخصية والدولية“