تعريف مختصر مفيد عن النوبهر و الكدخذاه و الفردار و الجان بختان بعلم الفلك و التنجيم

مقالات خاصة في التنجيم واحكامه
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات الخاصة في التنجيم وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
اية
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 9689
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
Canada

تعريف مختصر مفيد عن النوبهر و الكدخذاه و الفردار و الجان بختان بعلم الفلك و التنجيم

مشاركة بواسطة اية »

هذا تعريف لمختصر مفيد عن النوبهر و الكدخذاه و الفردارو الجان بختان بعلم الفلك و التنجيم حتى نتعرف اكثر عن مغزاها و ما يقصدون بها العلماء الاحكاميون الفلكيين بتحاليلهم لنا بالهيئة في الخارطة الفلكية .

صورة

- النهبهر : هو تسع البروج و يسمى بالهندية النوبهر .

- الكدخذاه : هو الكوكب المبتز على الهيلاج و قد ذكر سابقا تعريف الهيلاج بعلم الفلك و التنجيم وهو الذي يدل على كمية العمر بسنين موضوعة بكل كوكب كبرى و وسطى.
و قيل هيلاج بالفراسية أمرأة الرجل و كدخذاه هو الزوج و معناه : رب المبيت لأن كده هو البيت و خذاه هو الرب و يسمى هذان الدليلان بذلك لأن بأمتزاجهما و أزدواجهما يستدل على كمية العمر .


- الفردار : هو قسمة العمر بين الكواكب السبعة لكل كوكب منها سنون معلومة يقال لها : سنو الفردار. و يقولون هو اول من تكلم به المنجمين الفرس ومن بعد أشتهرت و تفرعت ووصلت للهنود .
و الفردار ينظر به الاحكاميون المحترفون عند التسيير لمعرفة خطط الحياة المستقبلية بالهيئة الفلكية لكل مولود مع تحديد زمن الحدث و كذا وصفه مستقبليا .
بحيث يقولون التقسيم واحد بالفردار مع الاختلاف بالقرائة بين جميع البشر و لا تتطابق التحاليل للاحكاميون من شخص لآخر بالهيئة الفلكية مع شخص آخر بهيئة فلكية اخرى فلكل شخص خريطة مسيرة لحياته منفصلة و مختلفة هذا هو المقصود بالفردار اجمالاً بعلم الفلك و التنجيم.


الجان بختان : معناه قاسم الروح وذلك ان درجة الطالع تسير الى السعود و النحوس فصاحب الحد الذي يبلغه التسيير يسمى: قاسم الحياة .
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

الاصدقاء الحقيقيون كالنجوم⭐
لا تراها دائما 💫
لكنك تعلم انها موجودة في السماء✨

باولو كويلو
أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”مقالات في التنجيم“